تجربتي مع زيت تكبير الصدر بالتفصيل

تجربتي مع زيت تكبير الصدر بالتفصيل

تُعاني معظم الفتيات والمتزوجات من صغر حجم الثدي، مما يدفعهن للخضوع لعمليات تجميل لتكبير حجمه، أو استعمال منتجات تحتوي على كيماويات وقد تضر بصحتهن، واليوم سأعرض لكِ البديل الطبيعي وهو زيت تكبير الصدر، هيا نتعرف على أبرز الأنواع وطريقة الاستخدام.

زيت تكبير الصدر

زيت تكبير الصدر

يُمكنك تكبير حجم الثدي بعدة خطوات أبرزها ممارسة التمارين الرياضية المخصصة للصدر، أو من خلال اللجوء للزيوت الطبيعية التى تحتوي على العناصر والفيتامينات التى تُساهم في تكبير حجم الثدي وشده، ومن أبرز هذه الزيوت وأكثرها فاعلية ما يلي:

1.زيت الحلبة

يحتوي زيت الحلبة على هرمون الاستروجين المسئول عن تحفيز هرمون البرولاكتين وبالتالي تكبير حجم الثديين وشدهما، وللحصول على نتيجة أفضل يُنصح بمزجه مع زيت الصويا.

كل ما عليكِ هو خلط كمية متساوية من زيت الحلبة مع زيت الصويا، وادهني الثديين بالخليط وذلك بمعدل 3 مرات في اليوم مع تدليكهما جيداً بحيث يمتصه جلدك، ومن أول أسبوع ستلاحظين وجود فارق في الحجم.

2. زيت جنين القمح

يُعتبر زيت جنين القمح من أشهر الزيوت المستخدمة في تكبير حجم الثدي، وذلك بفضل العناصر والفيتامينات التي يحتوي عليها مثل فيتامين E، المسؤول عن تدفق الدم بزيادة داخل أنسجة الصدر، وبالتالي تغذيته وزيادة حجمه، ويُساعد الزيت في شد ترهلات الجلد بمنطقة الصدر، ويُستخدم أحياناً لتكبير المؤخرة.

كل ما عليكِ هو شطف منطقة الصدر جيداً بالماء الدافىء وجففيها بلطف، ثم ضعي قطرات من الزيت على الثدي ودلكيه لمدة 10 دقائق وذلك 3 مرات يومياً، لحين الحصول على النتيجة المطلوبة.

3. زيت الصويا

يحتوي الزيت على الايسوفلافون التي تقوم بنفس الدور الذى يقوم به هرمون الاستروجين الانثوي، مما يُساهم في نمو الثدي وزيادة حجمه، كما تُخفف هذه المادة من أعراض الدورة الشهرية وتُحارب الخلايا السرطانية وهشاشة العظام.

وبالنسبة لطريقة استعمال الزيت لا تختلف كثيراً عن طريقة الزيوت الأخري، قومي بشطف الثدي بالماء الدافئ وجففيه جيداً، ثم ضعي قطرات منه على صدرك ودلكيه بشكل دائري لمدة لا تقل عن 10 دقائق، وذلك بمعدل 3 مرات في اليوم.

4. زيت اللوز

يُعد واحداً من أفضل الزيوت المستخدمة في زيادة حجم الثدي والقضاء على أى ترهلات به، كل ما عليكِ هو وضع كمية مناسبة من الزيت على ثدييكِ، مع التدليك بشكل دائري لمدة 15 دقيقة، وذلك بمعدل مرتين في اليوم لمدة 10 أسابيع.

5. زيت الجوجوبا

زيت الجوجوبا معروف بفوائده المتعددة للشعر، وما لا تعرفه الكثير من السيدات أنه يُساهم في زيادة حجم الثدي، وذلك بفضل احتوائه على فيتامينات A,B,D,E، والأوميجا 9 التى تُساعد في نمو الثدي بشكل طبيعي دون قلق.

يُمكنك التمتع بثدي مشدود من خلال دهنه بكمية مناسبة من الزيت و تدليكه لمدة 10 دقائق بحركات دائرية، وذلك بمعدل مرتين في اليوم لحين الحصول على النتيجة المطلوبة.

6. زيت بذور الكتّان

يحتوي زيت الكتان على مجموعة من العناصر الفعالة في تكبير حجم الصدر طبيعياً، من خلال تدليك الثديين بالزيت بطريقة دائرية لتحفيز الدورة الدموية، وذلك بمعدل مرتين يومياً لمدة 8 أسابيع وبعدها ستلاحظين الفرق.

7. زيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، وبالتالي فهو مناسب جداً لتكبير الثديين طبيعياً ومحاربة الترهلات الموجودة به، ولكن بشرط استعماله بانتظام، كل ما عليكِ هو دهن ثدييكِ بكمية مناسبة من الكريم مع التدليك المستمر بشكل دائري لمدة 10 دقائق لتحفيز تدفق الدم، وذلك بمعدل مرة يومياً لمدة 10 أسابيع.

في النهاية أنصحك رقيقة بعدم استعمال أي كريمات لتكبير الثدي لأن معظمها يحتوي على مواد كيميائية ضارة، و استبدالها بأي زيت من الزيوت السابق ذكرها لعدم الإضرار بصحتك.

تجارب زيت تكبير الصدر

وفقاً لتجارب بعض السيدات والفتيات مع زيت الحلبة والصويا وجنين القمح كانت الآراء كالتالي:

صرلي 20 يوم استخدمو مع تمارين بنت عذاري احس شوي امتلا وكبر بشي بسيط انا بدات في بعد مافطمت ولدي وشفت كيف يصير بس بعد زيت وتمارين صار ممتلي وفرق كتير

زيت جنين القمح تحفة في تكبير حجم الثدي، استعملته قبل جوازي بشهرين ولاحظت فرق شاسع بجد يستحق التجربة

انا متزوجة وكنت اعاني من صغر حجم الثدي ونصحتني صديقتي بتجربة زيت الصويا وتناول منتجات تحتوي على فول الصويا، وواظبت علي استعماله 3 شهور وشعرت بفرق كبير بين حجمه قبل وبعد الاستعمال

قد يهمك أيضاً: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *