احلى تسريحات للشعر القصير بالصور لإطلالة ساحرة

كثير من الفتيات اللاتي يمتلكن شعر قصير يتمتعن بشخصية مختلفة تكون مزيج بين الجرأة و الحيوية و الانطلاق , و لكن يعاني الكثير منهن من الرتابة و الملل من ثبات شكلهن على تسريحة شعر موحدة و ذلك بسبب عدم إمكانية تسريح الشعر و تصفيفه بسبب قصره , فتتركه منسدلا طوال الوقت ,

و لكن مع وجود تسريحات الشعر القصير المميزة و المختلفة تتميز الفتاة و تصبح أكثر جمالا , و كما عودناكِ في مجلتك مجلة رقيقة أن نقدم لكِ كل ما هو مفيد لكِ و كل ما ترغبين في معرفته , نستعرض لك بعض النصائح الهامة عند عمل تسريحات الشعر القصير , بالإضافة إلى طرق عمل تسريحات الشعر القصير حتى يمكنك الظهور بطلة مميزة و ساحرة , فتابعينا .

2

اقرئي أيضا تسريحات الشعر الطويل للبنات و السيدات تناسب كل الأوقات

نصائح هامة عند عمل تسريحات الشعر القصير

  • إكسسوارات الشعر من القطع الهامة التي يمكنك الاستعانة بها عند عمل تسريحات الشعر و بخاصة تسريحات الشعر القصير , فهي تعطي لمسة جمالية مميزة لشكل الشعر القصير .
  • عند اختيار إكسسوارات الشعر لابد من اختيار الإكسسوار المناسب للون الشعر و لون الملابس و أيضا يكون حجم الإكسسوار مناسب لحجم الشعر فلا يطغي على شكل التسريحة , و لذلك عند عمل تسريحات شعر للشعر القصير يفضل استخدام الإكسسوارات الصغيرة الرقيقة .
  • عند صبغ الشعر القصير يفضل اختيار الألوان الدافئة و الداكنة للشعر و ذلك لأن الألوان الداكنة توحي أن الشعر أكثر طولا .

شاهدى أيضا : صور تسريحات شعر قصير

تسريحات الشعر القصير بالصور

هناك العديد من الأفكار البسيطة التي يمكنك تطبيقها للظهور بطله مميزة مع شعرك القصير , فيمكنك عمل ضفائر مختلفة بأشكال مختلفة , أو يمكنك استخدام بنس الشعر ذات الألوان المختلفة أو حتى باستخدام أطواق الشعر و غيرها من إكسسوارات للشعر مميزة تظهرك بأحلى الأشكال , و إليك مجموعة من الصدر لتسريحات الشعر القصير حتى تستلهمي منها ما يجعلك تتألقين .

3 4 6 7 8 10 11 12 14 15 16 18 19 20 22 23 24 26 27 28 30 31 32 34 35 36 1 5 9 13 17 25 29 33 تسريحات الشعر القصير 1 تسريحات الشعر القصير

و كانت تلك صور تسريحات الشعر القصير المميزة و التي يمكنكِ تنفيذها لإطلالة مميزة و ساحرة , قومي بمشاركتنا آرائك في تلك التسريحات و أي منها قد نال إعجابك أكثر .

دعوة للانضمام لجروب مجلة رقيقة على الفيسبوك من هنا 300

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

مشاركة