Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سعر كريم اساس برجوا هيلثي ومميزاته وأبرز أنواعه بالتفصيل

تبحث الكثير من السيدات عن سعر كريم اساس برجوا هيلثي على اعتبار أنه من أشهر أنواع الفونديشن فرنسية الصنع، حيث حرصت الشركة المنتجة على توفير ما يقرب من 15 درجة بحيث تنناسب مع كل ألوان وأنواع البشرة، بالإضافة إلى بعض العناصر المُغذية للبشرة التي يحتوي عليها الكريم، وفي المقال التالي سنستعرض معاً أشهر أنواعه وسعره بالتفصيل.

ما مميزات كريم اساس برجوا هيلثي؟

يمتاز الكريم بقدرته الفائفة فى اخفاء التجاعيد وأي عيوب بالبشرة، كالهالات السوداء والحبوب، بالإضافة إلي أن درجاته تتناسب مع كل أنواع البشرة، ويجمع الفونديشن بين أمرين هما المكياج والعناية بالبشرة، حيث يحتوي على فيتامين ب5 المسئول عن توحيد لون بشرتك، ومنع أي تصبغات جلدية.

كما يحتوي على فيتامين هـ المضاد للأكسدة، وحمض الهيالورونيك المُرطب لبشرتك والذى يمنع جفافها، كما يُخفي الكريم أي بقع بالوجه مقارنة ببعض الأنواع الأخرى من كريمات الأساس والتى قد تُظهر عيوب بشرتك، بالإضافة إلى أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة خاصة الجافة.

ما درجات كريم اساس برجوا هيلثي؟

يتوفر كريم الاساس في 15 درجة تتمثل في الآتي:

كريم اساس برجوا هيلثي

أنواع كريم اساس برجوا هيلثي

1. كريم اساس برجوا روس العاج:

هذا النوع يحتوي على فيتامين ب5 ومستخلص حمض الهيالورونيك، كما يجعل بشرتك لامعة لمدة 24 ساعة، ويتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة السمراء.

2. فاونديشن برجوا بيج فاتح:

هذا النوع يُعالج تجاعيد بشرتك، ويُخفي عيوبها ويتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة البيضاء والسمراء.

3. كريم اساس برجوا هيلثي دارك تان:

يتناسب الكريم مع صاحبات البشرة البيضاء، كما أن مفعوله طويل حيث يدوم معك لساعات طويلة، ويمتاز الكريم بأنه لا يتأثر بأي عوامل جوية أو بالأتربة، ويُعطيكي الكريم نفس لون التان الذي تمنحه لكِ أشعة الشمس.

4. فاونديشن برجوا هيلثي بالكراميل:

هذا النوع لونه يُشبه إلى حد كبير لون الكراميل، حيث يمنح بشرتك لون ذهبي داكن وجذاب، كما أنه يتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة الدهنية.

5. كريم اساس برجوا البني الغامق:

يتناسب الكريم مع كل درجات البشرة، السمراء والبيضاء كما أن مفعوله يدوم لمدة 24 ساعة دون حدوث أي جفاف بالبشرة.

6. كريم اساس برجوا هيلثي بالكاكاو:

يتناسب الكريم بشكل كبير مع صاحبات البشرة البيضاء، حيث يمنحك لون الكاكاو الهادىء ويمتد مفعوله على البشرة مدة 24 ساعة.

كم سعر كريم اساس برجوا هيلثي فى الدول العربية؟

يتوفر كريم الأساس في مصر بسعر يبدأ من 250 جنية، ويتوفر في السعودية بسعر يبدأ من 38 ريال، كما يتوفر في الإمارات بسعر 22 درهم.

أتمنى أن ينال كريم اساس برجوا هيلثي اعجابك، لا تنسي تجربته ومشاركة تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس برجوا مات ..تجربتي معه وطريقة استخدامه ومميزاته وعيوبه وسعره

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق