Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم اساس 3×1 أحد أسلحة المكياج الأكثر قوة على الإطلاق تعرفي على مميزاته وأسعاره

كريم اساس 3×1

بلا شك يوجد العديد من حيل وتقنيات فن المكياج المعتمد عليها وراء الكواليس التي يمكن لكل أنثى اتباعها وتطبيقها في روتين مكياجها، لتنعم بأفضل طلة وبسرعة غير معتادة سواء فيما يتعلق بطرق التطبيق أو باستخدام المستحضرات المناسبة، والاستعانة بتطبيق كريم اساس 3×1 يعتبر من أفضل الطرق لتوفير الإطلالة الساحرة وفي أسرع وقت، فما وظيفة هذا المنتج؟ تتبعي الإجابة في السطور القادمة.

أنواع كريم اساس 3×1

أحضرنا لكِ أفضل نوعين لهذا النوع من كريمات الأساس التي توفر ثلاث منتجات في منتج واحد، حيث توفر وظيفة البرايمر والكونسيلر وكريم الأساس في آن واحد ما يضمن لك الحصول على بشرة مشرقة، وخالية من العيوب بدون استعمال الكثير من مستحضرات التجميل.

  • كريم أساس ماكس فاكتور Max Factor Facefinity All Day Flawless 3 In 1 Foundation SPF 20
  • كريم أساس 3ina 3 In 1 Foundation

كريم أساس ماكس فاكتور Max Factor Facefinity All Day Flawless 3 In 1 Foundation SPF 20

هذا الفاونديشن أحد ابتكارات ماكس فاكتور رائعة حيث يعمل كبرايمر وكريم أساس وكونسيلر في آن واحد، ما يساعد على تصحيح عيوب البشرة مكياج احترافي متقن.

تحدثت مديرة التصميم الإبداعي العالمي بات ماكغراث عن Max Factor:

أن أي تغيير نحو طلة ساحرة وأنيقة يبدأ من الأساس المثالي والبرايمر هو أولى الخطوات نحو إطلالة آسرة، كونه يعمل على تغطية المسام الواسعة والتحكم في لمعان البشرة، ما يساهم في تثبيت المكياج لفترة أطول

وبناء على وصفة بات ماكغراث مونها شخصية مختلفة في عالم المكياج والبشرة المصقولة بصورة مثالية، فإن الطريقة المعتادة لتطبيق الأساس والبودرة والهايلايتر من أجل الحصول على لمسة نهائية حيادية اللون ومطفية أو مخملية بانعكاس ثلاثي الأبعاد.

وتبدأ بات باستعمال البرايمر يليه الهايلايتر يليه الأساس وفي النهاية البودرة تعمل تلك الطريقة معكوسة الخطوات على منح الوجه بُعدًا أكبر، إلى جانب إنارة الوجه مع الخصول في الوقت نفسه على طلة وهمية موحدة اللون، وفاونديشن ماكس فاكتور يوفر لك ذلك.

Max Factor Facefinity All Day Flawless 3 In 1 Foundation SPF 20

قالت أيضًا خبيرة المكياج الشهيرة جويل ماردينيان ومديرة الإبداع الإقليمية في Max Factor:

أن البرايمر ليس عنصر أساسي فقط بالنسبة لخبراء التجميل والمكياج، بل تُقبل على استخدامه جميع الفتيات والسيدات في وقتنا الحالي، ولذا هناك تزايد على طلب المنتجات التي توفر البرايمر من أجل الحصول على مكياج أفضل في الصور.

كما أصبح البرايمر عنصرًا محوريا لابد من تطبيقه للحصول على بشرة بلا عيوب، ولا تشوبها شائبة إلى جانب تعزيز اساس المكياج بقاعدة مثالية وبشرة ناعمة بدون لمعان ومتوازنة.

وفي شهر مايو 2014 تحديدًا ونظرًا للنجاح الساحق الذي حققه كريم اساس 3×1 من ماكس فاكتور وتحقيقه أعلى المبيعات، استخلصت هذه الشركة المكون السري الذي يجعل ذلك الأساس تأثيره باقٍ لعدد ساعات أطول، كما تم إصدار تركيبة كريم اساس فاكتور متعدد الاستخدامات معامل حماية من أشعة الشمس SPF 20.

والسر وراء الإطلالة الرائعة التي تدوم طويلا هو Micro Correctors التي تساعد على امتصاص الزهم الفائض من البشرة وامتصاص العرق، مما يعزز احترافية أساس المكياج والحصول على لمسة أخيرة ناعمة بدون عيوب وذو ديمومة طويلة.

وفي أحد فيديوهات”يوم خال من العيوب مع joile” قمت بتطبيق كريم أساس Facefinity All Day Flawless 3 in 1 ووضعته تحت الاختبار، إذ بدأت يومها بوضع هذا الفاونديشن واستمرت الكاميرا في تتبعها أثناء قيامها بأنشطتها اليومية المرهقة، وانتهى يوم جويل بنفس الأساس الذي احتفظ برونقه ومظهره من العيوب على مدار اليوم.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

Max Factor Facefinity All Day Flawless 3 In 1 Foundation SPF 20

واسترسلت في حديثها وأضافت أن جميعنا نمر بأيام ننشغل فيها للغاية، ولا نجد أي متسع من الوقت للراحة وإعادة تعديل مكياجنا في أيام كتلك كريم اساس 3×1 من ماكس فاكتور 1 Facefinity All Day Flawless 3 in يصبح سبيلي لراحة البال، لأني أصبح على ثقة أن إطلالة مكياجي ستبدو بأفضل صورة بصرف النظر عن أي نشاط تقوم به، كما أنه لا يحتاج إلى تعديل على مدار اليوم.

لذا إن كنتِ ترغبين في إخفاء جميع عيوب الوجه والحصول على أساس جيد لمكياجك مع ثباته لأطول فترة ممكنة بنفس التأثير، إلى جانب تركيبة ديناميكية مرنة تضم البرايمر وخافي العيوب والوقاية من الشمس، لا تترددي في استخدام هذا المنتج الرائع.

طريقة استخدام فاونديشين فيسفينيتي أول داي فلولِس 3 في 1

  1. عند تطبيق هذا المنتج يفضل أن يكون وجهك مقابل مصدر للإضاءة بشكل مباشر لا أسفله ولا أعلاه، لأن ذلك سيبعد الظل الذي يعرقل الحصول على مكياج احترافي ناعم للبشرة.
  2. استعملي فرشاة تطبيق كريم الأساس، حتى تستطيعي التحكم في الكمية التي توزعينها على بشرتك، فيصبح بمقدورك خلق مستويات مختلفة من التغطية والشفافية بشكل متقن.
  3. استخدمي الفاونديشن الماحي للعيوب على الأماكن التي تعاني من مشاكل، وذلك بعد تطبقه على الوجه بالكامل.
  4. أضيفي طبقات أخرى من كريم الأساس عند الحاجة لمزيد من التغطية.

قد يهمك أيضًا: كريم اساس ماكس فاكتور: مميزاته وأنواعه واستخدامه ودرجاته وسعره🌻🌻

سعر كريم اساس 3×1 Max Factor All Day Flawless Foundation

  • يتوفر في مصر بسعر 419 م.ج.
  • يتوفر في السعودية بسعر 33 ر.س.
  • يتوفر في الإمارات بسعر 23 د.إ.

كريم أساس 3ina 3 In 1 Foundation

  • انعمي بطلة مكياج آسر ومميز وبشرة خالية من العيوب، مع هذا الفاونديشن العملي الذي يجمع بين مميزات كريم الأساس والكونسيلر والبرايمر معًا، ما يعني دمج ثلاث خطوات في خطوة واحدة فقط.
  • يمتاز بتركيبة يدوم تأثيرها طويلا، حيث يمنحك وظيفة البرايمر وتغطية الكونسيلر للعيوب وإشراقة كريم الأساس.
  • معزز بعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة SPF 15.
    لا يحتوي على البارابين، لذا فهو مناسب للبشرة الحساسة.
  • قوامه سائل سهل الاستخدام والدمج على البشرة.
  • يحتوي على عناصر تغطية البشرة، مثل خلاصة الفواكه وفيتامين C.
  • يمتاز باحتوائه على خاصية مقاومة الماء.

3ina 3 In 1 Foundation

طريقة الاستخدام:

ضعي كمية ضئيلة من كريم الأساس على ظهر يدك، ثم استخدمي إسفنجة البيوتي بلندر أو فرشاة كريم الأساس في مزج وتوزيع كريم الأساس على وجهك بداية من وسط الوجه متجهة ناحية الخارج، ولا تنسي تطبيق الفاونديشن على عنقك.

أسعار كريم أساس 3ina 3 In 1 Foundation

  • يتوفر في مصر بسعر 589 م.ج.
  • يتوفر في السعودية بسعر 99 ر.س.
  • يتوفر في الإمارات بسعر 100 د.إ.

قد يهمك أيضًا: كريم اساس velvet.. أفضل أنواعه بالمميزات والأسعار

أو كريم اساس estee lauder سر جمال المكياج الاحترافي

اكتب تعليق

التعليقات

  • هذا ما كنت ابحث عنه منذ مدة طويلة لأنني قليلة الخبرة بالمكياج وكنت استخدم واقي الشمس و القليل من الفاونديشن على وجهي واضع منه اسفل عيني لتغطية الهالات السوداء ومن ثم اثبته ببودرة مضغوطة،
    لكن كم سعره وفي اي دول يباع غير الدول المذكور ارجو اجابتي؟؟
    ولكم جزيل الشكروالامتنان

    • أهلا أبرار
      يباع في جميع الدول العربية بأسعار متفاوتة، أنصحك أيضًا باستمرار استخدامك لكريم الحماية من الشمس بدرجة spf30 أو SPF 50 لأن درجة معامل الحماية في كريم أساس ماكس فاكتور ستوفر لك درجة حماية بسيطة بالأخص اننا مقبلين على أيام الصيف شديدة الحرارة.