ألوان صبغة غارنييه بالصور وسعرها

غارنييه هي إحدى الماركات العريقة في مجال العناية بالبشرة والشعر، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى أكثر من 100 عام، وتُقدم غارنييه الكثير من الصبغات، لذلك تستعرض مجلة رقيقة في هذا المقال الوان صبغة غارنييه.

الوان صبغة غارنييه

تكثر ألوان صبغة غارنييه، وتعمل هذه الألوان على تغذية الشعر ومنحه الإطلالة المميزة ويوجد لكل نوع وظيفة محددة.

صبغة غارنييه كولور ناتشرلز

تعتبر صبغة كولور ناتشرلز من غارنييه واحدة من أفضل الأنواع والتي كان ظهورها مع انطلاقة صبغة غارنييه، وتتسم هذه الصبغة بأنها غنية وتشتمل على الكثير من العناصر الطبيعية التي تساعد على تنعيم وتغذية الشعر.

تجعل هذه الصبغات الشعر ملونًا ومغذيًا في وقت واحد، حيث أنها تحتوي على الزيوت الطبيعية الفعالية مثل زيت الأفوكادو وزيت الزيتون.

تُقدم غارنييه كولور ناتشورالز الكثير من الألوان المتنوعة مثل:

صبغة غارنييه بني داكن رقم 3

صبغة غارنييه بني غامق رقم 3

تُصنف صبغة غارنييه بني داكن بأنها واحدة من الدرجات المميزة، وذلك بسبب أن اللون البني واحدًا من أكثر الألوان التي تطلبها السيدات والفتيات، ويوجد هذا اللون في كتالوج غارنييه.

إن كنتِ تُجربين صبغ الشعر للمرة الأولى، فمن الأفضل أن تستخدمي هذه الصبغة، حيث أنها من الأنواع التي تتناسب مع كافة درجات البشرة.

صبغة غارنييه بني رقم 4

                                    صبغة غارنييه بني رقم 4

هذه الدرجة مفضلة لدى الكثير من السيدات، حيث تمنح المرأة اللون البني الأساسي الذي تحتاج إليه من غير أي إضافات سواء فاتحة أو داكنة، وبالتالي يُصبح شكل شعر أكثر روعة وجمالًا واختلافًا عن غيرك من النساء.

صبغة غارنييه بني فاتح رقم 5

صبغة غارنييه بني فاتح رقم 5

رغم أن اللون البني الداكن هو الأكثر رواجًا، إلا أن غارنييه تحرص على تلبية جميع الأذواق، وهو ما دفعها إلى إصدار هذه الصبغة المميزة ذات اللون البني الفاتح، وتتميز هذه الصبغة بأنها تمنح الشعر اللمعان المميز.

صبغة غارنييه بني قهوة رقم 6.3

صبغة غارنييه بني قهوة رقم 6.3

يتسم هذا اللون على وجه الخصوص باشتقاقه من لون القهوة الغني والرائع، وهو من أكثر الألوان التي تجربها النساء نظرًا لأنه قادر على إعطاء المرأة الإطلالة الساحرة التي تبحث عنها.

صبغة غارنييه أسود رقم 1

صبغة غارنييه أسود رقم 1

بالتأكيد، يُعتبر اللون الأسود الداكن من أفضل الألوان الكلاسيكية التي تُعطي المرأة المظهر العربي الشرقي المميز للغاية، لذلك اشتمل كتالوج غارنييه على هذا اللون الذي يتناسب مع الفتيات ذوات الشعر الطويل أو القصير كما أنه ملائم للبشرة الفاتحة والداكنة والحنطية أيضًا.

صبغه غارنييه اسود مزرق رقم 2.1

                               صبغه غارنييه اسود مزرق رقم 2.1

يُفضل عدد كبير من النساء هذا اللون لأنه عبارة عن لون أسود مُضاف إليه لمسة خفيفة جدًا من اللون الأزرق من أجل منح شعرك التميز والإطلالة الفريدة، كما تعمل هذه الصبغة على المزج الخفيف بين اللونين من أجل إعطاءك النتائج المذهلة.

صبغه غارنييه اشقر داكن رقم 6.1

                                     صبغه غارنييه اشقر داكن رقم 6.1

هي إحدى الدرجات المميزة التي تمنح شعرك شكلًا مختلفًا، ويُعتبر هذا اللون متناسبًا أكثر مع الفتيات التي ترغب في تجربة اللون الأشقر خصوصًا إذا كانت الفتاة تمتلك بشرة بيضاء جميلة، ويتلائم أيضًا هذا اللون مع درجات التان المختلفة.

صبغة غارنييه اشقر رمادي فاتح جدا رقم 9.1

                              صبغة غارنييه اشقر رمادي فاتح جدا رقم 9.1 

تقدم غارنييه هذه الصبغة ذات الإطلالة الفاتحة الجميلة التي تجذب الجميع إلى جمال شعرك، وتُعد هذه الصبغة متناسبة أكثر مع بعض الفئات مثل صاحبات البشرة البيضاء والعيون الملونة.

صبغة غارنييه اشقر رمادي رقم 7.1

                            صبغه غارنييه اشقر رمادي رقم 7.1
في حال كنتِ راغبة في الحصول على صبغة اللون الأشقر الرمادي المميز، فلن تجدي أفضل من هذه الدرجة التي تمنح شعرك لونًا فاتحًا ولكن عليكِ ألا تنسي لون بشرتك الأساسية من غير وضع الماكياج.

صبغة غارنييه بني احمر داكن رقم 3.6

                           صبغة غارنييه بني احمر داكن رقم 3.6

يتميز هذا اللون بأنه يجمع بين درجات اللون البني واللون الأحمر في وقت واحد، حيث يمزج بين لونين مميزين، وبالتالي تظهر في النهاية وأنت تملكين شعرًا باللون البني المحمر الداكن واللامع.

صبغة غارنييه كولور انتنستي

غارنييه انتنستي هي واحدة من أكثر الصبغات المميزة حيث أنها تشتمل على زيت الزهور، وما يُعرف ببودرة اللؤلؤ، لذلك عند وضع هذه الصبغة على شعرك، فإن الصبغة تجعله أكثر لمعانًا وقوة، وتعد أكثر تميزًا وتأثيرًا من صبغة ناتشرالز، كما أنها تتمتع بألوان حادة، لهذا تُصنف ضمن الخيارات الجيدة لمن تبحث عن الألوان الحادة.

تدعم هذه الصبغة صحة الشعر ويتوفر منها الكثير من الألوان مثل:

صبغة غارنييه اشقر فاتح رقم 9.0

                       صبغة غارنييه اشقر فاتح رقم 9.0 

يُصنف هذا اللون بأنه واحد من أكثر الألوان الجريئة التي تقدمها غارنييه، حيث تتميز الصبغة بأنها مميزة وقادرة على منحك تجربة فريدة من نوعها بمجرد تطبيقها على شعرك، وتُساهم هذه الصبغة بأنها تمنحك شعر أشقر بدرجات فاتحة مميزة، وبالتالي تظهري في صورة متألقة.

صبغة غارنييه أشقر ثلجي رمادي درجة رقم 10.1

اللون الأشقر الثلجي الرمادي درجة رقم 10.1

إذا كنتِ من المغرمات بالاختلاف، فننصحك بتجربة هذا اللون المميز، حيث يمنحك لمسة رمادية ثلجية لكي تظهري في إطلالة رائعة وجريئة.

صبغة غارنييه اشقر فضي رقم s10

صبغة غارنييه اشقر فضي رقم s10

الأشقر الفضي هو واحد من أفضل الألوان التي تقدم لكِ مزيجًا غريبًا ومميزًا في نفس الوقت، حيث يمتزج اللون الأشقر مع اللون الفضي، ليظهر هذا اللون الرائع الذي لا يمكن مقارنته مع غيره من الألوان.

صبغة الشعر غارنييه اشقر داكن درجة رقم 6.0

صبغه الشعر غارنييه اشقر داكن درجة رقم 6.0

تمنح هذه الصبغة من غارنييه اللون الرائع المختلف للشعر، وتعتبر هذه الصبغة مختلفة تمامًا عن الصبغة ذات اللون الأشقر الفاتح.

صبغة غارنييه احمر ياقوت رقم 6.60

                         صبغه غارنييه احمر ياقوت رقم 6.60

الأحمر الياقوتي واحد من أفضل الألوان على الإطلاق، لذلك تُقبل الكثير من النساء المستخدمات لغارنييه انتنستي على استخدام هذه الصبغة الفريدة من نوعها التي تجعل المرأة تظهر في مظهر فريد وجريء خصوصًا وأن هناك مجموعة كبيرة من الرجال تُفضل رؤية المرأة بشعر أحمر.

صبغة غارنييه اللون الأحمر الكرزي درجة رقم 3.5

                            صبغة غارنييه اللون الأحمر الكرزي درجة رقم 3.5

هذه الصبغة المميزة من أكثر الألوان الرائعة خصوصًا وأن اللون الكرزي غير منتشر بين الصبغات، لذلك يُمكنك أن تُسرعي باستخدام هذه الصبغة وتري بنفسك مظهرك بعد تطبيقها، فهي قادرة على أن تجعلك ذات إطلالة جريئة وساحرة.

سعر صبغة غارنييه

  • يمكن الحصول على ألوان صبغة غارنييه في جمهورية مصر العربية بسعر يبدأ من 44 جنيهًا مصريًا.
  • يصل سعر ألوان صبغة غارنييه في المملكة العربية السعودية 14 ريالًا سعوديًا.
  • يُقدر سعر ألوان صبغة غارنييه في الإمارات العربية المتحدة بـ 28 درهمًا إماراتيًا.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا جميع الوان صبغة غارنييه مع توضيح مميزات كل صبغة بالإضافة إلى أسعارها في الدول العربية، ونحن دائمًا في مجلة رقيقة بانتظار استفساراتك ونتمنى أن تشاركينا تجربتك مع ألوان صبغة غارنييه.

قد يهمك أيضًا:

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى