كريم اساس شيسيدو للبشرة الدهنية مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامة وسعره

قامت ماركة شيسيدو بإنتاج مجموعة من كريمات الأساس بحيث تناسب كل أنواع البشرة، ومن ضمن هذه الأنواع كريم اساس شيسيدو للبشرة الدهنية وفي السطور القليلة القادمة سأسرد لكِ أبرز مميزاته وطريقة استخدامه وسعره فتابعي معي.

ما الذي يميز كريم اساس شيسيدو للبشرة الدهنية؟

يمتاز الفونديشن بأنه يمنح البشرة الجمال والإشراقة ويحافظ عليها من أي عوامل خارجية، وبالتالي يمنح البشرة مظهر طبيعي وهو ما تتمناه كل الفتيات.

أنواع كريم اساس شيسيدو للبشرة الدهنية

1. كريم أساس شيسيدو شير آند بيرفكت:

يمتاز الكريم بتغطيته الشفافة للبشرة حيث يمنحها مظهرًا طبيعيًا، ويتكون الفونديشن من ثلاث تركيبات الأولي GREEN POWDER المسئولة عن تقليل لمعان واحمرار البشرة.

التركيبة الثانية BLUE POWDER تقوم بالتخلص من الرؤوس السوداء والتي تتركز بشكل كبير في منطقة الأنف، التركيبة الثالثة WHITE POWDER تقوم بالتخلص من المسام الواسعة بالبشرة.

ومن أبرز مميزات الكريم أنه لا يؤثر علي مسام البشرة حيث يتركها تتنفس بحرية، بالإضافة لخلوه من الزيوت وبالتالي يمنح البشرة تغطية متوسطة ويوفر لها الحماية الكاملة من آشعة الشمس.كريم أساس شيسيدو شير آند بيرفكت9

2. كريم أساس شيسيدو سينكرو السائل:

يمتاز هذا الفاونديشن بتركيبته فائقة الرقة بالإضافة لتغطيته المتوسطة، والتي تُعطي البشرة ملمس ومظهر طبيعي خالي من أي شوائب وعيوب، كما تعمل بودرة Micro-Fit Polymer علي إخفاء المسام والخطوط الرفيعة بالبشرة.

ويحتوي الكريم علي مستخلص نبتة سانت جون والتي تمنع خشونة الجلد، كما أنه غني بمجموعة من المكونات الطبيعية كالزعتر حيث يُعد مضاد أكسدة قوي، ويوفر درجة حماية للبشرة من آشعة الشمس الضارة.كريم أساس شيسيدو سينكرو السائل

ما هي أفضل طريقة لاستخدام كريم اساس شيسيدو للبشرة الدهنية؟

قومي بتوزيع كمية مناسبة من الكريم على شكل نقاط متساوية علي بشرتك، وبعدها وزعيه بأطراف أصابعك أو بالإسفنجة بحيث يكون لون بشرتك موحد.

كم سعر كريم اساس شيسيدو للبشرة الدهنية؟

يُباع الكريم في محلات مستحضرات التجميل والمولات الكبري بداية من 400 جنية.

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك، ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المقال مع صديقاتكِ.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية: مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه وسعره