افضل كريم لشد الجسم وازالة السيلوليت

تُعتبر مشكلة السيلوليت من المشكلات التى تواجه الكثير من السيدات حيث تظهر بمناطق متنوعة بالجسم كالبطن والفخذين على شكل خطوط وتعرجات|، واليوم سأقدم لكِ الحل مع افضل كريم لشد الجسم وازالة السيلوليت .. لا تفوتك السطور القادمة.

افضل كريم لشد الجسم وازالة السيلوليت

1. كريم SUMMER SKIN من ORIDEL

كريم SUMMER SKIN من ORIDEL

يحتوي الكريم على مستخلص البابايا وتركيز عالى من الكافيين ومجموعة من العناصر الأخرى التى تُغذي الجلد وتُجدد خلاياه وتُقلل من ظهور السيلوليت، كما يمتاز الكريم بقدرته على تحسين الدورة الدموية بالجلد.

ولنتائج أفضل يُنصح بتطبيق الكريم على الجلد الجاف وتدليكه جيداً وتركه لمدة 20 دقيقة ثم شطفه بالماء.

2. كريم CELLIDERM PLUS CREAM من KLERDERM

كريم CELLIDERM PLUS CREAM من KLERDERM

يحتوي الكريم على مكونات طبيعية مغذية للجلد بالإضافة إلى فيتامين “هـ” المعروف بفوائده المتعددة للبشرة، وتلعب مكونات الكريم دوراً بارزاً في تقليل ظهور السيلوليت وتحسين مظهره كما يُستعمل أيضاً في جلسات التدليك.

كل ما عليكِ هو تطبيق الكريم على منطقة السيلوليت والتدليك جيداً بحيث تمتصه بشرتك بمعدل مرتين يومياً، ويُنصح بعدم استعماله لمن يعانون من اضطراب بالغدة الدرقية.

3. كريم SHISEIDO Advanced Body Creator Super Slimming Reducer

كريم SHISEIDO Advanced Body Creator Super Slimming Reducer

يمتاز الكريم بتركيبته المضادة لتشققات الجسم كما أنه يحتوي على كبسولات تقوم بإختراق الجلد وتفتيت أى دهون به، ولنتائج أفضل يُنصح بتطبيق الكريم على المناطق الموجود بها السيلوليت مرتين في اليوم.

4. كريم VICHY Celludestock للسيلوليت

كريم VICHY Celludestock

يحتوي الكريم على كمية عالية من الكافيين الذى يلعب دوراً هاماً في تنشيط الدورة الدموية بالجلد، وتفتيت الدهون وبالتالي تقليل ظهور خطوط السيلوليت وتحسين مظهرها بالإضافة إلى ترطيب الجلد وتنعيم ملمسه، ويُمكنك استعماله بمعدل مرتين في اليوم.

5. كريم DR. BRANDT Cellusculpt Body Shaper & Cellulite Smoothing Cream

كريم DR. BRANDT Cellusculpt Body Shaper & Cellulite Smoothing Cream

يحتوي الكريم على مستخلص الشاي الأخضر والكافيين اللذان يُعتبران بمثابة مادة سائلة تُفكك الدهون وتعمل على إذابتها، كما أنه يأتي على شكل حبيبات دواره يتم تمريرها على الجلد لتحفيز امتصاصه والاستفادة منه وتقليل ظهور السيلوليت وتحسين مظهره بشكل عام، ويُستعمل مرتين في اليوم.

6. كريم EVELINE COSMETICS Slim Extreme 4D Super ANTI-CELLUILTE  Cream

كريم EVELINE COSMETICS Slim Extreme 4D Super Concentrated Cellulite Cream

يُحارب الكريم مشكلة السيلوليت ويحد من ظهورها بفضل تركيبته الفعالة في اختراق طبقات الجلد وتفتيت الدهون الموجودة بها، وتزداد فعالية الكريم في الليل لذلك تُدهن المناطق المراد علاج مشكلة السيلوليت بالكريم قبل النوم والتأكد من امتصاص الجلد لها جيداً، مع مراعاة استعماله مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

7. كريم سيلوليت NIVEA Skin Firming & Toning Gel-Cream

كريم سيلوليت NIVEA Skin Firming & Toning Gel-Cream

يُحسن الكريم من مظهر علامات التمدد بالجلد في فترة وجيزة، وذلك بفضل احتوائه على مادة “الكارنيتين” و مستخلص عشبة اللوتس، اللذان يمنحان الجلد الترطيب الكافي ويُقللان من ظهور السيلوليت، ويُستعمل مرتين في اليوم صباحاً ومساءً.

8. كريم سيلوليت CLARINS Body Fit Anti-Cellulite Contouring Expert

كريم سيلوليت CLARINS Body Fit Anti-Cellulite Contouring Expert

يحتوي هذا النوع على مستخلص ورقة السفرجل المضادة للسيلوليت التى يمتصها الجلد سريعاً، ويتوفر المنتج في صورة جل سهل التوزيع على الجلد ولا يترك أى أثر دهني، كل ما عليكِ هو تطبيق الكريم على المناطق الموجود بها السيلوليت وذلك بمعدل مرتين يومياً صباحاً ومساءً.

9. كريم ANTI CELLULITE CREAM من FIGURITE

كريم ANTI CELLULITE CREAM من FIGURITE

يُكافح هذا المنتج السيلوليت من خلال تنشيط عملية تحلل الدهون، وبالتالي شد الجلد بصورة طبيعية وتقليل ظهور السيلوليت وتحسين مظهره مقارنة بما كان عليه من قبل، بالإضافة إلى منح البشرة المرونة والنعومة وأهم ما يُميز هذا الكريم أن قوامه خفيف ويسهل امتصاصه من قبل الجلد دون ترك أى أثر دهني مزعج.

ووفقاً للتجارب فإن نتائج الكريم تظهر في غضون 4 أسابيع من استعماله مرتين يومياً خاصة لسيلوليت الفخذين، كما أنه يتناسب جداً مع صاحبات البشرة الحساسة.

10. كريم سيلوليت SISLEY Cellulinov Intensive Anti-Cellulite Body Care

كريم سيلوليت SISLEY Cellulinov Intensive Anti-Cellulite Body Care

يحتوي الكريم على عدة مكونات مضادة لتراكم الدهون من ضمنها الكافيين والأعشاب البحرية والزيوت الطبيعية، بالإضافة إلى قدرتها على تقليل حجم السيلوليت بالجلد وتقليل ظهوره وتحسين مظهره وشد الجلد في نفس الوقت.

كل ما عليكِ هو تدليك المنطقة المصابة بالسيلوليت بالكريم  بشكل دائري وبلطف وذلك بمعدل مرتين يومياً، مع مراعاة الضغط ال وذلك لمدة 4 أسابيع وبعدها ستلاحظين تحسن في مظهر جلدك.

في النهاية نستخلص أن كل هذه الكريمات لا تُخفي السيلوليت نهائياً بل تُقلل من ظهوره وتحسن مظهره.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *