Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم أساس فلورمار للبشرة الجافة وكيفية استخدامه باحترافية

يوجد العديد من كريمات الأساس لكثير من شركات مستحضرات التجميل، ونأخذ منها على سبيل المثال شركة فلورمار والتي وجدت الكثير من القبول بين المستخدمات لمستحضرات التجميل، ونتحدث اليوم بالتفصيل عن منتج كريم أساس فلورمار للبشرة الجافة التي يهتم لها فئة كبيرة من النساء ذوات البشرة الجافة.

ماهي البشرة الجافة؟

هي بشرة ذات طبيعة خاصة جداً لإنها تفتقر إلى الدهون الطبيعية الداخلية والمياه، وهو ما جعل منها جافة فإن لم تهتمي بترطيب الجلد بشكل جيد سُتصابين بالتقشر في الطبقة الخارجية من الجلد واحمرار، وفي بعض الأحيان التهابات وشعور بالحكة لذا نقدم لكي العديد من النصائح لمظهر بشرة صحي ونضر.

كريم أساس فلورمار للبشرة الجافة

تراعي فلورمار في استخدام مكوناته خصائص كل بشرة من حيث طبيعتها، لذا اهتمت بإدخال المكونات التي لا تتسبب في جفاف زائد للبشرة بفضل التركيبة الخالية من الزيوت والمرطبة في آن واحد؛ يدوم كريم أساس فلومار على البشرة لمدة 12 ساعة بتغطية متوسطه للبشرة تمنح مظهر طبيعي وغير لامع.

كيفية وضع فونديشين فلومار على البشرة

هناك عدة طرق لوضع كريم الأساس فلومار، ومنها الطريقة التقليدية وهي بوضع الفونديشين على هيئه نقاط على البشرة ثم قومي بتوزيع تلك النقاط الصغيرة بطرف أصبعك على مختلف أنحاء البشرة، وقومي بتوزيعها بأطراف أصابعك بطريقة التربيت والمد من منتصف الوجه باتجاه الخارج للحصول على بشرة متوحدة اللون ثم قومي بوضع البلاشر الهادئ للحصول على شكل جذاب.

لماذا يفضل استخدام كريم أساس فلومار للبشرة الجافة؟

فلورمار شركة عالمية تهتم بصحة البشرة، وتراعي مختلف الأجواء فالمرأة العربية لها طبيعة بشرة تختلف كلياً عن المرأة في الدول الغربية بسبب اختلاف المناخ وسطوع الشمس لكثير من الوقت، لذا راعت وجود فونديشين يحتوي على عامل وقاية متوسط من أشعة الشمس، و الذي تعد من أهم العوامل للحفاظ على البشرة للمرأة العربية بشكل عام.

كريم أساس فلورمار للبشرة الجافة

طرق غير تقليدية لوضع كريم أساس فلومار

هناك عدة طرق لتوزيع كريم أساس فلورمار على البشرة من أهمهم استخدام فرشاة توزيع الفونيشين وهي تختلف عن فرشاة توزيع البودر وهي رائعة لمظهر مثالي متجانس اللون لذا يمكنك شراء فرشاة توزيع الفونديشين بمواصفات خاصة، البلندر إحدى الطرق الحديثة أيضاً لتوزيع الفونديشن على البشرة بشكل متساو.

كريم أساس فلورمار للبشرة الجافة

كيفية اختيار فرشاة توزيع الفونديشين

يفضل شراء منتجات عالمية وهناك العديد من الشركات التي تقدم فرشاة توزيع ممتازة، لذا اختاري الأفضل ومن افضل مكونات فرش توزيع الفونديشين الفرشاة المصنوعة من مكونات طبيعية مثال شعر الخيل؛ كما يوجد العديد من المكونات الصناعية الشبة طبيعية، لذا اختاري ماركة معروفة عن تجارب سابقة.

نصائح لبشرة صحية غير جافة

استخدمي عزيزتي دائماً ماسكات تحتوي على الزيوت الطبيعية مثال زيت الترمس وزيت اللوز، ويفضل بعد استخدام مقشر طبيعي خفيف أو مقشر ذا جودة عالية للحصول على وجه غير متقشر وطبيعي، ثم قومي بشطف الوجه بماء بارد أو درجة حرارة الغرفة وقومي بعدها بتوزيع الفونديشين بالطرق السابق توضيحها.

شكرًا لكل متابعينا من زوار مجلة رقيقة تابعونا لتطلعوا على المزيد من المقالات التي تهم جمالكم وصحة بشرتكم ومعلومات عن كافة مستحضرات التجميل، إن كانت المقالة مفيدة من فضلك ضعي تعليق بكم الاستفادة من المقال اليوم.

قد يهمك أيضًا: روتين العناية بالبشرة الجافة بالخطوات والتفاصيل وأفضل المنتجات

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

أو كريم اساس برجوا للبشرة الجافة: طريقة استخدامه ومميزاته وعيوبه وسعره

loading...

اكتب تعليق