افضل انواع حفاضات الاطفال فى السعودية ٢٠١٨ واسعارها

دائمًا ما تبحث الأم السعودية عن الحفاضة المثالية لطفلها وتحتار كثيرًا في ظل تعدد أنواع الحفاضات في الأسواق وخاصة لو أنها أم لأول مرة ولا تتمتع بالخبرة الكافية في الاختيار ما بين افضل انواع حفاضات الاطفال ٢٠١٨ .

الحفاضة تلامس بشرة الطفل الحساسة والرقيقة وتستمر معه لفترة طويلة من حياته حتي يكون قادرًا على استخدام الحمام، وبالتالي التهاون في اختيار الحفاضات واستعمال الأنواع الرديئة منها، أمر في غاية الخطورة قد يعرض بشرة الطفل لمخاطر جلدية أنتِ وهو في غنى عنها.

حيث أن لا يمكنك التفكير في التوفير في شئ يخص صحة طفلك، والمبلغ الذي تعتقدين أنك ستقومين بتوفيره عند شراء الحفاضات الرديئة سوف تنفقين أضعاف أضعافه عند أطباء الجلدية لحل المشاكل والتبعات السلبية للحفاضات الرخيصة علي جلد طفلك الرقيق، ولذلك قامت مجلة رقيقة بجمع كل المعلومات التي تهم كل أم عن افضل انواع حفاضات الاطفال ٢٠١٨ ومميزات وعيوب كل نوع وذلك استناداً علي خبرات الكثير من الأمهات السعوديات ليفيدوا غيرهن.

1افضل انواع حفاضات الاطفال ٢٠١٨

افضل انواع حفاضات الاطفال ٢٠١٨ فى السعودية

قبل عرض افضل انواع حفاضات الاطفال ٢٠١٨ فى السعودية عليك كالأم معرفة أن كل طفل له طبيعة مختلفة عن الآخر، ومن الممكن أن تكون الحفاضة مثالية لطفل وتضر ببشرة طفل آخر.

وبناءًا عليه في حال استعملت نوع حفاضة معين لطفلك، ولاحظتِ أن الحفاض يسرب المياه أو تسبب في التهابات جلدية، عليك بتجربة نوعاً آخر من الحفاضات علي الفور.

1افضل انواع حفاضات الاطفال 3٢٠١٨

أما عن افضل انواع حفاضات الاطفال ٢٠١٨ فى السعودية ينصح بتجربة تلك الأنواع :

1- حفاضات بامبرز ( عناية مميزة )

ماركة بامبرز ماركة عالمية غنية عن التعريف، من مميزات ماركة بامبرز قدرتها العالية على الامتصاص، ووجود حواجز للتسريب، وبالتالي توفير حماية فائقة لبشرة الطفل الحساسة.

ولكن هناك بعض التعليقات الخاصة بالأمهات، اللاتي أشاروا إلى حدوث حالات تحسس في بعض الأحيان من حفاضات بامبرز، وينصح في تلك الحالة، استخدام نوع من أنواع الكريمات التي تحتوي علي الزنك.

سعر حفاضات بامبرز يبدأ من 70 ريالاً سعودياً.

افضل انواع حفاضات الاطفال 2٢٠١٨

2- حفاضات بيبي جوي

مميزات تلك الحفاضات سمكها القليل، وهو الأمر الذي يسمح الطفل ارتداء أي نوع من الملابس دون أن تظهر الحفاضات بشكل مزعج وممتلئ.

من تجارب الأمهات قد اشتكت بعض الأمهات من وجود بعض التسريبات عند استخدام حفاضات بيبي جوي، وحل تلك المشكلة يكمن في اختيار المقاس المناسب للحفاض.

سعر حفاضات بامبرز يبدأ من 80 ريالًا سعوديًا.

افضل انواع حفاضات الاطفال 7٢٠١٨

3- حفاضات سانيتا بامبي

من أهم ما يميز حفاضات سانيتا بامبي تعدد المقاسات المختلفة والمتنوعة، وبالتالي مهما كان وزن طفلك سيجد مقاس الحفاضة المناسبة له، وبالتالي الوقاية من مشكلة التسرب.

ولكن من عيوب حفاضات سانيتا بامبي التي لمستها بعض الأمهات، هو الملمس الغير ناعم بشكل كافِِ للحفاضة، وبالتالي من الممكن أن لا تحافظ علي بشرة الأطفال الرقيقة.

سعر حفاضات سانيتا بامبي في السعودية حوالي 69 ريالًا سعوديًا.

4- حفاضات فاين بيبي

الميزة الكبرى لحفاضات فاين بيبي طبقة الكريم المزودة بها، والتي تعمل علي الحفاظ علي بشرة الطفل الرقيقة ووقايتها من الالتهابات الناتجة عن الحفاضات.

ولكن من عيوب تلك الحفاضات تبعاً لأراء الأمهات، عدم توافرها وانتشارها في أماكن التسوق، ولكن يمكن شراؤها عن طريق الإنترنت بسهولة.

سعر حفاضات فاين بيبي في السعودية حوالي 17 ريالًا سعوديًا.

افضل انواع حفاضات الاطفال ٢٠١٨ ي

5- حفاضات هجيز

من مميزات حفاضات هجيز في السعودية الملمس الناعم للحفاضات، وكذلك قوة الامتصاص العالية وبالتالي الحد من مشكلة البلل والتسرب والالتهابات الجلدية.

ولكن من أبرز عيوب حفاضات هجيز حسب أراء الامهات، عدم توافر المقاسات المناسبة منها لبعض الأطفال، وبالتالي ينصح بتجربتها والتحقق من ملائمتها لوزن طفلك، سعرها حوالي 17 ريالًا سعوديًا.

افضل انواع حفاضات الاطفال 4٢٠١٨

كيفية اختيار الحفاض المناسب للطفل

  1. عند اختيار الحفاض المناسب لطفلك، احرصي علي أن يكون مقاس الحفاض مناسب لوزن طفلك وذلك لتجنب حدوث التسريب.
  2. عند اختيار الحفاض لطفل حديث الولادة، لابد أن يكون متوفر به المكان المخصص للحبل السري، وذلك لتجنب الاحتكاك بين الحفاض وبقايا الحبل السري للوقاية من التهابات تلك المنطقة.
  3. عند تجربة نوع جديد من الحفاضات لطفلك، لا تشتري كميات كبيرة منها في البداية، ولكن لابد من تجربتها أولًا لفترة كافية، ومعرفة مدي ملائمتها لطفلك.
  4. بشكل عام تجنبي شراء كميات كبيرة من الحفاضات في نفس الوقت، حيث أن الأطفال في شهور عمرهم الأولى يكبرون بشكل سريع وبالتالي سيختلف مقاس الحفاضات.

اكتب تعليق