كريم اساس estee lauder سر جمال المكياج الاحترافي

تعتبر شركة استي لودر من الشركات التي لها باع طويل في تصنيع كل ما يخص البشرة من منتجات العناية بالبشرة أو مستحضرات التجميل، فقد قررت أن تغير معالم الصناعة في هذا المجال وتصبح أيقونة يشيد بها الكثيرون، لذلك نود أن نحدثكِ اليوم عن كريم اساس estee lauder وأهم مميزاته وطريقة استخدامه وأسعاره.

مواصفات مجموعة كريم اساس estee lauder

تشتهر Estée Lauder بمجموعة كريم اساس الدابل وير Double Wear Stay-in-Place Foundation، ويقال إنها من أفضل أنواع الفاونديشن وأكثرها ثباتًا في عالم مستحضرات التجميل، وفي السطور التالية سنلقي نظرة على مواصفاته بالتفصيل: –

درجة التغطية:

فاونديشين الدابل وير يعتبر من كريمات الأساس التي تعطيك تغطية متوسطة إلى كاملة، فإن كنتِ تبحثين عن فاونديشن لإخفاء جميع عيوب بشرتك والحصول على مكياج متقن ومثالي، فذلك المستحضر يلبي رغبتك وسيكون خيارك الأول.

كما يتوفر دابل وير كونسيلر بإمكانك شراؤه بدرجة أفتح من الفاونديشن لتغطية أي بقعة لم يتمكن الفاونديشن من إخفائها، وإن لم يكن لديكِ الكونسيلر بإمكانك ترك كمية ضئيلة من الفاونديشن على ظهر يدك وتركها إلى أن تجف قليلًا، ثم استخدميها لإخفاء العيوب بشكل أكثر دقة وستمنحك نفس تأثير الكونسيلر.

إن كنتِ ترغبين في فاونديشن يدوم لفترة أطول، ووجدت أن الدابل وير ثقيل بعض الشيء يمكنك اختيار الإصدار الأخف من وهو الدابل وير لايت فاونديشن، وهو نفس تأثير كريم الأساس، ولكن بتركيبة أكثر خفة وأكثر شفافية.

أما إذا أردتِ الحصول على درجة تغطية أعلى من النسخة الأولى والثانية فبإمكانك اختيار النسخة الثالثة، والتي تمتاز بثقل تركيبتها وهو فاونديشين دايل وير ماكسيمام كافر.

درجة الثبات:

صيغت تركيبة كريم اساس estee lauder دابل وير لتبقى ثابتة على مدار اليوم، وهذا أهم ما يميزه بعد تغطيته العالية لعيوب الوجه كما أنه لا يترك أي آثار أو بقع على الملابس.

بإمكانك تطبيق مكياجك وكلك ثقة في هذا الفاونديشن، كونه يمنع بشرتك من الظهور بطبقة زيتية، وفي الوقت لا يؤدي إلى سد المسام كما يوفر لك سهولة تطبيق المكياج.

يمتاز كريم أساس الدابل وير بأنه لا يتأثر بالماء، ومزود بعامل الحماية من الشمس بدرجة SPF 10د

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريم اساس estee lauder

  1. بعد إن قمتِ باختيار اللون المناسب من هذا الكريم، واختيار النوع المناسب أيضًا لعيوب وجهك عليكِ باتباع الخطوات التالية للحصول على أجمل إطلالة دون أي عيوب: –
  2. رطبي بشرتك بشكل جيد قبل استخدام الكريم، كما ينصح بوضع البرايمر لتهيئة البشرة لاستقبال كريم الأساس، وما بعد من مستحضرات.
  3. أسرعي في تطبيق ودمج الفاونديشن على بشرتك، وإلا سيستقر عليها بدون توزيع كونه يجف سريعًا.
  4. وزعي كمية قليلة من الفاونديشن، وإن احتجتِ أكثر طبقي كمية قليلة أخرى وهكذا.
  5. لا تنسي توزيع كمية قليلة من كريم الأساس على عنقك، فلا يوجد أبشع من المكياج النهائي الذي يوضح فارق اللون والمظهر بين الرقبة والوجه.

كريم اساس estee lauder

نصيحة مجلة رقيقة

فاونديشن استي لودر يمتاز بكثافته العالية ما يجعله قادرًا على تغطية عيوب البشرة بصورة مثالية، وبناء على ذلك ننصحك باستعمال فرشاة لتوزيع الفاونديشن أو البيوتي بلندر بصورة أسرع بدلًا من استخدام أطراف أصابعك، نظرًا لأنه من الكريمات التي تحتوي على نسبة بودرة عالية ما يجعله يجف سريعًا، وعندما تقوم بالاستعانة بأطراف أصابع فإنها تمنحه بعض الدفء، وذلك يجعلك تستغرقين المزيد من الوقت لتطبيقه ودمجه جيدًا.

كيف تختاري الدرجة المناسبة لبشرتك من كريم اساس estee lauder

نؤكد دائمًا في مجلة رقيقة على ضرورة اختيار درجة الفاونديشن التي تناسب درجة بشرتك بعناية فائقة، ولحسن الحسن فاونديشن استي لودر يسهل عليك تلك المهمة حيث يتواجد مجموعة كبيرة من الدرجات اللونية، ما يعني أنك حتمًا ستحصلين على اللون المناسب لدرجة بشرتك إن اتبعتِ الخطوات التالية: –

الخطوة الأولى:

اطلعي أولًا على جدول الدرجات اللونية الخاص بفاونديشين استي لودر، ثم قومي باختيار درجة بشرتك من بين الدرجات التي تشاهدينها أمامك في الصور.

الخطوة الثانية:

يوجد مشكلة تواجه بعض النساء عند انتقاء درجة كريم اساس estee lauder ، وهي أن تختار اثنين من الفتيات لديهم نفس لون البشرة نفس درجة الفاونديشن، ولكن عند تطبيقه على البشرة يتبين أنه مثالي ومناسب لفتاة دون الأخرى ويعود السبب إلى عدم تحديد طبيعة البشرة، ولتفادي ذلك يجب عليكِ تحديد طبيعة بشرتك من بين النوعيات التالية:

  • البشرة التي تميل إلى اللون الوردي
  • البشرة التي تميل إلى اللون الأصفر
  • البشرة المحايدة، والتي لا تميل لأي من اللونين الوردي أو الأصغر.

ويرمز لكل نوع من أنواع البشرة الثلاثية في جدول الدرجات اللون الخاص بفاونديشن استي لودر من خلال ثلاثة حروف من اللغة الإنجليزية، مثل الآتي:

  • البشرة التي تميل إلى اللون الوردي ستجدينها في جدول الألوان”C”
  • البشرة التي تميل إلى اللون الأصفر ستجدينها في جدول الألوان “W”
  • البشرة المحايدة ستجدينها في جدول الألوان “N”

الخطوة الثالثة:

تلك الخطوة تبين لك كيفية استخدام الأحرف والأرقام المدونة في جدول الألوان، من أجل اختيار الدرجة التي تناسب بشرتك بصورة أكثر دقة حيث إنك ستجدين أن كل درجة من درجات البشرة تتفرع منها أربعة اختيارات، فمثلًا الدرجة رقم واحد التي تميل إلى اللون الوردي متوفرة في الجدول بأربع درجات وهم )1W1,1N1,1c11w2(

وعلى نحو آخر إن كنتِ من صاحبات البشرة التي تميل إلى اللون الأصفر، فيفضل الاختيار من بين الدرجتين والأكثر اقترابًا من لون بشرتك الطبيعي وهما (1w1, 1W2)، لذا ينصح خبراء المكياج بعدم شراء فاونديشن استي لودر من خلال المتاجر الإلكترونية إلا بعد الخضوع إلى الخطوات السابق ذكرها.

ومن المستحسن أن تقومي بشرائه من المراكز المتخصصة في بيع مستحضرات استي لودر، كي تتوفر لكِ إمكانية تجربة العينات المسموح باستعمالها للمنتج والتأكد من مناسبة الدرجة اللونية للون بشرتك.

كريم اساس estee lauder

مميزات كريم أساس استي لودر

  • من أكثر الأمور التي تخشى منهل النساء عند تجربة أي نوع من أنواع كريم الأساس المتوفرة في الأسواق، هو أن بعض تلك المستحضرات يبدأ في التكتل أو التشقق أو الاختفاء بعد مرور فترة قصيرة، ما يجعل بشرتك تبدو بمظهر غير مستحب على الإطلاق وغير موحدة اللون ولكن فاونديشين استي لودر نال إعجاب الكثيرات في العالم العربي، نتيجة درجاته ثباته التي تخطت الخمسة عشر ساعة دون أن يحتاج إلى تعديل.
  • يؤمن لبشرتك طبقة قابلة للبناء ما يعني أنه يبقى ثابتا وبنقس الكثافة، حينما تطبق عليه طبقة أخرى من مستحضرات التجميل.
  • على عكس بعض كريمات الأساس الأخرى فإنه مقاوم بنسبة كبيرة للرطوبة والحرارة، لذا لن يتأثر مكياجك بعوامل الجو
  • لا يسبب ظهور حبوب أو بثور في بشرتك بعد استعماله، كونه لا يحتوي على المواد العطرية التي تسبب مشاكل في البشرة

عيوب كريم اساس استي لودر

الأمر الوحيد الذي يأخذ على هذا الكريم بالرغم من مميزاته الرائعة إلا أن العبوة السائلة غير مزودة بمضخة للتحكم في خروج الفاونديشين، وإنما عليك صبه من العبوة ما يعرضه للانسكاب في أي مكان أو إهدار كمية كبيرة منه عند صبه، لذا احرصي على محاولة التحكم في كمية الكريم.

أسعار كريم اساس estee lauder

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1660 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 184 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 152 درهم إماراتي.

وفي الختام كريم اساس estee lauder هو الخيار المثالي بالنسبة للكثير من خبراء المكياج، هل سيصبح خيارك الأول بعد أن قدمنا لك هذا التقرير عن كل ما يخصه؟ شاركينا بتجربتك الخاصة في التعليقات.

قد يهمك أيضًا: أفضل إصدارات كريم اساس nyx بالأسعار

أو درجات كريم اساس ماكس فاكتور بكل أنواعه وسعر وطريقة استخدام كل نوع

اكتب تعليق