رغم أن استخدام البكيني ينتشر على الشواطئ و حمامات السباحة بشكل كبير إلا أنه من أهم قطع الملابس الداخلية للنساء حيث أنه من ملابس اللانجيري المفضلة لدى الرجال و يستحوذ على انتباههم.

لا يقتصر استخدام البكيني على النحيفات فقط كما يعتقد البعض حيث يمكن أن تستخدمه أغلب النساء بشرط معرفة النوع المناسب للجسم  و العمر.

هذه مجموعة من أحدث قطع البكيني التي ستسرق عقل و قلب زوجك:-

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

بكينى

 

ما هو البكيني ؟

البكيني هو إحدى قطع الملابس الداخلية و اللانجيري التي يجب أن تتواجد في خزانة كل زوجة لتستخدمها في إثارة مشاعر و خيال زوجها و يطلق البكيني على الملابس الداخلية التي تغطي الصدر و المؤخرة بشكل خاص.

ما هي أنواع البكيني ؟

هناك عدة أنواع من البكيني أشهرها البكيني التقليدي الذي يغطي من منطقة الصدر حتى أسفل المؤخرة كقطعة واحدة ويكون بحمالات على الكتف أو بدون حمالات كما في الصور

بكيني

لكن البكيني تطور جداً في الفترات السابقة فهناك بكيني الفتلة الذي هو عبارة عن شريط من القماش مشدود بين صدر المرأة ومؤخرتها.

وهناك البكيني الرياضي الذي يمكن ان تستخدمه النساء ضمن قطع الملابس الداخلية المميزة فهو عبارة عن قطعة تقليدية من أعلي و شورت قصير و صغير من الأسفل.

بكيني

وهناك نوع أخر يسمى “كليب بيكيني” وهو من أجمل قطع اللانجيري التي تستخدم في المنزل وهو عبارة عن بكيني عادي لكن أجزائه ترتبط عن طريق مشابك.

بكيني

أما نوع البكيني الذي ننصح به الزوجات اللاتي يشتكين من زيادة في الوزن و يرغبن في استخدام البكيني ضمن خزانة اللانجيري فهو نوع يسمى “التانكيني”, وهو عبارة عن قطعة بكيني تقليدية من أسفل لكنه يمكن أن يكون أي شيء من أعلى مثل قميص قصير حمالات او جزء علوي يشبه الجزء العلوي للمايوه التقليدي ذو القطعة الواحدة.

بكيني

جددي خزانة الملابس الداخلية و اللانجيري بأشكال البكيني و أنواعه المختلفة حتى تتألقين دائماً بمظهر جذاب في عيني زوجك.

لا تنسى متابعة مجلة رقيقة لتكونى أول من يعرف كل جديد فى عالم الموضة و الأناقة و اثارة الزوج.

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق