Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طرق تكبير الشفاه بدون جراحة بحيل سهلة وبسيطة

تُعد الشفاه الممتلئة من علامات جمال المرأة وجاذبيتها، ترغب جميع الفتيات في الحصول عليها والكثير منهن يلجأن إلى إبر البوتكس أو الجراحات التجميلية على الرغم من وجود بعض الحيل البسيطة، وغير المكلفة التي يمكن اتباعها من أجل الحصول على إطلالة مكتنزة كما أنها آمنة، لذا دعينا نُعرفك على حيل تكبير الشفاه بدون جراحة أو حقن مقدمة من خبراء التجميل في مجلة رقيقة.

طرق تكبير الشفاه بدون جراحة

جمعنا لك في السطور المقبلة أربع طرق بإمكانك اتباعها من خلال استخدام المكياج للحصول على شفايف ممتلئة ومكتنزة:

الهايلايتر

الهايلايتر من الحيل الجيدة لتكبير الشفاه، حيث يمكنك تطبيق القليل من الهايلايتر على المنطقة الوسطى من الشفة العليا حتى يسلط عليها الضوء، وتظهر بإطلالة أكبر مما عليه في الطبيعة.

الكونسيلر

خافي العيوب أو الكونسيلر حيلة أخرى يمكنك تطبيقها لتكبير الشفاه بصورة طبيعية وبسيطة، فقط ضعي بضع نقاط من مستحضر الكونسيلر على الشفاه بالكامل حتى تمحي حدودها، ثم قومي برسم حدود الشفايف من جديد بواسطة قلم التحديد ما يجعلها بارزة وأكبر من شكلها الطبيعي.

تكبير الشفاه بدون جراحة

قد يهمك أيضًا:تألقي بمظهر طبيعي مع أفضل أنواع الكونسيلر

أحمر الشفاه

ألوان أحمر الشفاه من الطرق الشائعة للحصول على إطلالة شفاه ممتلئة وأكبر من حجمها الطبيعي، ولكن يجب الاعتماد على الطريقة بشيء من المهارة حتى تبدو بصورة طبيعية من خلال التنسيق بين الألوان الداكنة والفاتحة، ما عليك سوى البدء أولًا بتحديد الشفاه بواسطة قلم التحديد وينصح بانتقاء لون أغمق بدرجة واحدة من لون الشفايف الطبيعي بعد ذلك ضعي طبقة من أحمر الشفاه بلون فاتح مثل اللون النيود، ثم قومي بدمج الألوان بواسطة طرف إصبعك قليلا بالألوان المتدرجة تجعل الشفاه أكثر امتلاءً بشكل طبيعي وغير مصطنع.

ملمع الشفاه

إذا كنت ترغبين في الحصول على شفاه ممتلئة بحيله بسيطة ومناسبة لأوقات العمل، بإمكانك وضع طبقة من أحمر الشفاه باللون المناسب لمكياجك وملابسك مع الاعتماد على تركيبة لامعة وسائلة، ما يساعد على إكساب الشفايف حجم أكبر مما تبدو عليه احرصي أيضًا على ترطيب شفاهك يوميًا بواسطة الفازلين.

وفي النهاية الجمال الطبيعي هو الجمال الأمثل، لا تلجئين إلى الجراحة إلا في أضيق الحدود كحل أخير ما تحتاجين إليه هو الثقة بالنفس، والمزيد من العناية بالذات مع حيل سهلة ومتوفرة.

قد يهمك أيضًا: بالفيديو؛ ما هو الهايلايتر وما هي أهميته والطرق الصحيحة لاستخدامه

أو أدوات مكياج كاملة للمبتدئات في عالم التجميل بالصور

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)