وصفة تكبير الثدي بمكونات طبيعية بدون أضرار جانبيه

وصفة تكبير الثدي بمكونات طبيعية بدون أضرار جانبيه

يلعب هرمونا الاستروجين والبروجسترون دوراً بارزاً في نمو الثدي بشكل صحي، وفي حالة نقص هذه الهرمونات فإن ذلك يؤثر على عملية النمو ولتعويض نقص هذه الهرمونات يُمكنك اللجوء إلى أى وصفة تكبير الثدي طبيعياً بعيداً عن العمليات الجراحية أو تناول الحبوب التى تضر بصحة الجسم.

وصفة تكبير الثدي

وصفة لتكبير الثدي

تُعتبر الوصفات الطبيعية أكثر أماناً لتكبير الثدي بدلاً من اللجوء للحقن والحبوب التى تضر بالجسم على المدى البعيد، ومن أبرز الوصفات الطبيعية لزيادة حجم الثدي ما يلي:

1. زيت جنين القمح

يُساهم زيت جنين القمح في تدفق الدم للثدي وبالتالي مساعدته في الحصول على التغذية السليمة وزيادة حجمه بشكل طبيعي، كل ما عليكِ هو وضع قطرات من الزيت على الثدي وتدليكه بلطف وبشكل دائري لمدة لا تقل عن 10 دقائق، وذلك بمعدل مرتين في اليوم للحصول على نتائج أسرع.

2. الحلبة والخميرة

قومي بطحن حبوب الحلبة جيداً وضعي كوب منها في 2 كوب من الماء وضعيها على النار، بحيث تحصلي على قوام سميك بعد ذلك اتركيها لتبرد ثم أضيفي لها ملعقة كبيرة من عسل النحل، و4 ملاعق من الخميرة للحصول على عجينة لينة، طبقي الخليط على الثدي ودلكيه برفق واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفي الثدي بالماء وذلك بمعدل مرتين في اليوم.

3. زيت الحلبة

دلكي الثديين بقطرات من زيت الحلبة لمدة 10 دقائق وذلك بمعدل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً لزيادة حجم الثدي وشد الترهلات الموجودة به.

4. حبوب الشمر وزيت السمك

امزجي 3 ملاعق من زيت السمك مع 2 ملعقة صغيرة من بذور الشمر وضعيهم في مقلاة على النار، بحيث يُصبح لون الخليط أحمر بعد ذلك ارفعيه من على النار واتركيه ليبرد ثم صفيه، واستخدمي الزيت الناتج منه في تدليك الثدي بحركات دائرية لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء وذلك بمعدل مرة في اليوم.

5. البطاطا الحلوة

تُساعد البطاطا الحلوة في زيادة الوزن ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أنها تُساهم في زيادة حجم الثدي، فقط اهرسي ثمرة ناضجة من البطاطا وطبقي الخليط على الثدي مع التدليك المستمر لمساعدة الجلد على امتصاص هرمون البروجيسترون الموجود بها، مع مراعاة تكرار الوصفة بمعدل 3 مرات في اليوم.

6. الخل الأبيض ودقيق القمح

اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق القمح مع ملعقة كبيرة من الخل الأبيض، للحصول على عجينة لينة ثم طبقيها على الثدي مع التدليك بشكل مستمر، اتركي الخليط لمدة 45 دقيقة بحيث يمتصه جلدك ثم اشطفيه بالماء الدافئ وذلك بمعدل 3 مرات أسبوعياً.

7. البرسيم الأحمر

قد تتعجب بعض السيدات من هذه الوصفة لكنها فعالة جداً على اعتبار أن البرسيم الأخضر يتكون من 4 أنواع من الاستروجين النباتي الذي يُزيد من حجم الثديين، كل ما عليكِ هو تقطيع زهور البرسيم لقطع صغيرة وإضافة ملعقتين منه لكوب ماء ساخن ويُترك لمدة 30 دقيقة، ثم يُصفي ويُشرب بمعدل مرتين في اليوم.

8. زيت الزيتون وزيت الحلبة

امزجي ملعقة كبيرة من زيت الحلبة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم دلكي الثدي بالخليط لمدة لا تقل عن 30 دقيقة وبعدها مرري مكعب ثلج على الثدي حتى يذوب.

9. حليب الصويا

يحتوي فول الصويا على نسبة كبيرة من مادة ” الايسوفلافون” التي تُنشط من عمل هرمون الاستروجين ولأن حليب الصويا يُشتق منه، فإن تناوله يُساعد في زيادة حجم الثدي كل ما عليكِ هو تناول 2 كوب من حليب الصويا بمعدل مرتين في اليوم، أو دهن الثدي بزيت الصويا مرة واحدة يومياً.

في النهاية أود أن أوضح لكِ شيئاً وهو أن حجم الثدي يتغير بمجرد الزواج وذلك نتيجة تغير هرمونات الجسم أو بسبب الرضاعة الطبيعية، واللجوء للوصفات الطبيعية أفضل حل سواء قبل أو بعد الزواج.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *