Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم اساس للبشرة الدهنية من ميبلين: مميزاته ودرجاته وطريقة استخدامه وسعره

تحتاج البشرة الدهنية لكريم أساس ذو طبيعة خاصة، وفي مقالنا التالي سنعرض لكِ أبرز كريم اساس للبشرة الدهنية من ميبلين، بما في ذلك تركيبته ودرجاته وسعره بالأسواق فتابعي معي.

لماذا كريم اساس للبشرة الدهنية من ميبلين؟

البشرة الدهنية بها الكثير من العيوب خاصة حب الشباب، وبالتالي فإنها بحاجة لفونديشن ذو تغطية خفيفة إلي متوسطة، بحيث تظهر بمظهر طبيعي وفي نفس الوقت خالية من أي شوائب، مع درجة ثبات عالية تدوم لفترة طويلة.

أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية من ميبلين

1. كريم أساس ميبلين فيت مى للبشرة الدهنية:

هذا النوع من الفونديشن يمنح البشرة تغطية خفيفة إلي متوسطة، ويُخفي أي آثار للحبوب والشوائب، كما يمتاز بتركيبته السائلة والتي تجعل البشرة تتنفس بحرية.

كما يمنح بشرتك مظهر طبيعي ولا يغير لونها، ويحميها من الشمس بسبب احتواءه علي عامل حماية SPF = 18، والأشعة فوق البنفسجية كما أنه ينزلق بشكل سلس علي البشرة.

الفونديشن يُخفي الرؤوس السوداء والمسام الواسعة، كما أنه خالي من أي عطور أو أي مواد أخري قد تؤدي لتهيج واحمرار البشرة، ويدوم الكريم لمدة 8 ساعات، وفي هذه الحالة لست بحاجة لإستخدام البريمير كي تتحكمين في إفراز الدهون.

يتوفر الكريم في مصر بسعر يتراوح ما بين 128 إلي 142 جنية، ومتوفر في السعودية بسعر 35 ريال، ومتوفر في الامارات بسعر يتراوح ما بين 20 إلي 26 درهم.

كريم أساس ميبيلين فيت مى للبشرة الدهنية

كريم أساس ميبيلين فيت مى للبشرة الدهنية

2. فونديشن ميبلين دريم مات موس:

يمنح الفونديشن بشرتك تغطية كاملة خالية من أي شوائب، وفي نفس الوقت يُعطيها النضارة ويُخفي المسام الواسعة، ويمتاز هذا المنتج بأنه مناسب للبشرة الدهنية والحساسة، حيث تم اختباره ضد الحساسية والأمراض الجلدية.

يتميز فونديشن ميبلين بأنه كريمي كثيف ويجعل بشرتك أكثر صفاءً ونعومة، كما أنه خفيف علي البشرة ويُضفي عليها النضارة، ويتحكم في الزيوت التي تُفرزها البشرة دون التسبب في جفافها.

مدة ثبات الفونديشن طويلة، حيث يدوم معك لمدة تتراوح ما بين 8 إلي 16 ساعة، مع التحكم في الدهون التي تفرزها البشرة.

الكريم متوفر في مصر بسعر 129 جنية، وفي السعودية بسعر 29 ريال، ومتوفر في الامارات بسعر 25 درهم.

فونديشن ميبلين دريم مات موس

ما أفضل طريقة لإستخدام كريم اساس للبشرة الدهنية من ميبلين؟

قومي بوضع كمية مناسبة من الكريم علي بشرتك، ثم وزعيه بأطراف أصابعك أو بالإسفنجة بحيث تحصلي في النهاية علي بشرة ذات لون موحد.

إذا كنتِ تبحثين علي كريم اساس يمنحك مظهر طبيعي، عليكِ بإستخدام كريم اساس ميبلين، ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ديور للبشرة الدهنية مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره

عن الكاتب

سمر النمر

اكتب تعليق

التعليقات

(x)