Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

درجات كريم اساس شيسيدو وأنواعه ومميزاته وسعره بالسوق

كريم اساس شيسيدو
X

تتعدد درجات كريم اساس شيسيدو وذلك وفقاً لنوع وطبيعة كل بشرة، فهناك ما يتناسب مع البشرة الفاتحة والبشرة الداكنة، لذا حرصت الشركة على تصميم أكثر من درجة بالنسبة للأنواع المتوفرة، لتتناسب مع لون بشرتك وفى المقال التالي سأعرض لك بالتفصيل كل درجات الفونديشن.

درجات كريم اساس شيسيدو

1. كريم أساس شيسيدو سينكرو السائل SHISEIDO SYNCHRO SKIN:

يُعد هذا الفونديشن الإختيار الأمثل لصاحبات البشرة الجافة، حيث يمنحك تغطية متوسطة ومثالية تدوم معك لساعات طويلة قد تصل إلي 12 ساعة، ويحتوي الكريم على مجموعة من المكونات الطبيعية التى تُرطب بشرتك وتمنحها النعومة كالزعتر الطبيعي، والذى يُعد مضاد قوي للأكسدة، كما يحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة بفضل SPF 20.

وتتمثل درجات كريم اساس شيسيدو فى الآتي:درحات كريم اساس شيسيدو

2. شيسيدو فيوتشر سوليوشن SHISEIDO FUTURE SOLUTION:

هذا النوع سهل التطبيق ويتناسب مع كل أنواع البشرة، وتم تصميمه بتقنية الأورا راديانت اليابانية، والتي تمنح بشرتك الإشراقة والنضارة كما يُخفي التجاعيد والخطوط الدقيقة والمسام الواسعة، والفونديشن غني أيضاً بخلاصة الأعشاب اليابانية كمستخلصات أوراق الشاي وأوراق الأوشيما، مما يُعيد لبشرتك حيويتها مجدداً.

وتتمثل درجات كريم اساس شيسيدو فى الآتي:

درجات كريم اساس شيسيدو

3. كريم اساس شيسيدو شير آند بيرفكت:

يتناسب هذا الفونديشن مع صاحبات البشرة الدهنية حيث يتحكم فى لمعان بشرتك، كما أنه خفيف على البشرة ولا يضر مسامها بالإضافة إلى خلوه من الزيوت، ويمنح بشرتك تغطية متوسطة ومظهر طبيعي غير لامع، كما أنه يحمي بشرتك من الشمس بفضل عامل الحماية spf 15.

وتتمثل درجات كريم الأساس فى الآتي:

درجات كريم اساس شيسيدو

4. SHISEIDO RADIANT LIFTING FOUNDATION:

هذا الفونديشن قوامه خفيف كالماء كما أنه سهل الاستخدام ومناسب لكل أنواع البشرة، كما أنه سريع الامتصاص ويترك بشرتك رطبة وخالية من أي عيوب، ويمنحك تغطية متوسطة تُخفي كل العيوب ببشرتك، كما يقاوم الكريم علامات التقدم بالسن والخطوط الدقيقة، ويحتوي على مستخلص التفاح الأحمر والهيدروكسي بروبلين ويحميها من أشعة الشمس الضارة بفضل spf 15.

وتتمثل درجات الكريم فى الآتي:

فاونديشن شيسيدو ريديانت ليفتنج

5. SHISEIDO UV PROTECTIVE LIQUID FOUNDATION:

يتناسب الفونديشن مع كل أنواع البشرة حيث يمنح البشرة التغطية الجيدة والتى تُخفي المسام الواسعة، وأي رؤوس سوداء كما أنه مقاوم للرطوبة ولا يتأكسد ويتحكم بشكل كبير فى اللمعان الموجود بالبشرة الدهنية، لمدة تصل لعشر ساعات، كما يحمي بشرتك من أشعة الشمس بفضل عامل الحماية spf 30.

وتتمثل درجات الكريم فى الآتي:

كريم أساس شيسيدو للوقاية من الشمس

كم سعر كريم اساس شيسيدو بالأسواق؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر يبدأ من 1000 جنية، وفى السعودية بسعر 180 ريال، وفى الإمارات بسعر يبدأ من 175 درهم.

تجارب بعض الفتيات مع كريم أساس شيسيدو

من خلال استبيان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تبين أن عدد كبير من الفتيات قد أشدن بكريم أساس شيسيدو، حيث أكدن بأن الكريم خفيف على البشرة ولا يُسبب أي تكتلات مثلما يحدث مع بعض الأنواع الأخري، وعلى الرغم من ارتفاع سعره إلا أنه يُعد من أبرز أنواع الفونديشن المتوفرة بالسوق.

كما أشادت به صاحبات البشرة الدهنية حيث أنه يمنحهن المظهر الطبيعي مع التحكم فى درجة الدهون التى تُفرزها بشرتهن، وأشرن بأنه من أفضل الأنواع التى تم تجربتها مقارنة ببعض الماركات العالمية المشهورة، ونصحن باقى السيدات بتجربته، فى المقابل أشار عدد قليل جداً من النساء بأن الكريم باهظ الثمن وبالتالي يعزفن عن شراؤه ويلجأن لشراء ماركات أخري، تمنح بشرتهن المظهر الطبيعي وفى نفس الوقت تتناسب أسعارها معهن.

فى النهاية أتمني أن ينال كريم الأساس اعجابك، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للاستفادة منه

قد يهمك أيضاً: كريم اساس انجلوت بجميع أنواعه بالمميزات والدرجات والأسعار

 

قد يهمك أيضا..

تجربتى مع أفضل كريم لتبييض المناطق الحساسه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق