موضة الوان طلاء الاظافر في شتاء 2018

من مستحضرات التجميل التي تهتم جميع السيدات باتباع احدث الموضات والصيحات هي طلاء الأظافر ، فهو يزيد جمال المرأة وبعطي شكل جميل ليدها ، تعرفي معنا على موضة الوان طلاء الاظافر في شتاء 2018 وكوني جميلة وجذابة …

موضة الوان طلاء الاظافر في شتاء 2018

موضة الوان طلاء الاظافر في شتاء 2018 :

– يعتمد شتاء 2018 على الالوان الداكنة مثل الاسود وايضا يعتبر طلاء الاظافر الذهبي من اهم الالوان الموجودة في هذا العام ، وايضا هناك الفضي والنبيتي الموجود في الاسواق ، هناك انواع من طلاء الأظافر لامع وبراق وهناك انواع ماط “مطفية” ..

1-اللون الذهبي :

– ظهر في هذا الشتاء اللون الذهبي المبهج كموضة لطلاء الاظافر بشكل كبير ، وايضا يدخل العديد من الالوان مع الذهبي مثل النيلي اللامع ليعطي الوان متناغمة مع بعضها ويعطي شكل جميل وجذاب لليد .

– الكثيرات استخدمن اللون الذهبي لرسم بعض الزخرفات والنقاشات الرقيقة على الاظافر خاصة في السهرات والحفلان الليلية .

2- اللون الاسود :

-اللون الاسود من الالوان الانيقة هذا الموسم من طلاء الأظافر في عام 2018 ، خاصة مع زخرفات ورسومات ياللون الابيض وتصبح اظافر جذابة .

– ايضا يمكن استخدام اللون الفضي الملمع والحبيبات كطبقة فوق الأسود او نرسم خطوط عريضة من الالوان المتناسقة مع الاسود،  هذه الطريقة مع الاظافر الدائرية او المربعة ايضا .

قد يهمك ايضا : طريقة وضع الاي شادو للعيون الضيقة

3-اللون الفضي :

– من الالوان التي ظهرت مؤخرا كموضة لطلاء الاطافر في شتاء 2018 هو اللون الفضي اللامع الذي يزيد من جمال يدك وستكونين مميزة في استخدام هذا اللون الملفت .

– اللون الفضي يمكنك ان تضعيه على اظافرك الكامل ويمكنك ان تقومي باستخدامه برسم الزخرفات والنقاشات على لون اخر مناسب مع الفضي .

4- اللون النبيتي :

– من الالوان التي لا تختفي على مر الازمنة هي اللون النبيتي او الاحمر الداكن ، فهو من الالوان المناسبة لجميع الوان البشرة وايضا لجميع اشكال الاظافر الطويلة والقصيرة والدائرية والمربعة .

– يمكن أستخظام هذا اللون سواء على الاظافر بالكامل او نقوم برسم به بعض الزخرفات ، او برسم خطوط على اطراف الاظافر فهي طريقة جميلة جدا لوضع طلاء اظافر رقيق وانيق خاصة في السهرات الليلية .

5- اللون البنفسجي الغامق :

– من الالوان شتاء 2018 في طلاء الأظافر التي تشعرك بالدفء ويعطيكي مظهر انيق وجذاب ، من الممكن ان تقومي برسم زخرفات ورسومات رقيقة والوان لامعة مناسبة مع اللون البنفسجي مثل الفضي او حبيبات لون وردي فاتح

بعد ان عرضنا عليكي عزيزتي موضة الوان طلاء الاظافر في شتاء 2018 ، استخدمي تلك الالوان وكوني جميلة وجذابة وانيقة في كل المناسبات والحفلات او في منزلك مع اسرتك ..

اكتب تعليق