Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بي بي كريم بوندس.. تعرفي على أنواعه ومميزاته وسعره

إذا كنتِ تبحثين عن كريم أساس يمنحك الترطيب اللازم، وفى نفس الوقت يُعطيكِ تغطية طبيعية تمحو العيوب والشوائب ببشرتك، وتُوحد لونها وتُقلل من ظهور التجاعيد، إليكِ بي بي كريم بوندس فهو الاختيار الأمثل لبشرتك.

ما هو البي بي كريم؟

هو عبارة عن بلسم يقوم بإخفاء عيوب بشرتك، حيث يجمع ما بين كريم الترطيب والفونديشن، وواقى فى نفس الوقت من أشعة الشمس ويُستخدم كبديل لكريمات الأساس.

أنواع بي بي كريم بوندس

يتوفر الكريم فى نوعين هما:

1. بوندس Flawless White BB:

يتوفر هذا النوع فى عبوة لونها وردي حيث يحتوي على عامل الحماية من أشعة الشمس SPF 30 بدرجة ++PA، ويجمع الكريم ما بين العناية ببشرتك وبين مميزات كريم الأساس، حيث يُخفي عيوب بشرتك ويُوحدلونها، من خلال تغطيته الممتازة بالإضافة لتفتيح البقع الداكنة مع الإستعمال المستمر.

ويمتاز هذا النوع بأنه غني بفيتامين B3، الذى يحد من  إنتاج الميلانين والسيطرة عليه، وفيتامين E الذى يقلل من الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة التي تتسبب في إنتاج الميلانين، وبالتالي منع اسمرار البشرة، كما يحتوي الكريم على الانتوين، وتقنية سوبر أوبتيكس.

كم سعر بي بي كريم بوندس الوردي؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 398 جنية.

بي بي كريم بوندس

2. بوندس Age Miracle:

يكافح هذا النوع علامات التقدم فى العمر، حيث يحمي بشرتك من أشعة الشمس بفضل عامل الحماية SPF 30 بدرجة ++PA، والذى يمنع التصبغات الجلدية والتجاعيد.

كما يدخل فى تركيب الكريم مجموعة من الفيتامينات المفيدة لبشرتك، بالإضافة لتقنية سوبر أوبتيكس والتي تُفتح لون بشرتك وتُعزز من نضارتها، وتُقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

وتحد مادة الانتوين من التهابات البشرة، وأي عوامل أخري قد تتسبب فى تصبغ لون بشرتك.

كم سعر بي بي كريم بوندس Age Miracle؟

يتوفر الكريم فى مصر بسعر 199.

بي بي كريم بوندس

كيفية تطبيق بي بي كريم على بشرتك؟

قومي بغسل بشرتك وتنظيفها جيداً بواسطة غسول بوندس، ثم وزعي الكريم على بشرتك بواسطة أطراف أصابعك ودلكيه برفق.

فى النهاية أنصحك بتجربة الكريم ومشاركة تجربتك معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: انواع كريم بوندس بالتفصيل مع المميزات والعيوب والسعر وطريقة الاستخدام

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق