تكيس المبايض

الطيب علي يوسف الكاهلي asked سنة واحدة ago

عندي زوجتي ليها 5 سنين لم يحصل حمل ومتابعين استشاري نساء وتوليد وبقول في تكيوسات في المبيض ومابتنظم الدورة الا بي حبوب دوفاستون واعطاها حقن التفجير 4 مرات وانا الحمدو لله سليم عملت فحص حيونات منويه /هل التكيسات تحتاج عمليه جراحيه ولا بي انتظام الدورة تعتبر التكيسات راحت

2 Answers
Best Answer
دكتور/ عبدالكريم فريق العمل answered سنة واحدة ago

علاج تكيس المبايض يعتمد على درجة التكيسات ومدى استجابتها للعلاج حيث يتم اولا العلاج من خلال منظمات الهرمونات وفى حالة عدم الاستجابة يتم بعد ذلك عمل اجراء منظار بطنى لازالة التكيسات لكن ذلك يكون تحت اشارف الطبيب لمتابعة مدى الاستجابة للعلاج واتخاذ اجراء المنظار ، سبق وتناولنا طرق علاج تكيس المبايض واهم الوصفات الطبيعية يمكنك الإطلاع عليها علاج تكيس المبايض بالادوية والاعشاب .
تقبل تحياتى

الطيب علي يوسف الكاهلي answered سنة واحدة ago

تسلم يادكتور وربنا يمتعك بي الصحه والعافية 

Your Answer

10 + 18 =