يعاني الكثيرون من مشاكل السمنة المفرطة و يعجز الكثير منهم عن إيجاد حل لها بعيدا عن العناء الذي يتكبدونه مع ممارسة الرياضة و إتباع الأنظمة الغذائية المختلفة لفقدان الوزن الزائد , و من أجل ذلك العناء نقدم لكِ في مجلتكِ مجلة رقيقة الكوب السحري لعلاج السمنة و علاج البرد و الإمساك , فعلى الرغم من أن ذلك الكوب السحري قادر على إنقاص 10 كيلو جرام بدون ممارسة أي تمارين رياضية شاقة , هو قادر أيضا على علاج الزكام و البرد و علاج الإمساك و أيضا خروج الغازات , و  لكن ما هو ذلك الكوب العجيب ؟

الكوب السحري لعلاج السمنة و علاج البرد و الإمساك 2

اقرئي أيضا فاكهة مذكورة في القرآن الكريم تقضي على الكرش في شهر

السمنة من الأشياء الغير محببة و التي لا يرغب بها الكثيرون , فهي تجعل شكل الجسم غير لائق و تقلل من ثقة المرأة أو الرجل بنفسه , مما يجعلهم يسعون إلى البحث عن حلول بسيطة و فعالة للتخسيس , و من تلك الحلول التي قد تخفى عنك هو هذا الكوب السحري و المكون من مكونات طبيعية 100 % تعمل على إذابة الدهون و الشحوم بدون بذل مجهود .

الكوب السحري لعلاج السمنة و علاج البرد و الإمساك

يمكن لهذا الكوب السحري إنقاص 10 كيلو جرام في الشهر و لكن شرط أن تقومي بإتباع طريقة تناوله .

المكونات

  • ردة أو ما تعرف بالنخالة و تفضل نخالة القمح أو الشعير أو الشوفان
  • كوب من الماء الساخن

طريقة التحضير

  • قومي بإضافة ملعقة من الردة إلى كوب الماء الساخن و قومي بتقليبه جيدا .
  • قبل وجبة الإفطار بنصف الساعة قومي بتناول كوب من هذا المشروب السحري .
  • بعد مرور نصف ساعة بعد كل وجبة قومي بتناول كوب من ذلك المشروب حتى يسرع مع عملية فقدان الوزن .
  • يعمل هذا الكوب على إنقاص الوزن بصورة طبيعية بدون أي مشاكل صحية بالإضافة لعدم الحاجة إلى رجيم أو ممارسة تمارين رياضية , بالإضافة إلى أنه قادر على علاج نزلات البرد و الزكام و الذي يتسبب في الشعور بعدم الراحة و عدم القدرة على التركيز و التعب , و أيضا قادر على علاج الإمساك فهو يعمل كملين للمعدة .

قومي بتجربة ذلك الشراب السحري و العجيب لعلاج السمنة و القضاء على نزلات البرد و علاج الإمساك و تمتعي بمظهر جذاب و حياه صحية , ثم قومي بمشاركتنا نتائج تجربتك الناجحة .

دعوة للإنضمام للجروب الرسمى لمجلة رقيقة على الفيسبوك لمتابعة كل ما هو جديد والتواصل مع متابعى المجلة من هنا جروب مجلة رقيقة

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة