أنواع ماسكرا ايسنس بالمميزات والأسعار وتجربتي معها

أنواع ماسكرا ايسنس بالمميزات والأسعار وتجربتي معها

تبحث كل الفتيات عن افضل انواع الماسكرا للحصول على رموش كثيفة وطويلة في نفس الوقت، ومن أبرز الأنواع وأشهرها ماسكرا ايسنس حيث تُعد الأكثر مبيعاً، وفي السطور القليلة القادمة سنتعرف معاً على أنواعها ومميزاتها وأسعارها بالإضافة إلى تجربتي الشخصية معها.

أنواع ماسكرا ايسنس

1. ماسكرا ايسنس الوردي

ماسكرا ايسنس

يُعرف هذا النوع باسم “crazy volume” وتُعد من أكثر الأنواع شهرة ومبيعاً، حيث تمنحك كثافة عالية للرموش ولون أسود عميق يُغطي كل رموشك بدقة، وذلك بفضل قومها الكريمي دون أى تكتلات بالإضافة إلى رخص سعرها مقارنة بأنواع أخري من نفس الجودة.

وأهم ما يُميز ماسكرا ايسنس أن عدد كبير من الميك اب ارتيست والبلوجرز ينصحون باستعمالها، مما جعل الإقبال عليها كبير جداً على الرغم من ظهور أنواع أخرى كثيرة، خاصة وأنها مناسبة جداً لصاحبات الرموش الخفيفة.

وللحصول على النتائج المطلوبة أنصحك بتمرير الفرشاة عدة مرات من أجل التمتع برموش كثيفة وطويلة لتزيد من جمال إطلالتك.

كم سعر ماسكرا ايسنس الوردي؟

  • تتوفر الماسكرا في مصر بسعر 89 جنية.
  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 25 ريال.
  • تتوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 7.30 درهم.

2. ماسكرا ايسنس السوداء

ماسكرا ايسنس

تمنحك هذه الماسكرا زيادة وكثافة في حجم الرموش “volume boost”، وهذا النوع عملي جداً وذو جودة عالية لأنها تمنحك لون أسود عميق للرموش من خلال قوامها الكريمي، كما أنها مناسبة جداً للاستعمال اليومي، أو في المناسبات والحفلات وتُستعمل بشكل كبير في كبري صالونات التجميل.

كم سعر ماسكرا ايسنس السوداء؟

  • تتوفر الماسكرا في مصر بسعر 114 جنية.
  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 11.70 ريال.
  • تتوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 9 درهم.

3. ماسكرا ايسنس الزرقاء

ماسكرا ايسنس الزرقاء

تُشبه هذه الماسكرا ايسنس السوداء ولكنها تختلف عنها في أنها مضادة للماء، حيث يُمكنك استعمالها أثناء ممارسة الرياضة أو السباحة وبالتالي فهي عملية جداً وذات جودة عالية، وفي نفس الوقت تمنح رموشك فوليوم كبير.

وتمنح الماسكرا رموشك لون أسود عميق من خلال قوامها الكريمي الذى يُغطي كل رمش على حدة بشكل دقيق، لذا أنصحك بإختبار هذا النوع خاصة عند الذهاب للنادي لأنه عملي جداً ويدوم معك لمدة أطول.

كم سعر ماسكرا ايسنس الزرقاء؟

  • تتوفر الماسكرا في مصر بسعر 114.5 جنية.
  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 14.20 ريال.
  • تتوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 12.90 درهم.

4. ماسكرا جيت بيغ لزيادة كثافة الرموش

ماسكرا ايسنس جيت بيغ

هذا النوع مضاد للماء، وتمتاز الماسكرا بأنها تمنحك رموش سوداء كثيفة وطويلة في نفس الوقت، وهي الاختيار الأفضل لكِ في كل المناسبات حيث تمنحك مظهر مميز دون أى تكتلات بالإضافة إلى أنها لطيفة وآمنة على العين وتم اختبارها طبيعاً.

كم سعر ماسكرا جيت بيغ من ايسنس؟

  • تتوفر الماسكرا في مصر بسعر 72 جنية.
  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 35.5 ريال.
  • تتةفر الماسكرا في الإمارات بسعر 12 دهم.

5. ماسكرا لاش برينسيس من ايسنس

ماسكرا لاش برينسيس من ايسنس

تمنحك هذه الماسكرا رموش كثيفة وطويلة أشبه بالرموش الاصطناعية، وذلك بفضل الفرشاة ذات الشكل المخروطي، دون أى تكتلات أو تشابك كما أنها تدوم معك لساعات أطول، وتم اختبار هذا المنتج من قبل أطباء العيون وبالتالي فهي آمنة تماماً على العين ولا داعي للقلق من استعمالها.

كم سعر ماسكرا لاش برينسيس؟

  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 12 ريال.
  • تتوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 14.75 درهم.

6. ماسكرا ايسنس سوبر كيرل فوليوم 

ماسكرا ايسنس سوبر كيرل فوليوم

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على رموش عين طويلة ومقوسة فهذا النوع هو الأفضل لكِ، حيث تمنحك الماسكرا رموش عين مقوسة ذات لون أسود لامع كما أنها مثالية جداً للاستعمال اليومي سواء ليلاً أو نهاراً، بفضل احتوائها على حبيبات شمع التثبيت الدقيقة.

كم سعر ماسكرا ايسنس سوبر كيرل فوليوم؟

  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 16 ريال.
  • تتوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 13.80 درهم.

7. ماسكرا 18 ساعة فوليوم ستايلست من ايسنس

ماسكارا 18 ساعة فوليوم ستايليست من ايسنس

تمنحك الماسكرا رموش انسيابية تدوم معك لمدة 18 ساعة متواصلة، بفضل الألياف التي تُساعدك في الحصول على رموش طويلة وكثيفة، و يتناسب هذا النوع مع استعمالك اليومي سواء صباحاً أو مساءً.

كم سعر ماسكارا 18 ساعة فوليوم ستايلست؟

  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 16.80 ريال.
  • تتوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 13.56 درهم.

8. ماسكرا ذا فولس لاشز لكثافة دراماتيكية مضاعفة من ايسنس

ماسكرا ذا فولس لاشز لكثافة دراماتيكية مضاعفة من ايسنس

تمنحك الماسكرا كثافة وانحناء مضاعفين، أشبه بمظهر الرموش الصناعية وذلك بفضل فرشاة الألياف المنحنية، بالإضافة إلى تركيبتها الآمنة المختبرة من قبل أطباء العيون، فقط ضعيها على قاعدة الرموش و اسحبيها للأعلى حتى الأطراف.

كم سعر ماسكرا ذا فولس لاشز من ايسنس؟

تتوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 14 درهم.

9. ماسكرا جل للحواجب Make Me Brow من ايسنس

ماسكرا جل للحواجب Make Me Brow من ايسنستحتوي الماسكرا على ألياف دقيقة تُساهم في ملء الفراغات الموجودة بالحاجب، مما يمنحه شهل مهذب وأنيق وكثيف في نفس الوقت، كما تحتوي على فيتامين e الذى يُعزز من نمو بُصيلات شعر الحاجب، وتتوفر الماسكرا باللون البني.

 كم سعر ماسكرا جل للحواجب Make Me Brow من ايسنس؟

  • تتوفر الماسكرا في السعودية بسعر 19 ريال.
  • تنوفر الماسكرا في الإمارات بسعر 11.80 درهم.

طريقة استخدام ماسكرا ايسنس

اشطفي وجهك جيداً وجففيه برفق، طبقي المكياج اللازم على بشرتك ثم اسحبي رموشك لأعلي بواسطة فرشاة الماسكرا وذلك لعدة مرات للحصول على الكثافة المطلوبة.

تجربتي مع ماسكرا ايسنس

الماسكرا أقل ما يُقال عليها أنها تحفة فأنا استعملها منذ عدة أشهر حيث نصحتني إحدي صديقاتي بتجربتها، فطبيعة رموشي كثيفة ولكن عندما أطبقها على رموشي تُصبح عيني أشبه بعيون الخليجيات، كما أن الكحل الخاص بهم رائع جداً ويمنح العين مظهر جذاب، أنصحك رقيقة بتجربتها فهي حقاً تستحق التجربة.

أما عن تجارب بعض الفتيات مع الماسكرا فكانت الآراء كالتالي:

أسماء حمزة: أنا عندى جروب ع الفيس وبسوق فيه لمنتجات ايسنس ولما جربت الماسكرا والله كلمة تحفة شوية عليها بجد رووووووعة، حتى لما حد بيطلبها منى ويسألني عندها بقول رأيي فيها بكل أمانة من غير أى غش.

سومة: بقالي سنتين بستعمل الماسكرا ومبقدرش استغني عنها وكمان بستعمل الآي لاينر والكحل بتاع ماركة ايسنس، ومحستش ولا مرة بأي تكتلات على عكس أنواع كتير سبق وجربتها وكانت بتعمل تكتلات على رموشي.

مروة علي: رموشي خفيفة وكنت بستعمل ماسكرا ماركتها مش معروفة ولما شوفت ماسكرا ايسنس في محل مستحضرات التجميل نصحتني صاحبته إنى أجربها وبالفعل جربتها وكامت تحفة ومازلت مستمرة عليها.

في النهاية أتمني أن أكون استعرضت لكِ رقيقة كل أنواع ماسكرا ايسنس بالتفصيل، وسعر كل نوع على حدة إذا كان لديكِ أي استفسار فشاركيه معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *