ورق جدران ثلاثي الابعاد بالصور و نصائح هامة لاستخدامه

ورق جدران ثلاثي الابعاد

ورق الحائط من الديكورات الهامة التي يلجأ الكثيرون لاعتمادها لما لها من أهمية في إعطاء شكل جمالي بالإضافة لفوائدها في زيادة اتساع الغرف أو تضييقها و أيضا ذات تكلفة بسيطة , و لكن مع ظهور ورق جدران ثلاثي الابعاد أصبح الأمر مختلفا , فأصبح حلا للمساحات الصغيرة ,

ورق جدران ثلاثي الابعاد

حيث أنه يعطي إحساس بالامتداد إلى مساحات كبيرة فيشعرك بكبر حجم الغرفة , و أصبح إضافة جمالية لأي منزل , فذلك النوع من ورق الحائط هو كاللوحة الفنية التي لا يمكن وضعها على حائط إلا بإنفاق آلاف الجنيهات , و ذلك نظرا إلى أن ورق جدران ثلاثي الابعاد من أكثر الديكورات شكلا جماليا و مميزا .

شاهدى أيضا ورق حائط غاية فى الجمال

بالإضافة إلى تلك المميزات فإن ورق الجدران ثلاثي الابعاد يجعل من يجلس داخل الغرفة يشعر بأنه يعيش في واقع ورق الحائط , سواء أكان مضمون ورق جدران ثلاثي الابعاد مضمونا رومانسيا أو شكلا من أشكال الطبيعة أو حتى شكلا مدنيا أو هندسيا , فكل تلك الأشكال تشعر الإنسان أنه جزء منها و أنه يعيش بداخلها فتعطيه شعورا بالراحة و إحساسا مختلفا .

و يختلف ورق الجدران ثلاثي الأبعاد عن غيره من ورق الحائط , فأصبح يدخل في تصنيعه الأقمشة الخشنة و الألياف الصناعية بالإضافة إلى رقائق الخشب , حتى تصبح الرسوم بارزة و تعطي شعور بأنها طبيعية بشكل أكبر .

نقاط هامة عند اختيار ورق جدران ثلاثي الابعاد

  • يمكنكِ اختيار صورة محببة قد ترغبين في طباعتها على ورق الجدران ثلاثي الأبعاد , و لكن لابد و أن تكون تلك الصورة ذات جودة عالية و دقة عالية , بالإضافة إلى حساب حجم الجدار تماما حتى يتم طباعة ورق الحائط بشكل سليم .
  • يجب أن تقومي بتنسيق الألوان الموجودة على ورق الجدار مع الأثاث و الأرضية , فاختلاف الألوان يخلق شيء من الازدحام و الشعور بالضيق منه .
  • عند اختيار ورق جدران ثلاثي الابعاد قومي باختيار النوعية سهلة التنظيف , و اعتمدي ذلك النوع في غرفة الأطفال بشكل خاص , و في غرفة المعيشة أيضا , و ذلك بسبب ما تتعرض له جدران تلك الغرف من ضرر .
  • أحسني اختيار شكل ورق الحائط طبقا لحجم الغرفة , تجنبي ورق الجدران الذي يحتوي على نقوش كبيرة , حيث أنه يجعل الغرف تبدوا أصغر حجما , و بالعكس فإن النقوش صغيرة الحجم تعطي الشعور بالاتساع , أيضا يمكنك اختيار ورق جدران ثلاثي الابعاد ذات الامتدادات الكبيرة و البعيدة و الذي يعطي الشعور بالفراغ .
  • إن كان لديك ألوان أثاث متعددة و تحتارين في اختيار لون مناسب يمكنك اعتماد لون محايد يتماشى مع الديكورات و الأثاث في الغرفة .
  • إن كنتِ ترغبين في إعطاء الغرفة طولا أكبر يمكنك اعتماد النقوش الطولية , فهي تعطي طولا أكبر , أما إن كان لديكِ سقفا مرتفعا و كنتِ ترغبين في تقصيره يمكنك اعتماد النقوش العرضية .
  • عند اختيار ورق جدران ثلاثي الابعاد أو أي نوع من ورق الجدران يجب أن يكون بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة , فأشعة الشمس تتسبب في تلف ورق الجدران و تعرضها للتشقق .
  • حين تختارين ورق جدران ثلاثي الابعاد أو أي نوع من ورق الجدران لابد و أن تعلمي نقطة هامة , و هي أن ورق الجدران لابد و أن يكون في مكان معرض للتهوية بشكل جيد , و بعيدا عن الحرارة , فالحرارة و عدم التهوية تعرض ورق الحائط إلى التشقق و التلف .
  • عند اختيار ورق الحائط لغرف النوم يفضل اختيار الورق ذات الأشكال البسيطة و البعيدة عن التكلف و الأشكال المتداخلة , حتى يعطي انطباع بالراحة و الاستقرار و الهدوء .
  • عند اختيار ورق الحائد ثلاثي الأبعاد يفضل اختياره لحائط واحد من بين الحوائط , مع اختيار لون موحد لطلاء الحوائط الأخرى أو اختيار ورق حائط بلون موحد حتى لا يعطي شعور بالزحام و يكون الشكل متناسقا .

و فيما يلي صور لبعض تصميمات ورق جدران ثلاثي الابعاد و التي يمكنك الاختيار من بينها لتحصلين على أجمل إطلالة لمنزلك .

1 2 3 4 5 6 07 7 9 10 11 12 13  15 16 17 ورق جدران ثلاثي الابعاد 19 20 ورق جدران ثلاثى الابعاد 22 23 24 26 27 28 29 30 31 32 33 263 ورق جدران ثلاثي الأبعاد ورق جدران ثلاثي الأبعاد2

و بعد أن قدمنا لكِ تلك المجموعة من صور ورق جدران ثلاثي الابعاد شاركينا رأيك , و أخبرينا الأجمل من بينها و ما هو أفضل تصميم من بينهم , و شاركينا بعض تجاربك عن استخدام ذلك النوع المميز من ورق الحائط .

اكتب تعليق

مشاركة