Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كحل برجوا..إليكِ بالتفصيل مميزاته وأبرز أنواعه وسعره

كحل برجوا

يُعتبر الكحل من الأمور الأساسية فى المكياج، حيث يمنح عينيكِ الجمال والرقة، وعلى الرغم من وجود ماركات متعددة بالأسواق، إلا أن كحل برجوا يُعد الأفضل من بينهم حيث يتمتع بدرجة ثبات تدوم معك لساعات طويلة، وفي المقال التالي سأعرض لكِ أبرز أنواعه فتابعيني.

ما الذى يُميز كحل برجوا عن غيره؟

يمتاز الكحل بأن درجة ثباته عالية حيث يدوم معك لمدة تصل إلى 8 ساعات، كما تتعدد ألوانه بحيث يتناسب مع أذواق كل النساء، بالإضافة إلى وجود نوع سائل ونوع أخر ثابت منه ونوع مضاد للمياه.

أنواع كحل برجوا

1. Khôl & Contour Shadow & Light:

هذا النوع يمنحك مفعول مُضاعف، حيث يحتوي على لونين الأبيض بالطرف الأول وذلك لتحديد عينيكِ وجعلها أكثر اتساعاً، أما الطرف الثاني فهو اللون الأسود والذي يُحدد عينيكِ بشكل مثالي.

كحل برجوا للعينين

2. كحل برجوا وتر بروف Record Liner:

يحتوي هذا الكحل على مجموعة من المكونات التى تجعله يدوم معك لمدة 48 ساعة، كما أنه مقاوم للماء وبالتالي يُحافظ على جمال عيونك فى مختلف الفصول، كما أنه سهل التطبيق بفضل الريشة التي تُحدد عينيكِ بشكل دقيق.كحل برجوا

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

3. Queen Attitude Khôl Kajal:

يمتاز الكحل بتركيبته السوداء والسميكة، والتي تمنحك تحديد رائع وجذاب، بالإضافة إلى احتواءه على ريشة رفيعة على شكل قلم، مما يجعل الكحل سهل التطبيق.
كحل برجوا

 4. كحل برجوا الاسود Intuitive Liner:

يمتاز هذا الكحل بالسواد الداكن، حيث يمكنك تحديد عينك بشكل جميل وجذاب، كما أنه يدوم معك لساعات طويلة.

 Intuitive Liner

ما أفضل طريقة لتطبيق الكحل؟

قومي بشد الجفن السفلي لأسفل، عن طريق الإصبع ثم ارسمي خط الكحل على خط عينيكِ المائي، وذلك بداية من الزاوية الداخلية للزاوية الخارجية.كحل برجوا

كم سعر كحل برجوا؟

الكحل متوفر في مصر بسعر يبدأ من 86 جنية، وفي السعودية بسعر يبدأ من 22 ريال، وفي الامارات بسعر يبدأ من 19 درهم.

إذا كنتِ تبحثين عن كحل مميز ويمنح عينيكِ الجمال والجاذبية، وفي نفس الوقت يدوم لساعات طويلة عليكِ بكحل برجوا.

قد يهمك أيضاً: كيفية تثبيت الكحل بخطوات بسيطة لعينين ساحرتين على مدار اليوم 

اكتب تعليق