تجارب كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية مع مميزاته وعيوبه وسعره

هل سمعتِ من قبل عن كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية ؟ هل ترغبين في معرفة أبرز مميزات وعيوب هذا الفونديشن؟ سأعرض لك في المقال التالي كل ما يخص المنتج عن طريق تجارب حية وواقعية فتابعي معي.

ما الذي يميز كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية؟

يمتاز الكريم بأنه خالي من الزيوت وبالتالي يجعل بشرتك أقل لمعاناً، كما أن تغطيته ممتازة وخفيف علي البشرة ويدوم لساعات طويلة.

أنواع كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية

هناك نوع واحد من ماركة ايسنس يتناسب مع البشرة الدهنية، ويتمثل هذا النوع في:

كريم اساس Essence Pure Nude

وفقاً لتجارب عدد كبير من الصديقات أشرن بأن الكريم مناسب جداً للبشرة الدهنية، وذلك لأنه خالي من أي زيوت وبالتالي يجعل البشرة أقل لمعاناً، كما أن مطفي ويغطي البشرة تغطية خفيفة.

وأشارت احدي صديقاتي بأنه من أحب الكريمات لبشرتها مقارنة ببعض الماركات الأخري التي سبق واستخدمتها، حيث يمتاز بقوامه الكريمي والسميك إضافة لدرجة ثباته والتي تدوم لعشر ساعات ومناسب جداً للمساء.

كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية

ما هي عيوب كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية؟

علي الرغم من كل المميزات التي ذكرتها صاحبات التجارب إلا أن هناك بعض السلبيات حول المنتج، حيث أكدن بأن الكريم لا يحمي بشرتهن من آشعة الشمس، ويُظهر عيوب البشرة كآثار الحبوب والمسام الواسعة ودرجاته محدودة.

كم سعر كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية في مصر  والامارات؟

يُعتبر سعر كريم ايسنس مناسب جداً واقتصادي مقارنة بكريمات الأساس الأخرى، حيث يتوفر في محلات مستحضرات التجميل بسعر 105 جنية مصري و30 درهم.

ما هي أفضل طريقة لاستخدام كريم اساس ايسنس للبشرة الدهنية؟

لا تختلف طريقة وضع كريم أساس ايسنس عن غيرة من الفونديشن، قومي أولاً بتنظيف بشرتك وجففيها جيداً ثم ضعي الكريم علي وجهك على شكل نقاط متساوية ووزعيها بأطراف أصابعك أو بالإسفنجة المخصصة لكريمات الاساس.

وفي النهاية أتمني أن ينال المنتج اعجابك ولا تنسي متابعة مجلة رقيقة. ومشاركة المنشور مع صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ديور للبشرة الدهنية مميزاته وأنواعه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق