Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بلاشر برجوا: الأنواع والمميزات وطريقة استخدامه وسعره بالسوق

بلاشر برجوا

يُعتبر البلاشر جزء أساسي من المكياج، ولهذا فإن عملية اختياره لابد أن تكون دقيقة بحيث يتناسب مع نوع ولون بشرتك، ويُعد بلاشر برجوا من أبرز الماركات الفرنسية الشهيرة، وفى السطور القادمة سأسرد لكِ أبرز أنواعه ومميزاته بالتفصيل فتابعيني.

ما الذى يجعل بلاشر برجوا اختيارك الأول؟

على الرغم من تعدد أنواع البلاشر إلا أن بلاشر برجوا يمتاز عن غيره بعدة مميزات، أبرزها بأن درجاته متعددة ومتنوعة بحيث تتناسب مع ألوان وأنواع البشرة، بالإضافة إلى ملمسه الناعم والذى يمنحك اللون المطلوب دون أى تكتل، وفى النهاية الحصول على لمسة أنوثية تُناسب مكياجك.

أنواع بلاشر برجوا

1. بلاشر Little Round Pot blush:

يمتاز هذا النوع بتركيبته السحرية، التي تمتزج مع البودرة أو كريم الأساس، حيث يمنح بشرتك ملمس أنوثي ناعم، ويدوم معك لساعات طويلة ويتوفر البلاشر فى 13 لون.

بلاشر برحوا

2. بلاشر Blush Exclusif:

يحتوي البلاشر على تركيبة مُميزة تمنحك اطلالة مشرقة بلون وردي، كما يُعيد لوجهك بريقه ولمعانه لتتمتعي بمكياج ناعم، خالى من أي تكتلات.

بلاشر برجوا

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

3. بلاشر Cream Blush:

هذا النوع من البلاشر تركيبته كريمية، حيث يمنح بشرتك ملمس ناعم وطبيعي كما أنه يدوم معك طوال النهار، ويتوفر هذا النوع فى أربعة ألوان تناسب كل أنواع البشرة.
بلاشر برجوا

كيف تستخدمين بلاشر برجوا؟

قومي بتوزيع البلاشر فى المنطقة أسفل عظام الخد، مع ابراز شكل الخدود بطريقة واضحة، وذلك إذا كان وجهك دائري، أما إذا كان وجهك بيضاوي فيمكنك وضع البلاشر وسط عظمتي الخد، أما إذا كان وجهك طويل ضعي البلاشر فى منطقة الخد بالإتجاه الأفقي ناحية الأذن.

ما الأمور الواجب مراعاتها عند شراء البلاشر؟

  1. احرصي على اختيار اللون الأنسب لبشرتك، ويُفضل أن يكون فاتح درجتين عن لون بشرتك.
  2. يتم وضع البلاشر بعد الإنتهاء من وضع بودرة أو كريم الأساس.
  3. لكي تضعي البلاشر بشكل صحيح عليكِ أولاً معرفة رسمة وجهك.

كم سعر بلاشر برجوا؟

يتوفر البلاشر فى مصر بسعر 191 جنية، وفى السعودية بسعر يبدأ من 35 ريال.

أتمني أن ينال المقال اعجابك، ولا تنسي مشاركة المقال مع صديقاتك للإستفادة منه.

قد يهمك أيضاً: بالفيديو أفضل بلاشر من حيث المميزات والسعر وكافة التفاصيل المتعلقة به

اكتب تعليق