Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالتفصيل درجات كريم اساس فور ايفر وأنواعه ومميزاته وسعره بالسوق

يُعتبر فونديشن فور ايفر من أشهر أنواع الكريمات المنتشرة بالأسواق، فهناك ما يتناسب مع البشرة الدهنية والعادية والحساسة والمختلطة، كما تتنوع درجات كريم اساس فور ايفر لتناسب كل ألوان البشرة، وفى السطور القليلة القادمة سأعرض لكِ كل درجاته بالتفصيل فتابعيني.

درجات كريم اساس فور ايفر

تتعدد درجات كريم اساس فور ايفر وذلك وفقاً لكل نوع وتتمثل هذه الأنواع فى الآتي:

1. كريم فور ايفر Liquid Lift Foundation:

هذا النوع من الكريم خالى من الزيوت، ويمنح بشرتك تغطية متوسطة مما يمنحك مظهر طبيعي وناعم وفى نفس الوقت رطب، ويتناسب بشكل كبير مع صاحبات البشرة المرهقة والجافة، ويُخفي الفونديشن آثار التجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه، ويتوفر الكريم فى 15 درجة هم:

درجات كريم اساس فور ايفر
2. كريم فور ايفر Mat Velvet Matifying Foundation:

هذا النوع يمنح بشرتك اللوك المخملي كما أنه مضاد للمياه، مما يجعله مناسباً لصاحبات البشرة الحساسة والمختلطة، ويمنح الكريم البشرة تغطية كاملة وبالتالي يُخفي عيوب البشرة كالمسام الواسعة، كما يُخلص الكريم بشرتك من التجاعيد والخطوط الدقيقة وآثار التعب، ويتوفر الكريم فى 20 درجة وهم:

درجات كريم اساس فور ايفر

3. فور ايفر Face & Body Liquid Make Up:

يتناسب هذا الفونديشن مع بشرة وجهك وجسمك، حيث يمنحك تغطية كاملة بمظهر طبيعي خالي من العيوب والتكتلات، كما أنه مضاد للمياه ويتناسب مع صاحبات البشرة العادية، بالإضافة إلى اخفاؤه للخطوط الرفيعة والمسام الواسعة، ويتوفر الكريم فى 17 درجة وهم:

فور ايفر فيس اند بودي

4. فور ايفر Ultra HD Foundation:

يعمل هذا الكريم على تغطية البشرة بشكل كامل، كما أنه يُخفي عيوب البشرة ويمنحك مظهر طبيعي ويدوم معك لساعات طويلة، ويتناسب الكريم مع كل أنواع البشرة، ويتوفر الكريم فى 39 درجة هم:

فور ايفر اتش دى

كم سعر كريم اساس فور ايفر؟

يتوفر كريم الأساس فى مصر بسعر يبدأ من 700 جنية، وفى السعودية بسعر يبدأ من 156 ريال، وفى الإمارات بسعر 165 درهم.

فى النهاية لا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك، ومتابعة مجلة رقيقة للاستفادة من باقي المقالات.

قد يهمك أيضاً: إليكِ بالتفصيل درجات كريم اساس برجوا … تعرفي عليها

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق