Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إليكِ درجات كريم اساس ديرماكول الأصلي بالصور

درجات كريم اساس ديرماكول

تُعتبر ماركة ديرماكول من أشهر الماركات فى عالم المكياج، وفى ظل استخدام عدد كثير من السيدات لكريمات الأساس الخاصة بها، نقدم لكِ اليوم درجات كريم اساس ديرماكول بالصور فتابعي معي السطور القليلة القادمة.

ما درجات كريم اساس ديرماكول؟

هناك 7 أنواع من كريمات أساس ديرماكول بحيث تتناسب مع كل أنواع وألوان البشرة وتتمثل فى الآتي:

1. Dermacol make-up cover:

يمتاز هذا النوع بأنه مضاد للماء والتحسس، وخالي تماماً من أي مواد حافظة ويتناسب مع كل أنواع البشرة، كما يحتوي على عامل وقاية من الشمس 30.

يمنح الكريم بشرتك التغطية المثالية، ويُخفي كل عيوب البشرة حيث يقوم بتغطية كل آثار حب الشباب، والبهاق والندبات، ويُستخدم للوجه والجسم معاً، ويُعد من أشهر الأنواع استخداماً من قبل الممثلات وعارضات الأزياء.

يحتوي الكريم على 19 درجة تتمثل فى الآتي:

درجات كريم اساس ديرماكول

2. 24h control make-up:

يمتاز كريم اساس بالانزيم المساعد كيو 10، بأنه يدوم لفترة طويلة ومضاد للتحسس ويتناسب مع كل أنواع البشرة، حيث يمنحك تغطية متوسطة، كما أنه يُخفى علامات الاجهاد والتعب، ويمنح بشرتك المرونة والصلابة فى نفس الوقت.

يحتوي الكريم على 13 درجة تتمثل فى الآتي:

درجات كريم اساس ديرماكول

3. Caviar long stay make-up & corrector:

يُعتبر بمثابة مصحح وكريم أساس في نفس الوقت، ويدخل فى تركيبته خلاصة الكافيار الغنية بالبروتين، والاحماض الدهنية أوميجا 3 وبعض العناصر التي تغذي البشرة، كما أنه خالى تماماً من الزيوت.

يُوحد الكريم لون البشرة ويجعلها أكثر إشراقة، وذلك دون الشعور بوجود طبقة ثقيلة من الكريم على الوجه، كما أنه مضاد للتحسس ويُغذى البشرة ويُعزز ترطيبها.

يحتوي الكريم على 8 درجات تتمثل فى:درجات كريم اساس ديرماكول

4. كريم أساس ومصحح أكني كوفر:

هذا الكريم بخلاصة زيت شجرة الشاي، ويتناسب بشكل كبير مع أصحاب البشرة الدهنية، حيث يمنح بشرتك تغطية متوسطة للبثور والبقع الحمراء بالوجه.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

ولا يتوقف دور الكريم على أنه كريم أساس فحسب، بل يلعب دوراً بارزاً في تهدئة احمرار وحرقان البشرة، ويعمل على التئام البثور ويُرطب البشرة.

يحتوي الكريم على 4 درجات تتمثل في:

كريم اساس ديرماكول

5. كريم أساس توننج 2×1:

الكريم عبارة عن مرطب وفونديشن فى نفس الوقت، حيث يحتوي الكريم على تركيبة فريدة تمنح بشرتك الترطيب اللازم، كما أنه خفيف على البشرة وسهل الإمتصاص ويمنحها مظهر طبيعي ولون موحد.

 كريم اساس ديرماكول

6. بي بي ماجيك بيوتي كريم:

يمتاز الكريم بقوامه الخفيف، وخالى تماماً من البرابين ويتناسب مع كل أنواع البشرة، ويحتوي على واقي شمس 15، بالإضافة لحمض الهيالورونيك المسئول عن تجديد خلايا البشرة، وكذلك الكولاجين وخلاصة بذور التفاح لمنع تقدم البشرة فى العمر.

كما يحتوي الكريم على الجلسرين المسئول عن ترطيب البشرة، والحفاظ على نسبة الماء بها، بالإضافة لمنح البشرة تغطية مثالية خالية من أي عيوب وشوائب، وعامل وقاية من الشمس 15.

يحتوي الكريم على 4 درجات تتمثل فى:

 كريم اساس ديرماكول

7. Matt control make-up:

يمنح الكريم بشرتك مظهر غير لامع، ويمتاز بتغطيته المتوسطة التى تُخفي عيوب بشرتك، وتُوحد لونها كما أنه سهل التوزيع ويدوم معك لمدة 18 ساعة، ويمتاز أيضاً بأنه يتناسب مع كل أنواع البشرة.

ويحتوي الكريم أيضاً على فيتاميني C,E اللذان يحميان بشرتك، ويقللان من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، كما أنه يُحسن من ملمس البشرة ويمنحها مظهر طبيعى، بالإضافة إلي أنه مضاد للماء.

يحتوي الكريم على 8 درجات تتمثل فى الآتي:

كريم اساس ديرماكول

عزيزتى رقيقة أتمني أن ينال المنتج اعجابك، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للإستفادة منه، ويمكنك أيضاً مشاركة تجربتك مع الكريم من خلال التعليقات.

قد يهمك أيضاً: كريم اساس ديرماكول للبشرة الدهنية: مميزاته وعيوبه وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق

1 تعليق