أنواع كريم كولاجين لوريال بالمميزات والأسعار

يوفر كريم كولاجين لوريال لبشرتك الشباب والحيوية، حيث يحتوي على الكولاجين الذي يمنح بشرتك المرونة ويُعيد لها شبابها الذي فقدته نظراً للعوامل البيئية التي تتعرض لها يومياً، والتقدم في السن.

أنواع كريم كولاجين لوريال

كريم كولاجين لوريال

يتوفر كريم لوريال بالكولاجين في 3 أنواع تتمثل فيما يلي:

1. كريم لوريال كولاجين الليل

كريم كولاجين لوريال

يمتاز الكريم بقدرته على ملء التجاعيد الموجودة ببشرتك بالكولاجين، كما أنه مضاد لعلامات التقدم في السن، كما يعمل على تفتيح لون بشرتك ومنحها مظهر نضر وطبيعي.

ويُحافظ الكريم على توازن الرطوبة ببشرتك في حال المواظبة على استعماله، ويُحافظ عليها من ظهور البثور وحب الشباب، كما يُعزز من عملية تجديد خلايا البشرة ليلاً، ويتناسب مع كل أنواع البشرة.

كم سعر كريم لوريال كولاجين الليلي؟

  • يتوفر الكريم في الإمارات بسعر 69.30 درهم.
  • يتوفر الكريم في السعودية بسعر 79.9 ريال سعودي.

2. كريم لوريال كولاجين النهار

كريم كولاجين لوريال

لوريال كريم كولاجين نهاري لملء التجاعيد والخطوط الدقيقة ببشرتك، ويُعيد لها المرونة المطلوبة، ويُكافح علامات التقدم في العمر، ويُقلل من ظهور التجاعيد، وأهم ما يُميزه أنه تم اختباره من قبل أطباء الجلدية، كما أنه يُناسب كل أنواع البشرة.

كم سعر كريم لوريال كولاجين النهاري؟

  • يتوفر الكريم في الإمارات بسعر 69.30 درهم.
  • يتوفر الكريم في السعودية بسعر 79.9 ريال سعودي.

3. كريم الكولاجين ليل ونهار من لوريال Moisture Fillerم كولاجين لوريال

يمنح كريم كولاجين لوريال فيلر بشرتك الكولاجين الطبيعي بالإضافة إلى نسبة عالية من الترطيب، وذلك لبشرة أكثر شباباً وحيوية، ومع المواظبة على استعمال الكريم ستلاحظين أن الخطوط الدقيقة والتجاعيد تم ملأها بالكولاجين.

واستطاع كريم الليل والنهار من كولاجين لوريال أن يُثبت فعاليته مع 78 في المائة من النساء، وذلك في غضون شهر.

تجاربكم مع كريم الكولاجين من لوريال

بعد عشرين يوم شفت خواتي وحريم اخواني واستغربوا لا اله الله من وجهي يقولون عشرين سنة وربى متغيرة مررررة ماصدقت قلت افرح خواتي الي هنا كولاجين من لوريال قيمتة 79 ريال استخدمه مثل المرطب للبشرة ويشهد الله ياخواتي اني تركت من شهرين كل شي المفعول الي شفته شد للبشرة كنك صغرانة كم سنة ونفخ للخدود واخفاء للتجاعيد ونعومة وصفاء البشرة الاستخدام عادي بكل وقت اغسل وجهي بغسول فيرلاند وادهنه واحيانا قبل المكياج كمرطب خفيف وماله روائح

لوريااااااااااااااال مو شي صراحه ولا يفيد بس يمكن من وحده لوحده يفرق .

 جربته وبعد فترره لاحضت تغير ببشرتي بسيط بس لما وقفته رجعت بشرتي مثل ماكانت
بس اكيد بشره عن بشره تفرق

مكونات كريم الكولاجين

كي تحصلي على فوائد كريمات الكولاجين ينبغي عليكِ اختيار المنتجات التي تحتوي على البيبتيدات والريتينول، اللذان يحفزان من إنتاج الكولاجين.

البيبتيدات تُعتبر من المكونات الرئيسية لكريمات الكولاجين، حيث تلعب دوراً كبيراً في إخفاء التجاعيد وعلامات التقدم في السن، ولها دور أيضاً في إخفاء آثار الجروح.

الريتينول يحتوي على فيتامين A ومجموعة من العناصر المضادة للأكسدة، حيث يدخل في تكوين كريمات التجاعيد، وتُقلل مضادات الأكسدة الموجودة به من الجذور الحرة المسؤولة عن تلف خلايا الجلد.

في النهاية نستخلص أن كريم لوريال يمنح بشرتك الكولاجين الطبيعي بشرط المواظبة على استعماله، وللمزيد من التفاصيل اطلعي على سعر كريم اساس لوريال وأبرز أنواع في السوق.

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى