تاخر الحمل رغم انتظام الدوره

مجتمع رقيقةتصنيف: الحمل والولادةتاخر الحمل رغم انتظام الدوره
MALKAT asked 11 شهر ago

السلام عليك ورحمة الله وبركاته  بارك الله في جهودكم ووفقكم الى ماتحبونه   انا متزجه من سنة وعمري 30 سنة ووزني 59 وطولى 160 عملت عملية ازاله الاكياس من المبايض والحمدالله قبل زواجي وايضا تبرعت بكليتي لاخي  سؤالي لم يحدث حمل لدي ماسبب تاخره بالرغم اني عملمت اشعة لتاكد ان رحمي سليم والحمدالله وعملت تحليل واكدت لي الدكتوره كل شي سليم ولكن لم يحدث حمل ودورتي تاتي كل 21 يوم واكون حريصه على ايام التبويضض وكل شي اريد افادتي هل لاني اجريت عمليتين لها سبب بالتاخير وبماذا تنصحوني لانجب  وجزاكم الله عني كل خير

4 Answers
Best Answer
دكتور/ عبدالكريم فريق العمل answered 11 شهر ago

انتظام الدورة مؤشر جيد لكن يجب التأكد من عدم وجود تكيسات متبقية على المبايض من خلال عمل الاشعة اللازمة واجراء تحاليل لقياس مستوى الهرمونات تحت اشراف طبيب متخصص 

د.على عبدالظاهر فريق العمل answered 11 شهر ago

و قد يكون السبب من الزوج , عليه أن يتأكد من ذلك

MALKAT answered 11 شهر ago

شكرا لكم على الاجابة ولكن اجريت اشعه وتم عدم وجود اي بقايه من الكيس والحمدالله ماهي الخطوه التاليه اذا 

دكتور/ عبدالكريم فريق العمل answered 11 شهر ago

ينصح بعمل تحليل سائل منوى للزوج اولا

Your Answer

15 + 1 =