كريم اساس هدى بيوتي.. مميزاته ودرجاته وطريقة استخدامه وسعره في الدول العربية

كريم اساس هدى بيوتي.. مميزاته ودرجاته وطريقة استخدامه وسعره في الدول العربية

تُصنف المُدوّنة هدى قطّان باعتبارها واحدة من أشهر المُدوّنات في عالم التجميل، حيث تمتلك شغفًا كبيرًا بمستحضرات التجميل المتنوعة، لذلك حرصت على أن تنقل هذا الشغف إلى السيدات عن طريق تقديم بعض المنتجات والتي يعد أبرزها كريم اساس هدى بيوتي الذي استطاع خلال فترة قصيرة جدًا أن يلفت انتباه معظم السيدات والفتيات.

تستعرض مجلة رقيقة في هذا المقال كل ما يتعلق بـ كريم اساس هدى بيوتي وذلك من خلال المميزات والدرجات وطريقة استخدامه بالإضافة إلى توضيح مكوناته وأسعاره في الدول العربية.

كريم اساس هدى بيوتي

مميزات كريم اساس هدى بيوتي

  • تتنوع درجات كريم اساس هدى، حيث يمكنك الحصول على تغطية كاملة أو متوسطة قابلة للبناء.
  • الكريم مُصمم لجميع أنواع البشرة، لذلك يمكنك الاستفادة به سواء كانت بشرتك دهنية أو مختلطة أو جافة دون مشكلة، بخلاف الكثير من المنتجات الآخري التي كانت مُخصصة لبشرة معينة.
  • يمتلك هذا الكريم قوامًا سائلًا وناعمًا على بشرتك، ويمكنك تطبيقه بشكل سلس للغاية من غير بذل أي مجهود، فطريقة الاستخدام بسيطة وسلسة.
  • يتمتع الكريم بطبيعة مخملية مع طبقة شفافة لها قدرة كبيرة على توحيد مظهر البشرة بصورة كاملة.
  • كريم اساس هدى من الكريمات المعززة بالأصباغ ذات التنقية الفائقة بحيث يخفي جميع البقع أو الكلف وغير ذلك من عيوب البشرة مثل الاحمرار.
  • يُضفي الكريم لمسة ناعمة ومتجانسة، كما تنساب تركيبته بشكل سلس جدًا على البشرة حتى يُقدم لكِ الطبقة الجذابة من غير حاجة إلى وضع كمية كبيرة من الكريم.
  • يُعطي كريم اساس هدى للتجميل اللمسة النهائية بشكل طبيعي من غير احتياج إلى وضع طبقات متعددة من المكياج، لأن أبرز ما يميز الكريم هو اللمسة البسيطة ولكنها مؤثرة.
  • يشتمل الكريم على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية التي تُساهم في الإبقاء على رطوبة وليونة البشرة ومن أبرز تلك المكونات فيتامين هـ بالإضافة إلى زيت الأرجان ومستخلص غوتو كولا الصيني بجانب وجود عشبة كينتيللا أسياتيكا.
  • يدوم مفعول الكريم لوقت طويل ويتناسب مع جميع الإطلالات التي تظهرين بها، كما أنه يُصنف ضمن الكريمات الصحية بسبب أنه يخلو تمامًا من المواد التي تضر البشرة مثل البريتات أو البارابين.

درجات كريم اساس هدى بيوتي

يتوفر كريم اساس هدى بعدد كبير من درجات الألوان، وتُعتبر كلها ألوان مثالية للبشرة وتتناسب مع كافة الأعراق، وذلك بسبب أن المدونة هدى قطّان حرصت على تطوير التشكيلات المتنوعة من الألوان التي تتفاوت ما بين اللون الأشقر واللون البيج وصولًا إلى اللون الزيتوني، لذلك فالتشكيلة تتضمن كافة التدرجات بين هذه الألوان.

يمكنك الحصول على لون بشرتك ما بين الثلاثين ظلًا الموجودين، من غير أن تحتاجي إلى عملية مزج الألوان مع بعضها البعض مثلما يحدث في درجات الكريمات الأخرى، فالألوان المتوفر ستسهل عليك الحصول على الدرجة الأقرب إلى لون بشرتك.

درجات كريم اساس هدى بيوتي

طريقة استخدام كريم اساس هدى بيوتي

لتغطية كاملة:

  1. إذا كانت تبحثين عن الوصول إلى التغطية الكاملة، ابدأي بضخة واحدة من كريم الأساس أو أقل من الضخة.
  2. اغمسي الفرشاة، وفي حال لم تكوني تمتلكين فرشاة مخصصة لذلك، استخدمي اسفنجة مكياج بشرط أن تكون غير مبللة ومن ثم ضعيها في كريم الأساس.
  3. وزعي الكريم على البشرة ومن ثم امزجيه بطريقة التنقير ومن بعدها التربيت ويجب أن تراعي الرفق عند القيام بذلك.
  4. في حال احتياجك إلى وضع المزيد من الكريم، طبقي طبقة أخرى من الأساس من أجل الحصول على درجة أعلى من التغطية.
  5. من المهم أن تستخدمي البرايمر لتغطية كاملة.

لتغطية متوسطة:

  1. عند الرغبة في التغطية المتوسطة، اخلطي كريم الأساس قبل المكياج البرايمر من أجل الوصول إلى بشرة مثالية.
  2. ربتي على بشرتك وذلك باستخدام أطراف الأصابع.
  3. استعيني بالإسفنجة من أجل تمديد الكريم على بشرتك حتى تتمكني من الحصول على طبقة ناعمة ورطبة.

نصائح رقيقة

ننصحك في مجلة رقيقة بضرورة وضع طبقة بودرة خفيفة من الكريم إذا كانت بشرتك دهنية أو مختلطة، وذلك من أجل الحصول على مظهر مطفي من غير حدوث أي لمعة على مدار اليوم.

عند شراء الاساس يجب أن يُطابق لون الكريم الذي تختاريه للون بشرتك، وذلك من خلال تجربة اللون علي المعصم الداخلي، فإن كان درجة اللون مناسبة، تكوني قد حصلت على الكريم الأساس الأفضل لبشرتك.

نصائح رقيقة

مكونات فاونديشن هدى بيوتي

تتمثل مكونات كريم فاونديشن هدى بيوتي في:

  • ماء، سيكلوبنتاسيلوكسان ، تلك ، إيزوديكان ، PEG-10 ثنائي ميثيكون ، بولي ميثيل ميثاكريلات ، بوتيلين جلايكول ، جلسرين ، بولي غليسيريل -4 إيزوستيرات ، ثلاثي ميثيل سيلوكسيفينيل ثنائي الميثيكون ، كحول دينات.
  • كلوريد الصوديوم ، ديهيدروأسيتات الصوديوم ، هيدروكسيد الألومنيوم ، زيت الأرجانيا سبينوسا كيرنيل ، توكوفيريل أسيتات ، عطر، جلوتامات الصوديوم لوريل ، سيليكا ، بانثينول.
  • ثنائي الصوديوم إيديتا ، بروبيلين جليكول ، ليسين ، مستخلص كينتيللا أسياتيكا ، كلوريد المغنيسيوم ، هيدروجين الكومارين، هيكسيل سينامال، هيدروكسي سيترونيلال ، هيدروكسي أيزو هكسيل 3-سيكلوهكسين كاربوكسالدهيد ، لينالول.
  • من الممكن أن يشتمل الكريم على: (+/-): CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم) ، CI 77491 (أكاسيد الحديد) ، CI 77492 (أكاسيد الحديد) ، CI 77499 (أكاسيد الحديد) ، CI 77007 (Ultramarine)

كريم أساس هدى بيوتي الاصلي والتقليد

تسأل الكثير من السيدات عن الفرق بين المنتج الأصلي من كريم أساس هدى بيوتي وبين المنتج التقليد وكيفية التفريق بينهما وتتمثل الفروقات في:

  • يتميز المنتج الأصلي بوجود باركود مُدون على العبوة الخارجية، ويمكنك التأكد من هذا الباركود من خلال الدخول على موقع هدى بيوتي الرسمي.
  • المنتج الأصلي يتمتع بقوام ليس سميكًا، بينما يتوفر المنتج التقليدي بقوام خفيف كما يمكن أن يكون قوامه ذو طابع مائي.
  • يُقدم لكِ المنتج الأصلي من الكريم تغطية متوسطة وقد تصل إلى تغطية كاملة باتباع التعليمات السابقة، بينما المنتج التقليد يوفر لكِ تغطية خفيفة جدًا وغير مؤثرة، وإذا كان الكريم التقليد جيدًا قليلًا، فإنه قد يمنحك تغطية متوسطة.
  • تظهر مشكلة المنتج التقليد بتلاشي أثره سريعًا بينما يمتد المنتج الأصلي وقتًا طويلًأ.
  • يأتي المنتج الأصلي من كريم أساس هدى بعلامة مائية، كما أن العبوة في الكريم الأصلي تكون مصنوعة من الزجاج وتشتمل أيضًا على مضخة يسهل استخدامها، بينما لا تحتوي عبوة الكريم المزيف على مضخة.

سعر كريم أساس هدى بيوتي

  • يمكن الحصول على كريم أساس هدى بيوتي في مصر بسعر يصل إلى 1187 جنيهًا مصريًا.
  • يُقدر سعر الكريم في المملكة العربية السعودية بـ 110 ريالًا سعوديًا.
  • يبلغ سعر الكريم في الإمارات 100 درهمًا إماراتيًا.
  • يتوفر كريم أساس هدى بيوتي في العراق بسعر 61.000 دينار عراقي.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا المراجعة الكاملة لـ كريم اساس هدى بيوتي، ونتمنى أن تكون قد قدمنا لكِ الاستفادة التي تستحقينها، نحن هنا في مجلة رقيقة دائمًا في انتظار مشاركتك سواء بتجربتك مع الكريم أو بالاستفسار حول المنتج في التعليقات.

قد يهمك أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *