Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

درجات كريم اساس كلارنس بالتفصيل ومميزاته وطريقة استخدامه وسعره بالسوق

درجات كريم اساس كلارنس

يمتاز كريم اساس كلارنس بأنه يمنحك بشرة خالية من العيوب، وذلك بفضل تركيبته التي توفر لكِ الثبات لمدة 18 ساعة، حيث سيبدو وجهك وكأنه طبيعي بدون مكياج، وفي هذا المقال سأعرض لكِ درجات كريم اساس كلارنس بالتفصيل فتابعي معي.

ما مميزات كريم اساس كلارنس؟

في ظل انتشار عدد كبير من ماركات كريمات الإساس، فإن عملية الإختيار قد تبدو صعبة ومن خلال مجلة رقيقة سنوضح لك أبرز مميزات هذا المنتج والتي تتمثل في:

1. درجة ثبات عالية تصل إلي 18 ساعة:

يمتلك فونديشن كلارنس قدرة عالية علي الثبات، حيث يُخفي البقع الداكنة والشوائب الموجودة بالبشرة، وذلك لمدة 18 ساعة من خلال مكافحته للحر والرطوبة والإجهاد.

2. التغطية المثالية:

يحتوي الكريم علي كمية قليلة من الحبيبات البودرية، حيث يُخفي الاحمرار والشوائب والبقع البنية بالبشرة، وبالتالي يُصبح لونها متجانس وخالية من أي عيوب.

3. وجه مشرق بدون لمعان:

تُعاني معظم السيدات من كريمات الأساس التي تترك لمعة بالوجه، لكن فونديشن كلارنس يمنحك وجه مشرق، وفي نفس الوقت خالي من أي لمعان، بفضل مركب Light-Optimizing+ الذي يقوم بإمتصاص الضوء ويعكسه.

4. الترطيب المستمر للبشرة:

هناك أنواع معينة من الفونديشن تتسبب في جفاف البشرة، وبالتالي تظهر أي عيوب بها ولكن فونديشن كلارنس لديه قدرة عالية علي الترطيب، حيث يعطيكِ بشرة ناعمة خالية من أي شوائب.

5. حماية من العوامل الخارجية والأشعة فوق البنفسجية:

يحمي الكريم بشرتك من العوامل الخارجية الضارة، كما تتولى الفلاتر المعدنية مسئولية حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، وذلك بنسبة 100% وبالتالي الحصول علي بشرة ناعمة بدون عيوب.

ما درجات كريم اساس كلارنس؟

تختلف درجات ألوان البشرة من سيدة لأخري، فهناك البيضاء والسمراء وصاحبة الوجه الخمري، وكل واحدة يتناسب معها درجة معينة، وتتمثل هذه الدرجات في الآتي:

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

درجات كريم اساس كلارينس

درجات كريم اساس كلارينس

ما أفضل طريقة لإستخدام كريم اساس كلارنس؟

لا تختلف طريقة وضع كريم اساس كلارينس، عن غيره من كريمات الأساس الأخري، ضعي كمية مناسبة من الكريم على بشرتك، ثم وزعيه بأطراف أصابعك أو بالإسفنجة الخاصة بالكريم، بحيث تحصلين في النهاية علي بشرة موحدة اللون.

كم سعر كريم اساس كلارنس؟

الكريم متوفر في مصر بسعر يتراوح ما بين 495 جنية حتي 1,025 جنية، وفي السعودية بسعر يتراوح ما بين 96 إلي 100 ريال، ومتوفر في الإمارات بسعر 165 درهم.

في النهاية أتمني أن ينال المقال اعجابك، وشاركينا تجربتك مع الكريم، ولا تنسي متابعة كل ما هو جديد علي مجلة رقيقة.

قد يهمك أيضاً: درجات كريم اساس ميبلين بالتفصيل مع أنواعه وسعر كل نوع

أو كريم اساس ماك فل كفر: إليكِ بالتفصيل أبرز أنواعه ودرجاته وأسعاره بالسوق

اكتب تعليق