Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

إليكِ بالتفصيل درجات كريم اساس برجوا… تعرفي عليها

درجات كريم اساس برجوا

تتباين درجات كريم اساس برجوا وذلك وفقاً لكل نوع، فهناك الدرجات الفاتحة التي تتناسب مع صاحبات البشرة البيضاء، وهناك الدرجات المتوسطة التى تتناسب مع صاحبات البشرة الحنطية والسمراء، وفى المقال التالي سنتناول معاً درجات ذا الفونديشن المميز فتابعيني.

ما درجات كريم اساس برجوا؟

حرصت شركة برجوا على تقديم أربعة أنواع من الفونديشن بحيث تناسب كل أنواع البشرة، فى محاولة منها لإرضاء كل العملاء وتتمثل هذه الأنواع فى الآتي:

1. كريم اساس برجوا هيلثي Bourjois Healthy Mix:

يمتاز الفونديشن بأنه يمنح بشرتك تغطية متوسطة تدوم معك لساعات طويلة، كما أنه يحتوي على فيتامين E,C,B5، المسئولين عن إصلاح تجاعيد البشرة وإعادة تجديد خلاياها التالفة، كما يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة من أجل حماية بشرتك من أي عوامل بيئية ضارة.

يتناسب هذا النوع مع صاحبات البشرة الجافة، والبشرة المجهدة حيث يمنحها مظهرًا طبيعيًا خاليًا من أي تكتل.

درجات كريم اساس برجوا هيلثي

يتوفر كريم الأساس فى أكثر من درجة بحيث يتناسب مع كل درجات البشرة، وتتمثل فى الآتي:

درجات كريم اساس برجوا

2. كريم اساس برجوا مات Bourjois Air Mat Foundation:

يتناسب هذا النوع مع كل أنواع البشرة، سواء الفاتحة أو الداكنة كما أنه يمنحك مظهر طبيعي خالي من أي شوائب، كما أنه يقوم بإخفاء كل عيوب البشرة، ويجعلها تتنفس بحرية كما أنه لا يضر مسامها.

يمتاز الفونديشن بأنه خالي تماماً من أي مواد عطرية، أو زيوت وبالتالي فهو آمن جداً على البشرة الحساسة والدهنية والجافة، وإذا كانت بشرتك مختلطة فسيمنحك الكريم تغطية متوازنة.

درجات كريم اساس برجوا مات

يتوفر الكريم فى 7 درجات تتمثل فى الآتي:

درجات كريم اساس برجوا

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

3. كريم اساس برجوا سيتى راديانس BOURJOIS CITY RADIANCE:

يمتاز الفونديشن بأنه مناسب لكل أنواع البشرة، كما أنه يمنحك مظهر طبيعي خالي من أي عيوب أو تكتلات، كما يُخفي المسام الواسعة وأى حفر وندبات بالوجه.

يوفر الكريم حماية لبشرتك من أشعة الشمس الضارة، بفضل احتواءه على SPF 30 كما يمكنك الاستغناء عن الكونسيلر عند استخدام الفونديشن، حيث يمنحك تغطية كاملة حول منطقة العينين.

ما درجات كريم اساس برجوا سيتي راديانس؟

يتوفر كريم الاساس فى 6 درجات وهم: درجات كريم اساس برجوا سيتي راديانس

4. كريم أساس برجوا 123 بيرفكت BOURJOIS 123 PERFECT FOUNDATION:

يمتاز الكريم بأنه يمنحك بشرة ذات لون موحد وخالية من أي بهتان أو إرهاق، كما أنه يمنع ظهور المسام الواسعة والتجاعيد، وبالتالي ستحصلين على بشرة صافية تماماً.

يتناسب الفونديشن مع صاحبات البشرة العادية والدهنية، ولكن تجنبي استخدامه إذا كانت بشرتك جافة وبها أي قشور، ويوفر الكريم حماية لبشرتك من أشعة الشمس الضارة بدرجة SPF 10.

ما درجات كريم أساس برجوا 123؟

يتوفر كريم الاساس فى 6 درجات وهم:

كريم أساس برجوا 123

فى نهاية المقال أتمنى أن أكون قد قدمت لكِ كل الدرجات التى تحتاجينها، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: تعرفي على درجات كريم اساس لوريال انفاليبل بالصور

أو إليكِ درجات كريم اساس ديرماكول الأصلي بالصور

اكتب تعليق