Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم اساس ريميل.. إليكِ بالتفصيل أبرز أنواعه وطريقة استخدامه وسعره

X

تختلف معايير اختيار الفونديشن وفقاً لنوع كل بشرة، فإذا كنتِ تبحثين عن كريم أساس يدوم معك لمدة طويلة، وفي نفس الوقت مقاوم للتعرق إليكِ كريم اساس ريميل لندن، سأعرض لكِ بالتفصيل كل ما يخصه فتابعيني.

ما هى مميزات كريم اساس ريميل؟

يمتاز الكريم بأنه خفيف على بشرتك وفي نفس الوقت يمنحك تغطية كاملة، ليخفى بذلك كل العيوب والشوائب، وفي نفس الوقت مضاد للتعرق والماء ليدوم معك أطول فترة ممكنة سواء فى النهار أو الليل.

أنواع كريم اساس ريميل

يتوفر كريم اساس ريميل فى خمسة أنواع متعددة الدرجات بحيث تتناسب مع كل ألوان البشرة، وتتمثل هذه الأنواع فى الآتي:

1. كريم اساس ريميل wake me up:

يحتوي الكريم على مجموعة من الفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة، والتي تؤخر ظهور علامات التقدم فى السن، كما يمتاز بملمسه الخفيف والناعم الذى يُغطي مسام بشرتك بشكل كامل، مع الحصول على إطلالة طبيعية خالية من أي عيوب، كما تحتوي تركيبة الكريم على لؤلؤ ساطع ليمنحك بشرة مشرقة.

كريم اساس ريميل

2. كريم ريميل Match Perfection:

يمنحك هذا الفونديشن تغطية مثالية بفضل تركيبته الرائعة، التى تدوم معك لمدة تسع ساعات، كما يمنح بشرتك الترطيب الكافى ويحميها من الجفاف، وفي نفس الوقت خالية من أي لمعان، ويدوم على بشرتك مدة 7 ساعات كما يحمي بشرتك من أشعة الشمس، والأشعة فوق البنفسجية بفضل عامل الحماية SPF 15.

كريم اساس ريميل

3. كريم اساس ريميل بي بي:

يجمع الكريم بين ميزتين هما العناية بالبشرة والتجميل في نفس الوقت، حيث يقوم بحبس الرطوبة بالبشرة ويُقلل من ظهور المسام، كما يُغطي الفونديشن كل عيوب البشرة بفضل التقنية العالية فى تركيبته، كما يحتوي على عامل حماية SPF 25 من أشعة الشمس.

كريم ريميل بي بي

4. كريم ريميل Lasting Finish:

يمنحك هذا النوع تغطية كاملة تدوم معك لمدة 25 ساعة بفضل مقاومته للماء، مع اخفاء العيوب والشوائب ببشرتك ومنحها الترطيب اللازم، كما يحتوي الفونديشن على فيتامين هـ المفيد لبشرتك.

كريم ريميل Lasting Finish

5. كريم أساس STAY MATTE LIQUID MOUSSE:

هذا الكريم ذو تركيبة خفيفة ومميزة، حيث يمنح بشرتك التغطية الكاملة واللمعان والنصارة، كما أنه سهل الإمتصاص ولا يترك أي أثر للعيوب والشوائب الموجودة ببشرتك.

كريم أساس STAY MATTE LIQUID MOUSSE

ما أفضل طريقة لإستخدام كريم اساس ريميل؟

قومي بتوزيع الكريم على بشرتك على شكل نقاط، ثم وزعيهم بالتساوي على وجهك بإستخدام أطراف أصابعك أو بالإسفنجة.

كم سعر كريم اساس ريميل؟

يتوفر الكريم في مصر بسعر يبدأ من 193 جنية، وفي السعودية متوفر بسعر 49 ريال، ومتوفر في الامارات بسعر 36 درهم.

فى النهاية أتمنى أن ينال المنتج اعجابك، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للاستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ميبلين سوبر ستاي .. اكتشفي أنواعه ودرجاته بالصور والأسعار

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق