Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم اساس شانيل للبشرة المختلطة: مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره🌸🌸

تعتبر كريمات أساس شانيل من أفضل المستحضرات الآمنة علي البشرة، حيث قامت الشركة بإنتاج مجموعة من الفونديشن التي تناسب كل أنواع البشرة، وأبرزها كريم اساس شانيل للبشرة المختلطة. في هذا المقال سأعرض لكِ أبرز مميزاته وأنواعه وطريقة ساتخدامه وسعره، فتابعي معي…🌸

ما الذي يميز كريم اساس شانيل للبشرة المختلطة؟

يمتاز الفونديشن بأنه يمنحك بشرة صافية وناعمة ومكياج غير لامع، حيث أن تركيبته تحافظ علي توازن البشرة لساعات طويلة، كما أنه خالي من أي زيوت، ويُخفي المسام الواسعة وبالتالي ستحصلين في النهاية علي بشرة خالية من العيوب.

أنواع كريم اساس شانيل للبشرة المختلطة

 1. كريم أساس شانيل بيرفكشن لومير فيلفت PERFECTION LUMIERE VELVET:

هذا النوع من الفونديشن خفيف علي البشرة حيث يمنحك تغطية جيدة بكمية قليلة منه، كما أنه خالي من الزيوت وبالتالي يجعل بشرتك طبيعية دون أي لمعان ويحميها من آشعة الشمس الضارة.

يحتوي علي تركيبة PERFECT SKIN AFFINITY والتي تتحكم في افرازات البشرة وتحافظ علي توازنها لساعات أطول، دون التأثير بالسلب علي مسام البشرة.

يُخفي الكريم كل البقع والتصبغات الموجودة بالبشرة ويوحد لونها، كما أنه يُخلصك من المسام الواسعة ويدوم لمدة عشر ساعات دون تغيير في لون البشرة، وعلي الرغفم من احتواؤه علي عطور إلا أنها لا تُحدث أي ضرر في بشرتك.

شانيل بيرفكشن لومير فيلفت

2. كريم أساس شانيل مات لومير CHANEL MAT LUMIERE FOUNDATION:

يمنح الكريم بشرتك ملمس حريري ومظهر غير لامع حيث تمتزج تركيبته السائلة مع البشرة، كما أن قوامه كثيف ولكنه خفيف علي بشرتك ولا يؤدي لإنسداد المسام حيث يجعلها تتنفس لساعات أطول.

ويعمل الكريم علي إخفاء التصبغات اللونية والمسام الواسعة، وبالتالي يمكنك الإستغناء عن الكونسيلر والبرايمر وإن كنتِ تعانين من حبوب الشباب ، فإنه يُخلصك من مشاكل البشرة وُيخفي آثار الحبوب تماماً بالإضافة لخلوه من الزيت وقدرته علي حماية بشرتك من آشعة الشمس.

كريم أساس شانيل مات لومير

كم سعر كريم اساس شانيل للبشرة المختلطة في مصر والسعودية والإمارات؟

يتوفر الكريم في المولات والمتاجر الكبري بسعر 625 جنية مصري، و295 ريال سعودي و228 درهم.

ما هي أفضل طريقة لاستعمال كريم اساس شانيل للبشرة المختلطة؟

قومي بوضع الكريم علي بشرتك ووزعيه بشكل متساوي بأطراف أصابعك أو بإستخدام الإسفنجة وذلك للحصول علي لون بشرة موحد.

قد يهمكِ أيضا: أفضل كريم ترطيب للوجه للبشرة المختلطة بنوعيها مع المميزات والأسعار🌸🌸

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك. ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المنشور مع صديقاتكِ للإستفادة منه.

عن الكاتب

سمر النمر

اكتب تعليق

(x)