Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالتفصيل تعرفى على درجات كريم اساس لوريال وأنواعه ومميزاته

درجات كريم اساس لوريال

يُعتبر كريم الأساس هو أول خطوة بالمكياج، وبالتالي لابد أن تكونى على دراية بنوعية بشرتك، وذلك لتحديد درجات كريم اساس لوريال والذى يُعد من أشهر ماركات كريم الأساس، حيث سأعرض لك في السطور القادمة أبرز أنواعه ودرجاته بالتفصيل.

ما الذي يميز كريم اساس لوريال؟

تمتاز ماركة لوريال بصفة عامة بأنها من أشهر الماركات حول العالم، وخاصة الفونديشن حيث يضم ستة أنواع لكل منها درجاته الخاصة به، والتى تتناسب مع أصحاب البشرة الجافة والعادية والدهنية والحساسة، وأيضاً لون كل بشرة.

ما درجات كريم اساس لوريال؟

هناك أنواع عديدة من الفونديشن الخاص بماركة لوريال، ويحتوى كل نوع كما ذكرنا على درجات مختلفة تتناسب مع كل لون بشرة بداية من البيضاء حتى السمراء، وتتمثل الأنواع والدرجات فى الآتى:

1. كريم أساس لوريال إنفاليبل 24 ساعة مات INFALLIBLE 24H MATTE:

يمتاز هذا النوع بأنه يناسب كل أنواع البشرة، كما أنه لا يسد المسام ويترك البشرة تتنفس بحيوية، كما أنه مقاوم للرطوبة والحرارة، وبالتالى يتمتع بدرجة ثبات تدوم لمدة 24 ساعة.

والفونديشن مُصمم بتقنية البيرلايت المسئولة عن التحكم فى درجة لمعان البشرة، وبالتالي يمنحك بشرة نضرة خالية من اللمعان، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك الذى يمنح البشرة الترطيب الكافى، ويتناسب هذا النوع مع صاحبات البشرة المختلطة والدهنية.لوريال انفاليبل

2. كريم أساس لوريال إنفاليبل توتال كفر INFALLIABLE TOTAL COVER:

يمتاز الكريم بأنه يمنحك تغطية كاملة، ويقوم بإخفاء كل عيوب البشرة كالحبوب والخطوط الدقيقة، كما أنه يعطيكى تغطية جيدة بكمية قليلة.

يتناسب الفونديشن مع البشرة الدهنية، حيث يمنحها الصفاء ويتحكم في لمعان البشرة، وإفراز الدهون كما أنه آمن جداً علي المسام ولا يضرها، وهذا النوع مناسب جداً لإستعمالك اليومى.

لوريال توتال كفر

3. كريم أساس لوريال ترو ماتش السائل LOREAL TRUE MATCH:

يتناسب هذا النوع مع صاحبات البشرة الجافة والعادية والمختلطة، حيث أنه خفيف على البشرة ويمنحها التغطية المثالية، وتبدو بشرتك وكأنها طبيعية وناعمة كما يمنحها الترطيب اللازم، ويقوم بتوحيدها ويُخفي أى خطوط رفيعة أو بقع.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ويمتاز الفونديشن بإحتواءه على فيتامين “C,E”، ومستخلصات الجريب فروت وجنين القمح والتى تُغذى بشرتك وتُوحد لونها.

لوريال ترو ماتش

4. كريم أساس انفاليبل ستاى فريش 24 ساعة INFALLIBLE STAY FRESH 24H:

يصلح هذا النوع لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، كما أنه قادر على التحكم في لمعان بشرتك ومنحها مظهر غير لامع، كما يُخفى عيوب المسام الواسعة بالبشرة ومشكلة الرؤوس السوداء، التى يُعانى منها الكثير من السيدات.

يمتاز كريم الأساس بدرجة ثبات عالية تدوم معك لمدة 24 ساعة، كما أنه لا يتأكسد ولا يتغير لونه لدرجة أغمق مع مرور الوقت.

لوريال انفاليبل ستاي فريش

5. كريم أساس لوريال فوند دى تينت مات LOREAL FOND DE TIENT:

هذا الفونديشن سهل التطبيق علي البشرة، حيث لا يُسبب أي تكتل بالوجه ويمنحك مظهر طبيعي وناعم، تم تصميمه خصيصاً ليتناسب مع صاحبات البشرة الدهنية، لإخفاء حب الشباب وآثار البثور.

ويمتاز كريم الأساس بأنه يتحكم فى الإفرازات الدهنية، ويقضى تماماً على أى لمعان ناتج عن إفراز الدهون، كما يحتوى على حمض الهيالورونيك المرطب للبشرة.

لوريال فوند دي تينت مات

6. لوريال باريس بي بي كريم بونجور نيوديستا LOREAL PARIS BB CREAM BONJOUR NUDISTA:

يمتاز الكريم بإحتواءه على زيت المشمش، والذى يحمي البشرة من آشعة الشمس الضارة وأى عوامل أخرى، كما يحتوى على بذور الشيا وجوز الهند المسئولين عن ترطيب بشرتك.

الكريم سهل التطبيق ويمنحك تغطية خفيفة لمتوسطة، وآمن جداً على المسام حيث يدخل فى تركيبته مجموعة من المكونات الطبيعية بنسبة 92%.

لوريال بونجور نيوديستا

وفي النهاية أنصحك بتجربة الفونديشن، واختيار درجات كريم اساس لوريال التي تتناسب مع لون بشرتك.

قد يهمك أيضاً: درجات كريم اساس ماكس فاكتور بكل أنواعه وسعر وطريقة استخدام كل نوع

اكتب تعليق