افضل كحل طبي للعيون الحساسة

هل تبحثين عن افضل كحل طبي للعيون الحساسة؟، إذا كانت إجابتك بـ “نعم”، فالسطور القادمة تهمك حيث سنتعرف معاً على أفضل الأنواع والطريقة الصحيحة لاختيارها.

افضل كحل طبي للعيون الحساسة

افضل كحل طبي للعيون الحساسة

كحل Stila Smudge Stick

افضل كحل طبي للعيون الحساسة

يُعد الكحل من أبرز الأنواع التي تتناسب مع صاحبات العيون الحساسة، نظراً لخلوه من أي مكونات ضارة قد تؤثر بالسلب على العين، وبالتالي لا يتسبب في حدوث أي احمرار، ويمتاز الكحل بلونه الأسود الداكن الذي يمنح عينك مظهر جذاب ومميز.

وأهم ما يُميزه أنه قابل للسحب ومن السهل استعماله على خطوط الرموش العلوية والسفلية.

كحل سيفورا  Waterproof

افضل كحل طبي للعيون الحساسة

يُعد كحل سيفورا من أفضل أقلام الكحل المناسبة للعيون الحساسة، حيث يمتاز بمقاومته للماء والتلطخ وفي نفس الوقت ملمسه كريمي ولا يحتاج لسحب الجفون، ومن أبرز مميزاته أنه يدوم في العين لفترة طويلة قد تصل إلى 12 ساعة.

يُمكنك رسم خطوط متفاوتة السمك مع تحديد العينين بسهولة، وذلك بفضل تركيبته ذات الصبغة القوية والمقاومة للماء والرطوبة، كما يمتاز بخلوه من البارابين والمواد الكيميائية التي قد تضر العين.

كحل Maybelline كلوسال كاجال

افضل كحل طبي للعيون الحساسة

يمتاز هذا الكحل بأنه ينزلق بسهولة على العين بفضل قوامه الكريمي، كما أنه مقاوم للماء ولا يُسبب أي تلطيخ أو بقع أسفل العينين مما يجعله يدوم معك لمدة 24 ساعة، ومن أهم ما يُميز هذا النوع هو أنه آمن تماماً على العيون الحساسة والذين يرتدون عدسات لاصقة.

يعمل الكحل بتقنية الصباغ الحبري التي تمنحك تحديد دقيق للعين، كما أنه سهل الاستخدام فبمجرد لف القلم يخرج السن مباشرة دون الحاجة إلى مبرأة، وسعره يتناسب جداً مع جودته.

يعيب الكحل أنه لا يمنحك السواد الفاحم من أول مرة، وبالتالي لابد من وضع أكثر من طبقة للحصول على درجة السواد المطلوبة، بالإضافة إلى عدم مقاومته للحرارة.

كحل مارك جاكوبس Marc Jacobs Beauty Highliner Gel Eye Crayon

كحل مارك جاكوبس Marc Jacobs Beauty Highliner Gel Eye Crayon

يتسم هذا الكحل بالمرونة والانسيابية مما يمنحك خطوط دقيقة خالية من العيوب أو التلطخ، بالإضافة إلى مقاومته للماء كما يحتوي على مكونات طبيعية آمنة على العين خاصة الحساسة مثل فيتامين E وزيت بذور ثمر الورد.

شانيل لي كرايون Chanel Le Crayon Yeux Precision Eye Definer in Noir

شانيل لي كرايون Chanel Le Crayon Yeux Precision Eye Definer in Noir

حددي العيون بدقة وسرعة وسهولة باستخدام قلم تلوين العين الذي يدوم طويلاً والذي يحقق مجموعة متنوعة من التأثيرات الجريئة بعينيكِ، بفضل أداة وضع طرف التلطيخ المدمجة والتي تُساعدك في خلق ظل، كما يمتاز القلم بأنه يخلو من أي مواد قد تتسبب في تهيج أو تحسس العين.

كيفية اختيار كحل العين للعيون الحساسة؟

  • اختيار الكحل ذو المكونات الطبيعية.
  • الابتعاد عن الأنواع التي تُحدث تكتلات في جفن العين أو على الرموش.
  • تجنب شراء الأنواع التي تحتوى على مكونات تُسبب تهيج وحكة.
  • احرصي على اختيار الأنواع المقاومة للماء.
  • اختاري أنواع ناعمة ولطيفة على جفن العين ولا تتسبب في تساقط الرموش أو حدوث حكة بالعين.
  • اختاري الأنواع الخالية من أي مكونات قد تكون سامة وتؤثر بالسلب على العين.

في النهاية أتمنى أن ينال المقال إعجابك، إذا كنتِ تعرفين أنواع أخرى من الكحل تُناسب العيون الحساسة ولمن نذكرها، فشاركيها معنا عبر التعليقات.

كوبونات خصم اشهر المتاجر

يمكنكم الاستفادة من كوبونات خصم أشهر المتاجر "نون ,نمشي, 6 ستريت" والحصول على افضل نسبة خصم من خلال أكواد الخصم التالية >>
كود خصم نون مصر AZ293
كود خصم نون الخليج JA51
كود خصم نمشي AC132
كود خصم 6 ستريت AL945
كود خصم اوناس DB156
كود خصم باث أند بودي Z8U2
كود خصم إتش اند إم ZPZ4

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى