Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية السمراء بالأسعار

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية السمراء

تمتاز البشرة السمراء بسحر خاص، فهناك الكثير من النساء اللاتي يعشقن المكياج البرونزي الذي يتناسب بشكل كبير مع شهور الصيف التي اقتربنا على المُضي بها، لكن صاحبات هذه البشرة وخاصةً إن كانت دهنية يواجهن صعوبة في اختيار كريم الأساس المناسب لدرجة بشرتهن والصيغة التي تبرز جمالها، لذا نقدم لكِ افضل كريم اساس للبشرة الدهنية السمراء عبر مجموعة من أشهر الماركات العالمية.

افضل كريم اساس للبشرة الدهنية السمراء

يشير خبراء التجميل إلى أن ما ينجح مكياج البشرة السمراء أو أي بشرة بشكل عام، هو الاختيار الجيد لمستحضرات المكياج الملائمة لطبيعة البشرة واللون المناسب لدرجة البشرة الطبيعية.

ولعل الأمر الأهم في نجاح المكياج هو انتقاء كريم الأساس باللون المناسب والتركيبة او الصيغة المتماشية مع نوع البشرة، وفيما يلي حصرنا لك تشكيلة من أفضل كريمات الأساس التي يوصي بها خبراء المكياج الأشهر على مستوى العالم:

  • NARS sheer glow foundation
  • Estée Lauder Double Wear Foundation
  • Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation
  •  Armani Power Fabric Foundation

كريم أساس نارس شير جلو NARS sheer glow foundation

  • يعتبر هذا المستحضر من أفضل الكريمات التي أنصحك باستخدامها، فهو مثالي لصاحبات البشرة السمراء وليس هذا فحسب بل أنه مناسب للغاية للبشرة الدهنية، كما يمتاز بصيغته الناعمة وقوامة الخفيف على البشرة، مما يضفي عليها المزيد من الجمال والتوهج الذي تبحثين عن اكتسابه في شهور الصيف.
  • نتواجد بعدة درجات لونية، ما يتيح لك اختيار الأنسب للون بشرتك الطبيعي حتى تُخفي عيوب البشرة بشكل جيد مع الحصول على لمسة نهائية غير متكلفة.

NARS sheer glow foundation

سعر كريم أساس نارس شير جلو NARS sheer glow foundation

  • يتوفر في مصر بسعر 1441 ج.م.
  • يتوفر في السعودية بسعر 250 ر.س.
  • يتوفر في الإمارات بسعر 203 د.إ.

كريم اساس استي لودر Estée Lauder Double Wear Foundation

  • تحدثنا في مقال سابق عن Estée Lauder هذه الماركة الرائدة في عالم المكياج، فقد قدمت Double Wear Foundation الذي يعتبر من أكثر كريمات الأساس مبيعًا في السنوات الأخيرة، حيث تم صناعته من أجل صاحبات البشرة الدهنية بكافة درجاتها والتي تناسب المرأة العربية ومنها السمراء حيث يوفر 55 درجة لونية.
  • يمنح بشرتك تغطية كاملة لأكثر من 24 ساعة، ما يجعل مكياجك خالي من العيوب ومفعم بالجاذبية والإشراق دون ترك لمعة أو أثر دهني مزعج.
  • تركيبته خالية من الزيوت ما يساهم في التحكم في إفراز البشرة للدهون، بل يعمل على امتصاصها.
  • يحمي البشرة من التغيرات المناخية والعوامل الخارجية، علاوة على مد البشرة بالشعور بالراحة والانتعاش.

Estée Lauder Double Wear Foundation

سعر كريم اساس استي لودر Estée Lauder Double Wear Foundation

  • يتوفر في مصر 1700 ج.م
  • يتوفر في السعودية 250 ر.س.
  • يتوفر في الإمارات 184 د.إ.

كريم أساس فينتي بيوتي Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

  • الكثير منا يعرفن ريهانا المغنية العالمية الشهيرة ببشرتها السمراء المتوهجة، والتي جعلت الكثير من النساء والفتيات يعشقن اللوك البرونزي المميز، وهذا ما دفعها إلى إطلاق هذا المستحضر الذي يعتبر ثورة في عالم المكياج.
  • السبب يعود إلى قدرته الفائقة في ضمان الحصول على التغطية الكاملة عيوب الوجه والحصول على مظهر خالي من الشوائب، كما أن تركيبته المائية من أفضل التركيبات المناسبة لصاحبات البشرة الدهنية.

Fenty Beauty Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

سعر كريم أساس فينتي بيوتي Fenty Beauty Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation

  • يتوفر في مصر بسعر 1212 ج.م.
  • يتوفر في السعودية بسعر220 ر.س.
  • يتوفر في الإمارات بسعر 173 د.إ.

كريم اساس جورجيو ارماني Armani Power Fabric Foundation

  • حاز هذا الكريم على استحسان الكثيرات ممن اقبلن على تجربته، واعتبروه افضل كريم اساس للبشرة الدهنية السمراء حيث يؤمن للبشرة التغطية الكاملة التي ترغب بها لإخفاء العيوب لمدة تتخطى الـ 16 ساعة، دون أن يحتاج إلى تعديل أو مضاعفة الطبقات فوق البشرة.
  • تركيبته سائلة خفيفة تمتزج بسهولة مع البشرة وتمنحها طبقة مخملية ساحرة، كما أنها تحتوي على معامل الوقاية من أشعة الشمس SPF 25 ويوفر عشرين درجة لونية، لذا حتمًا ستحصلين على لون بشرتك الحنطية الجميلة بين تلك الألوان.

Armani Power Fabric Foundation

سعر كريم اساس جورجيو ارماني Armani Power Fabric Foundation

  • يتوفر في مصر حوالى 1000 ج.م.
  • في السعودية 257 ر.س.
  • في الإمارات 245 د.إ.

نصائح عند اختيار افضل كريم اساس للبشرة الدهنية السمراء

عندنا تقبلين على شراء كريم الأساس المناسب لبشرتك السمراء ذو الطبيعة الدهنية عليك أخذ أمرين في الاعتبار، الأول هو اللون، والثاني هو الصيغة أو التركيبة التي يأتي بها كريم الأساس الذي تريدينه، وفيما يلي شرح تفصيلي لكلا الأمرين: –

طريقة اختيار اللون المناسب:

الحصول على اللون المتماشي مع بشرتك أمر حاسم لا جدال فيه، حتى تنعمي بإطلالة طبيعية لا تشوبها شائبة.

وللتحقق من خيارك الصحيح ينصح بانتقاء في ضوء النهار الطبيعي إذا كنتِ تبتاعين الفاونديشن من مراكز بيع مستحضرات التجميل، فقومي بوضع ثلاث خطوط أو عينات من درجات متقاربة على الخد أو على الجزء الداخلي من الساعد أو الجزء السفلي من الفك، لكن الأفضل اختيار اللون على الخد، اللون الأقرب إلى لون بشرتك الطبيعي هو الاختيار السليم بالنسبة لك

أما إذا كنتِ تقبلين على الشراء من أحد المتاجر الإلكترونية، ولن تتمكني من تجربة لون الفاونديشن قبل شراؤه حاولي الاقتراب من النافذة، واختبار كريم الأساس هل مطابق للون بشرتك الطبيعي أم لا؟

كيفية اختيار تركيبة افضل كريم اساس للبشرة الدهنية السمراء

كريم الأساس السائل

تركيبة الفاونديشن السائل إما أن يكون أساسها الماء أو الزيوت وهي مناسبة لمعظم أنواع البشرة، لكن إن كنت من ذوات البشرة الدهنية عليك انتقاء التركيبات ذات الأساس المائي، في حين أن التركيبات القائمة على الزيت مناسبة أكثر للبشرة الجافة.

بودرة كريمية القوام

صيغة متطورة وسهلة الاستعمال وتعتبر جيدة للمناخ الرطب، ومناسبة لكافة أنواع البشرة وتمنح تغطية أعلى.

فاونديشن كريمي

التركيبات ذو القوام الكريمي معروفة بقدرتها على تغطية عيوب البشرة بشكل كامل، وفي الكثير من المنتجات تعتمد على الزيوت ما يجعلها غير مفضلة بالنسبة للبشرة الدهنية.

كريم الأساس الرغوة

ذلك النوع خفيف على البشرة ومنحها ملمسًا ناعمًا ويعمل بصورة مثالية لجعل البشرة أكثر شبابًا، لكن قدرته على الثبات متوسّطة إلى ضعيفة.

تركيبة الموس

يعتبر من أفضل الصيغ المناسبة للبشرة الدهنية حيث يعمل على التحكم في لمعان البشرة، إلى جانب إعطاء البشرة ملمس حريري مخملي بفضل سهولة امتزاجه وثباته العالي.

البودرة المعدنية

إذا كانت بشرتك لا تحتاج الى التغطية الكاملة أو لا تفضلين تطبيق المكياج لمدة طويلة هذا النوع من الأساس، سيناسبك بفضل خصائصه الطبيعية التي تهتم بالبشرة على نحو أفضل.

كيفيّة تطبيق كريم الأساس للبشرة السمراء

  1. تندرج درجات كريم الأساس المتنوعة بين الدافئة والباردة. البشرة السمراء تحتاج إلى تركيبة تدعم الدرجات البرونزية أو الصفراء.
  2. حتى تحصلي على إطلالة طبيعية انتقي الألوان التي تضم الدرجات الذهبية الدافئة، وجربيها أولًا بالطريقة التي وصفناها لك.
  3. اشطفي وجهك بالماء والغسول، وطبقي التونر ثم المرطب قبل وضع المكياج لأن ذلك يساهم في انسيابية تركيبة الكريم، ومزجها بسهولة على البشرة وثباتها لمدة أطول.
  4. خذي كمّية بسيطة من كريم الأساس، ووزعيها على بشرتك وتجنبي توزيع كمية أكثر من حاجة البشرة، حيث بإمكانك زيادتها في حين يصعب التخلص من الكمية الزائدة.
  5. بللي البيوتي بلندر الخاصة بتوزيع كريم الاساس بالماء الدافىء، وادمجي الكريم على بشرتك من وسط وجهك باتجاه الخارج، وتأكدي من توزيعه بشكل جيد في جميع مناطق الوجه وحول الأنف، يمكنك أيضًا استخدام فرشاة المكياج المخصصة لكريم الأساس مثل فرشاة الكابوكي.
  6. احرصي على مد الفاونديشن على طول الفكّ وعلى رقبتك، وراعي عدم ظهور خطوط عند منطقة الفك أو الجبهة عند خط الشعر.
  7. اختبري مكياجك في الإضاءة الطبيعية، فهي كفيلة بتوضيح الأماكن التي لم يتم توزيع المكياج بها بما يكفي، إذ توجد عيوب طفيفة قد لا تلاحظينها.
  8. بإمكانك مزج كريم الأساس الذي تستخدمينه مع كريم الوقاية من الشمس، حتى لا تضعي الكثير من الطبقات فوق بشرتك.

قد يهمك أيضًا: أفضل كريمات تبييض البشرة السمراء بالمميزات والعيوب والأسعار🌸🌸

أو كريم اساس برجوا للبشرة الدهنية مع مميزاته وطريقة استخدامه وسعره

اكتب تعليق