محلات بيع مستلزمات الاطفال في الرياض وجدة 2018

لكل أم على وشك الولادة وتريد تجهيز وشراء كافة مستلزمات المولود من محلات ذات ثقة وبها منتجات لماركات عالمية وبأسعار مناسبة بالمقارنة بالخامات المتميزة المصنوعة منها إليكِ محلات بيع مستلزمات الاطفال في الرياض وجدة 2018 .

بالطبع ليس هناك فرحة تضاهي فرحة أم بقدوم صغيرها إلى الحياة، وتريد أن تقتني له كافة لوازمه، ولذلك قمنا في مجلة رقيقة بعمل استطلاع رأي مصغر لأمهات سعوديات ليرشحوا لنا أبرز أسماء محلات بيع مستلزمات الاطفال في الرياض وجدة 2018 من ملابس لأثاث لمستلزمات حمل والعناية بالمولود، وكذلك أماكن الفروع الموجودة في كافة أجراء مدينتي جدة والرياض في المملكة العربية السعودية.

محلات بيع مستلزمات الاطفال في الرياض وجدة 22018

محلات بيع مستلزمات الاطفال في الرياض وجدة 2018

من أسعد اللحظات التي تمر على الام وهي تشتري مستلزمات صغيرها، لأنها تترك عبقًا في الذاكرة لا ينسي، فاستمتعي عزيزتي الأم بكل تفصيلة تخص صغيرك.

وهذة أسماء أفضل محلات بيع مستلزمات الاطفال في الرياض وجدة 2018 :

1- محلات زيدي لتجهيزات المواليد

في محلات زيدي سوف تجدين كل مستلزمات الطفل حديثي الولادة، من أسرّة متعددة المقاسات، وكراسي وعربات تسوق وكذلك مستلزمات الاستحمام والملابس الخاصة بالرضع.

هناك الكثير من الفروع لمحلات زيدي المنتشرة في أغلب مولات الرياض، وأهم تلك المولات النخيل مول وبانوراما مول وتالا مول وخريص مول والرياض جاليري.

وكذلك محل زيدي لمستلزمات الأطفال يوجد له الكثير من الفروع في مدينة جدة، في عزيز مول والسلام مول وهيفاء مول ومجمع العرب.

2- سنتر بوينت لمستلزمات المواليد

يستحق عن جدارة أن يكون ضمن قائمة افضل محلات بيع مستلزمات الاطفال في الرياض وجدة 2018 يحتوي على كافة مستلزمات الأطفال ماركات مختلفة.

يوجد في سنتر بوينت تشكيلة متميزة من ملابس المواليد، والأغطية والقماطات ومستلزمات الاستحمام، وكذلك كل ما يلزم الطفل من أسرّة وكراسي وعربات.

يوجد له الكثير من الفروع في مولات الرياض، أبرزها الرياض جاليري وغرناطة مول والسلام مول والعثيم مول، كما يوجد فروع مستقلة علي طريق الملك عبد الله وطريق الإمام سعود والسليمانية والبديعة والتخصصي.

أما عن فروع سنتر بوينت لمستلزمات المواليد في جدة، فهناك فروع في حي الصفا وشارع الأمير سلطان وشارع التحلية وحي الفيحاء وحي البوادي وحي الحمرا.

3- محلات دبنهامز لمستلزمات الاطفال

تلك المحلات متخصصة بشكل أكبر في تقديم تشكيلات متميزة ومتنوعة لملابس الأطفال وحديثي الولادة جودة عالية وبأسعار مناسبة.

ومحلات دبنهامز سوف تجدين فيها مقاسات صغيرة جدًا لحديثي الولادة، وهناك الكثير من الفروع لمحلات دبنهامز المنتشرة في مولات جدة والرياض.

4- محلات شيكو لتجهيزات الأطفال

ماركة عالمية غنية عن التعريف بالطبع في عالم مستلزمات الأطفال، وخاصة الأسّرة والعربات والكراسي من ماركة شيكو تعتبر الأفضل على الإطلاق.

كما تقدم ماركة شيكو تشكيلة متميزة من الملابس ذات الموديلات الأنيقة والجودة العالية، يوجد فرع شيكو في مجمع الموسى في الرياض، وفرع في الصواري مول في جدة.

5- محلات باباز آند ماماز

محلات تناسب الأمهات الباحثات عن التميز والذوق الرفيع، محلات باباز آند ماماز تمنح الأمهات كافة مستلزمات الأطفال حديثي الولادة.

من أثاث وتشكيلة ملابس متميزة وأغطية ومستلزمات النظافة، ولكن ننوه على أن المحل يقدم أسعار مرتفعة ولكن في مقابل الجودة والخامات والتصاميم الراقية.

يوجد فروع محل باباز آند ماماز في الكثير من مولات الرياض، مثل الرياض جاليري والنخيل مول والعثيم مول فرع الربوة والحمراء مول وغيرها.

أما عن فروع محل باباز آند ماماز في مدينة جدة، في مولات مثل السلام مول ورد سي مول والياسمين مول وستار أفنيو مول.

6- محلات قصر الطفولة

لو كنت تبحثين عن مستلزمات أطفال بأسعار معقولة مع جودة متميزة جدًا، لن تجدين أفضل من محلات قصر الطفولة المشهورة جدًا علي المستوي الشعبي في المملكة.

فروع محل قصر الطفولة في مدينة الرياض، في أسواق الأندلس واسواق طيبة وصحاري مول.

7- محلات الهرم

تقدم محلات الهرم كافة تجهيزات المواليد، بخامات وأسعار تناسب جميع الأذواق ولكن ننوه على ضرورة التأكد من جودة الخامة للقطعة التي قمتِ بشراءها.

فروع محلات الهرم في مدينة الرياض، في شارع العليا العام، وفرع الدائري الجنوبي العزيزية، وفرع الدائري الغربي البديعة، وفرع الفيحاء شارع الأمير سعد بن عبد الرحمن.

أما عن فروع المحل في مدينة جدة، شارع التحلية تقاطع أم القرى، والفرع الثاني في شارع الأمير سلطان.

8- محلات موذر كير

من محلات مستلزمات الأطفال الشهيرة جدًا في المملكة العربية السعودية، المنتجات في محلات موذر كير تمتاز بالجودة والخامات الجيدة.

في محلات موذر كير كل ما يلزم الطفل من أثاث وعربات للتسوق وكراسي هزاز وأغطية ومنتجات النظافة وتشكيلة رائعة من الملابس ذات الجودة العالية.

فروع محل موذر كير في مدينة الرياض، في الكثير من المولات مثل النمر سنتر وفروع العثيم مول والخيمة سنتر والعزيزة مول وحياة مول وغرناطة مول.

أما فروع المحل في مدينة جدة، في عدد من المولات مثل الأندلس مول والجامعة بلازا ومجمع الخيمة وفلامنجو مول وسيتي سنتر والسليمانية.

اكتب تعليق