كريم اساس ديور للبشرة الدهنية مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره

تحتاج البشرة الدهنية إلي عناية فائقة عند اختيار مستحضرات التجميل الخاصة بها، ويُعد كريم الأساس واحداً من أبرز هذه المستحضرات، ولهذا سأقدم لكِ كريم اساس ديور للبشرة الدهنية، فتابعي معي مميزاته وأنواعه وسعره.🌼

ما الذي يميز كريم اساس ديور للبشرة الدهنية؟

من المعروف أن البشرة الدهنية تحتوي علي نسبة كبيرة من الزيوت، وبالتالي فإن اختيار كريم الأساس ليس أمراً سهلاً خاصة وإن كنتِ تبحثين عن فونديشن خالي من الزيوت ولا يسبب أي لمعان بالوجه.

ويمتاز كريم اساس ديور للبشرة الدهنية بخلوه من الزيوت كما أنه يُخفي عيوب البشرة، والتي تتمثل في النمش أو آثار الحبوب كما أنه يدوم لفترة طويلة بفضل تغطيته المتوسطة والتي تُظهر الوجه بطلة طبيعية.

أنواع كريم اساس ديور للبشرة الدهنية؟

1. كريم اساس ديور فور ايفر Dior Forever:

يمتاز هذا النوع بأنه مناسب جداً للبشرة المختلطة والدهنية نظراً لعدم احتواء تركيبته علي زيوت، كما أنه يحمي البشرة من آشعة الشمس بسبب احتوائه علي عامل حماية بدرجة 35%.

يُخفي الفونديشن عيوب البشرة وأي آثار للبقع أو الحبوب، كما أنه يُغطي البشرة بشكل متميز مما يجعلها ناعمة وخالية من أي عيوب حيث يدوم لمدة 12 ساعة، ويُجدد خلايا البشرة ويمنحها الراحة طوال اليوم ومتوفر منه أكثر من درجة.

كريم اساس فور ايفر للبشرة الدهنية

2. كريم أساس forever ultra HD make up:

يمتاز هذا النوع بتغطيته المتوسطة الغير مرئية كما أن قوامه سهل التغطية ويدوم لفترة أطول علي البشرة، ويستخدم تقنية “ألترا اتش دي” والتي تجعل البشرة خالية من أي عيوب.

يُظهر الفونديشن البشرة بشكل طبيعي، كما أنه متوفر في 40 درجة بحيث يتناسب مع كل أنواع البشرة وخاصة البشرة الدهنية.

كريم اساس فور ايفر للبشرة الدهنية

كم سعر كريم اساس ديور للبشرة الدهنية؟

يُباع الكريم في المتاجر والمولات الكبري بأسعار تتراوح ما بين 200 إلي 400 جنية مصري.

ما هي أفضل طريقة لاستخدام كريم اساس ديور للبشرة الدهنية؟

قومي بتنظيف بشرتك وجففيها جيداً ثم ضعي كمية مناسبة من الكريم علي شكل نقاط متساوية علي بشرتك، ثم وزعيها بشكل متساوي بإستخدام أطراف أصابعك أو بالإسفنجة.

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك، ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة ومشاركة المقال مع صديقاتكِ للاستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ديرما كول للبشرة الدهنية: مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق