Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالتفصيل سعر كريم اساس لوريال وأبرز أنواعه بالأسواق

سعر كريم اساس لوريال
X

تتساءل الكثير من السيدات عن سعر كريم اساس لوريال خاصة وأن الأسعار تختلف من نوع لأخر، فالأنواع التى تتناسب مع البشرة الدهنية تختلف عن البشرة المختلطة والجافة فى سعرها، ولأن الفونديشن هو أول خطوة فى مكياجكِ، يتوجب عليكِ معرفة أنواع وأسعار كريم الأساس من لوريال، وهذا ما سأعرضه لكِ فى السطور القادمة فتابعيني.

سعر كريم اساس لوريال

يختلف سعر كريم اساس لوريال وذلك وفقاً للأنواع الموجودة فى الأسواق، حيث تتعدد بحيث تناسب كل أنواع البشرة بداية من العادية حتي الحساسة، وتتمثل هذه الأنواع فى الآتي:

1. كريم أساس لوريال إنفاليبل 24 ساعة مات:

يتناسب مع كل أنواع البشرة، ويمتاز بدرجة ثبات عالية حيث لا يتأثر بالرطوبة والحرارة طوال اليوم، كما أنه يترك البشرة تتنفس بحيويه ولا يسد المسام.

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 279 جنية، ويتوفر فى السعودية بسعر 30 ريال، ويتوفر الكريم فى الإمارات بسعر يبدأ من 25 درهم.

سعر كريم اساس لوريال

2. كريم اساس INFALLIABLE TOTAL COVER:

يمنح الكريم بشرتك تغطية كاملة للحبوب والحفر والندبات، وأي خطوط دقيقة وبالتالي فإنه يتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة الدهنية، حيث يُحافظ على صفاءها ويوازن إفراز الدهون بها ويتحكم أيضاً فى لمعان بشرتك.

يتوفر الكريم فى مصر بسعر يبدأ من 295 جنية، وفي السعودية بسعر64 ريال، ويتوفر الكريم فى الإمارات بسعر 30 درهم.

سعر كريم اساس لوريال

3. كريم اساس لوريال L’OREAL TRUE MATCH:

هذا الكريم هو الإختيار الأمثل لبشرتك الجافة، حيث يمنحك الترطيب الكافي بالإضافة لإحتواءه على جنين القمح وفيتاميني E,C، كما أن الفونديشن خالي من العطور والزيوت ويثخفي أي خطوط دقيقة وعيوب بالبشرة.

يتوفر الكريم فى مصر بسعر يبدأ من 159 جنية، ويتوفر فى السعودية بسعر 48 ريال، ويتوفر فى الإمارات بسعر يبدأ من 45 درهم.

 LOREAL TRUE MATCH

4. لوريال INFALLIBLE STAY FRESH 24H:

يتناسب الفونديشن مع صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، حيث يمتاز بدرجة ثبات عالية تدوم معك 24 ساعة، ويُخفي المسام الواسعة والرؤوس السوداء.

الكريم متوفر فى مصر بسعر 319 جنية، وفى السعودية بسعر يبدأ من 60 ريال، ومتوفر فى الإمارات بسعر 55 درهم.

INFALLIBLE STAY FRESH 24H

5. كريم L’oreal Nude Magique Eau De Teint:

هذا الكريم تم تصميمه خصيصاً للقضاء على مشاكل البشرة الدهنية، حيث يُخفي الندب والحفر والحبوب ويُقلل من افراز الدهون، وبالتالي يقضي على أي لمعان بالبشرة، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذى يُرطب البشرة ويحميها من الجفاف.

يتوفر الكريم بسعر يبدأ من 12 دولار.

 L'oreal Nude Magique Eau De Teint

ما الذي يُميز كريم اساس لوريال؟

يمتاز الكريم بأن معظم أنواعه تحتوي على حمض الهيالورونبك المرطب للبشرة، كما أنه تم تصميمه بحيث يتناسب مع كل أنواع البشرة، حيث يمنح البشرة الجافة الترطيب اللازم، وفى نفس الوقت يُقلل من افراز الدهون بالبشرة الدهنية ويتحكم فى درجة لمعان البشرة، كما أنه يدوم على البشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة.

ولا يتوقف دوره عند ذلك فحسب بل يُخفي كل عيوب البشرة الدهنية، والتى تظهر على شكل حفر وندبات وحبوب كما يُخفي المسام الواسعة، ويُوحد لون البشرة دون أي تكتلات حيث يُظهر البشرة بمظهر طبيعي ومُشرق.

أتمني أن ينال المقال اعجاب كل الرقيقات، وأنصحهن بتجربة كريم أساس لوريال وعرض تجربتهن بالمجلة من خلال التعليقات.

قد يهمك أيضاً: بالتفصيل تعرفى على درجات كريم أساس لوريال وأنواعه ومميزاته

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق