فرانس ليه حليب صناعي بجودة الصناعة الفرنسية.. إليكِ التفاصيل

فرانس ليه حليب صناعي بجودة الصناعة الفرنسية.. إليكِ التفاصيل

فرانس ليه هو حليب صناعي عالي الجودة مخصص للأطفال مصنوع من قبل شركة franceLait بجودة الصناعة الفرنسية والذي يقدم حلول فعّالة للمشكلات التي تواجه الطفل أثناء الرضاعة.

يتميز حليب فرانس ليه بالامتصاص الأمثل من قِبل الأطفال الرضع والتنوع بين مراحل النمو المختلفة والمقادير المثالية بين العناصر الغذائية المختارة مما يضمن أن كل صيغة تلبي احتياجات الطفل بأكبر قدر ممكن.

فرانس ليه

مختبر فرانس ليه هو عضو في جمعية أغذية الأطفال الفرنسية SFAE ويطبق نظام صارم لرصد ومراقبة عملية تصنيع الحليب بدءًا من المزارع وحتى المنتج النهائي مع اختيار المواد الخام بعناية فائقة لضمان أجود المكونات.

أنواع حليب فرانس ليه

  • حليب FRANCE LAIT 1 تركيبة حليب صناعي للرضع (من عمر الولادة حتى ستة أشهر).
  • حليب FRANCE LAIT 2 تركيبة حليب صناعي للرضع (من ستة أشهر حتى سنة) ويتناولون أغذية الفطام بجانب حليب الرضاعة.
  • حليب FRANCE LAIT 2 تركيبة حليب صناعي يستفيد منها الأطفال ( من عمر سنة حتى 3 سنوات) وهي عبارة عن مكمل غذائي يلبي الاحتياجات الغذائية اللازمة لنمو الأطفال في هذه الفئة العمرية.
  • حليب FRANCE LAIT LF  خالي من اللاكتوز تركيبة حليب صناعي للرضع الذين يعانون من حالات المغص والإسهال ( من عمر الولادة حتى 12 شهر).

الرضاعة الطبيعية هي الأفضل لطفلك على الإطلاق ويجب الالتزام بها لأطول فترة ممكنة

أسعار حليب فرانس ليه

  • عبوة حليب France lait 1 حجم 400 جم للرضع من عمر يوم حتى 6 أشهر متوفرة في Rosheta مقابل 70 جنيه مصري وتُستخدم من مرة لمرتين يوميًا لمدة شهر من تاريخ فتح العبوة.
  • عبوة حليب France lait 2 حجم 400 جم للرضع من عمر ستة أشهر حتى عام متوفرة في Rosheta مقابل 70 جنيه مصري وتُستخدم من مرة لمرتين يوميًا لمدة شهر من تاريخ فتح العبوة.
  • عبوة حليب France lait 2 حجم 400 جم للرضع من عمر سنة حتى 3 سنوات متوفرة في Yoota مقابل 58 جنيه مصري وتحتوي على الفيتامينات والمعادن اللازمة لبناء الجسم ونموه.

ميزات وعيوب حليب المتابعة

اعتادت معظم الأمهات على إعطاء الحليب المجفف أو حليب المتابعة لأطفالهن بمجرد مرور الأشهر القليلة الأولى وبعضهن يرضعن الأطفال رضاعة طبيعية فقط لمدة ستة أشهر قبل البدء في حليب الأطفال أو الحليب المجفف كخيار للفطام.

ميزات الرضاعة بحليب المتابعة

يمكن لأي شخص إطعام الطفل

  • واحدة من فوائد الرضاعة بالزجاجة هي أنه يمكن لأي من الوالدين إطعام الطفل وهي فرصة لتمنح الأب مزيد من الترابط مع الطفل وتسمح للأشقاء وأفراد الأسرة الآخرين بقضاء بعض الوقت مع المولود الجديد.

يمكن إرضاع الطفل في الأماكن العامة

  • بالنسبة لبعض الأمهات، قد تكون الرضاعة الطبيعية في الأماكن العامة محرجة لأنها لا تستطيع كشف ثديها أو الذهاب لمنطقة خاصة للرضاعة الطبيعية، فإن الرضاعة بالزجاجة هي الحل.

من السهل تتبع المقدار اليومي لطفلك

  • ليس من السهل معرفة مقدار الحليب الذي يشربه طفلك عند الرضاعة الطبيعية من الثدي لكن العكس في الزجاجة التي تساعدك على معرفة كمية الحليب اليومية لطفلك وتتبعها بسهولة.

لا داعي للقلق إذا كانت كمية حليب الثدي لديك منخفضة

  • تشعر العديد من الأمهات بالقلق من أن الطفل سيعاني من نقص التغذية إذا لم تكن كمية حليب الأم كافية. وفي مثل هذه الحالة يمكن اللجوء إلى الرضاعة الصناعية وهذا يضمن حصول طفلك على كل الحليب الذي يحتاجه لينمو ويتطور.

لا داعي للقلق بشأن إجراءات تغييرات في نظامك الغذائي

  • لا يتعين على الأم التي ترضع طفلها حليب متابعة أن تقلق بشأن إضافة فواكه وخضروات معينة لنظامها الغذائي ويمكنها تناول أي طعام تفضله.

تساعد الأطفال الذين يعانون من حساسية اللاكتوز

في بعض الحالات النادرة، لا يمكن للأطفال هضم حليب الثدي أو حليب البقر ويعرف هذا الوضع بعدم تحمل اللاكتوز، وبعد ذلك يمكن تغذية حليب طبيعي مناسب مثل بروتين الصويا من الزجاجة.

فرانس ليه

عيوب الرضاعة بحليب المتابعة

يستغرق وقتًا أطول للهضم

  • يحتوي حليب المتابعة أو حليب الأطفال على كمية أكبر من الكازين (وهو نوع من البروتين) ويستغرق وقتًا أطول لهضمه في الجهاز الهضمي لطفلك الذي يتميز بكونه شديد الحساسية.
  • بطء الهضم يجعل طفلك ممتلئًا لفترة أطول مما يؤدي للاستغناء عن إطعام الطفل على فترات منتظمة ويمكن أن يمثل ذلك ضغطًا على الجهاز الهضمي للطفل.
  • في حين أن العديد من الأطفال يمكنهم هضم الحليب المجفف أو حليب المتابعة بسهولة فيوجد بعض الأطفال الذين يشعرون برد فعلي تحسسي شديد تجاهه.
  • ينطبق هذا الأمر على الأطفال الذين يعانون من حساسية لبروتين حليب البقر الموجود في حليب المتابعة وربما تلاحظين تغير في براز الطفل أو التقيؤ بشكل مفرط.

فرانس ليه

حليب الأم غني بالعناصر الغذائية

يحتوي حليب الأم على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها طفلك للنمو والتطور وهو أيضًا خفيف على المعدة مقارنة بالحليب الصناعي وربما تزيد الرضاعة الصناعية من خطر الإصابة بالسمنة في مرحلة الطفولة المبكرة.

إعداد الحليب يستغرق وقتًا وجهدًا

يمكنك إرضاع طفلك في الرضاعة الطبيعية متى ما شاء لكن مع الرضاعة الصناعية لابد من القيام بعدة مراحل لضمان رضاعة سليمة مثل غسل الزجاجة وتعقيمها، وتسخين الماء عند درجة حرارة معينة ووضع مقادير دقيقة من اللبن.

احتمالية تعرض مناعة طفلك للخطر

  • تشير الدراسات إلى أن حليب الثدي يتطور ويحسن جهاز المناعة لدى طفلك، ومن ناحية أخرى لا يحتوي حليب المتابعة على عناصر حيوية وطبيعية.
  • الأطفال الذين يحصلون على تغذية الحليب الصناعي كمصدر أساسي أكثر عرضة لخطر الإصابة بأمراض معينة مثل التهاب الصدر أو التهاب الأذن أو الإسهال.

الرضاعة الطبيعية تحافظ على صحة الأم

أثبتت بعض الدراسات أن الأمهات اللائي يختارن الرضاعة الطبيعية بدلًا من الرضاعة الصناعية يقللن من فرص معاناتهن من سرطان الثدي وسرطان المبيض وهشاشة العظام.

المعلومات الواردة في المقال تثقيفية ولا تغني بأي حال من الأحوال عن الذهاب للطبيب المختص

قد يهمك أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *