كريم اساس كلينك للبشرة الحساسة مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره بالأسواق🌺🌺

إذا كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة وبشرتك تُعاني من التهيج وحب الشباب والندبات، فإن عملية اختيار كريم الاساس ستكون صعبة واليوم سأقدم لكِ كريم اساس كلينك للبشرة الحساسة فتابعي معي مميزاته وطريقة استخدامه.

ما الذي يميز كريم اساس كلينك للبشرة الحساسة؟

يمتاز الفونديشن بتركيبته الفريدة والتي تحمي البشرة من العوامل الخارجية، بالإضافة لحمايتها من التهيج خاصة البشرة التي يظهر بها حب الشباب حيث تحتاج لعناية خاصة وكريم أساس معين.

أنواع كريم اساس كلينك للبشرة الحساسة

تتعدد أنواع كريم اساس كلينك بحيث تناسب كل أنواع البشرة من ضمنها البشرة الحساسة، حيث يتناسب معها نوع واحد فقط وهو:

كريم اساس Clinique Acne Solutions Liquid Makeup

يمتاز هذا الكريم بتركيبته الخفيفة الخالية من أي زيوت، والتي تمنح بشرتك مظهر طبيعي وخالي من أي لمعان وعيوب، بالإضافة لاحتوائه علي حمض “السالسليك” المسئول عن علاج حب الشباب.

ويخفف الكريم من حدة التهيج والإلتهاب ببشرتك، حيث يقوم بإختراق خلاياها ويقوم بقتل البكتيريا ويحد من انتشارها، كما أن ملمسه خفيف ويعطي بشرتك تغطية متميزة خالية من أي عيوب.

الكريم مقاوم للعرق والرطوبة حيث يدوم لمدة ثمانية ساعات دون حدوث أي تغيير في لون البشرة، كما أنه خالي من العطور بنسبة 100 في المائة ليتناسب مع البشرة الحساسة.كريم اساس كلينك للبشرة الحساسة

تجارب بعض الصديقات مع كريم اساس كلينك للبشرة الحساسة

أشارت بعض الصديقات بأن هذا الفونديشن يعتبر من أفضل الأنواع اللاتي قمن بإستخدامها مقارنة ببعض الماركات الأخري، حيث لاحظن قلة ظهور حب الشباب بالإضافة إلي عدم تهيج بشرتهن مع تكرار استخدامه، ونصحن كل السيدت بإستخدامه دون تردد.

كم سعر كريم اساس كلينك للبشرة الحساسة في مصر والسعودية والإمارات؟

يتوفر الكريم في المولات والمتاجر الكبري بسعر 536 جنية مصري، و131 ريال سعودي و130 درهم.

ما هي أفضل طريقة لإستخدام كريم اساس كلينك؟

قومي بتنظيف بشرتك وجففيها جيداً ثم ضعي الكريم علي شكل نقاط متساوية ووزعيه بأطراف أصابعك أو بإستخدام الإسفنجة للحصول علي بشرة موحدة اللون.

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك. ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المقال مع صديقاتكِ للاستفادة منه.

اكتب تعليق