كريم اساس ماك للبشرة الجافة: تعرفي علي أنواعه ودرجاته وسعره بالسوق

تحتاج البشرة الجافة لفونديشن ذو خصائص معينة، بحيث يُغطي عيوبها بالإضافة لمنحها نسبة عالية من الترطيب بحيث تبدو طبيعية، ويُعد كريم اساس ماك للبشرة الجافة من أفضل الفونديشن الذي يزداد الإقبال عليه، وذلك نظراً لعدة مميزات سنستعرضها معاً في المقال التالي.

ما مميزات كريم اساس ماك للبشرة الجافة؟

يمتاز كريم اساس ماك بقدرته علي ترطيب البشرة، بالإضافة لإخفاء أي عيوب بها ومنحها تغطية مثالية تدوم لفترة طويلة، ومن ثم الحصول علي بشرة طبيعية ونضرة.

أنواع كريم اساس ماك للبشرة الجافة

1. MAC Studio Face and Body Foundation:

يمتاز هذا النوع بأنه يمنع تبخر الماء من البشرة، ويمنحها الترطيب والنعومة والتغطية المثالية، ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب بل يقوم الفونديشن بإخفاء أي عيوب بالبشرة، ويُعطيها توهج ومظهر طبيعي.

الكريم في مصر بسعر 1,240 جنية، وفي السعودية بسعر180 ريال سعودي، وفي الامارات بسعر 190 درهم اماراتي.

 MAC Studio Face and Body Foundation2. MINERALIZE MOISTURE SPF 15 FOUNDATION:

يمتاز هذا النوع بتغطيته الخفيفة إلي المتوسطة، ويحتوي علي نسبة كبيرة من الترطيب، بسبب دخول عدد كبير من المعادن المفيدة في تكوينه، كما يساهم الكريم أيضاً في شد أي تجاعيد بالبشرة، ومناسب للبشرة صغيرة السن حيث يمنحها مظهر طبيعي وناعم.

ويحتوي الكريم على واقي شمس SPF15، ويُخفي أي آثار للحبوب بالوجه، والتجاعيد والخطوط الرفيعة، ويتناسب بشكل كبير مع الحفلات والسهرات حيث يدوم لمدة ثمانية ساعات.

الكريم متوفر في المتاجر الكبري بسعر 39 دولار.

MINERALIZE MOISTURE SPF 15 FOUNDATION

3. كريم اساس ماك STUDIO WATERWEIGHT POWDER / PRESSED:

تمنحك هذه البودرة تغطية متوسطة لبشرتك، لأنها عبارة عن كريم أساس كريمي بلونين2*1، وتقوم بإخفاء عيوب البشرة وتُخفي المسام الواسعة، وتمنح البشرة لون موحد خالي من أي زيوت.

ويمتاز هذا الفونديشن بأنه لا يترك أي تكتل في الوجه، ويدوم لمدة ثمانية ساعات ويتناسب بشكل كبير مع الميكب الخاص بالمناسبات، نظراً لتركيبته الخفيفة.

الكريم متوفر في المتاجر الكبري بسعر 36 دولار.

 ماك STUDIO WATERWEIGHT POWDER / PRESSED

 ماك STUDIO WATERWEIGHT POWDER / PRESSED

إذا كنتِ تبحثين عن كريم اساس يمنح بشرتك مظهر طبيعي، أنصحك بتجربة كريم اساس ماك. ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة وشاركينا بتجربتك مع أي منتج من المنتجات السابقة.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس فور ايفر للبشرة الجافة: مميزاته وأنواعه وسعره بالأسواق

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى