فوائد الكمون للتخسيس وكيف تستخدمية لانقاص وزنكِ

تخسيس بالكمون

عزيزتى حواء لأن كل ما يخصك يهمنا جداً ونبحث وننقب كى ننتقى لك الأفضل دائماً كى تظهرى فى جميع المناسبات بمظهر راقى، ساحر، فتان , وكى تتألقى وسط أسرتك وعائلتك ومجتمعك وتظهرى بـ قوام رشيق و صحى يفوق قوام الغزلان فقد انتقينا لك اليوم وصفه سحريه، مبهره، مدهشه ستجعلك متوجه على عرش الرقه والصحه والرشاقه و هى فوائد الكمون و كيف تستخدميه لانقاص وزنكِ بطريقة صحيحة .

فوائد الكمون

أولا : سأقدم لك نبذه مختصره عن الكمون كى تتعرفى على مفهومه فمن المعروف أن الكمون يعتبر من التوابل الهامه جداً للطعام حيث أنه يعطيه نكهه خاصه ذات طعم ومذاق لذيذ , هذا علاوه على أنه يعتبر من النباتات العشبيه التى تفيد جداً في إنقاص الوزن للحصول على قوام صحى رشيق.

فوائد الكمون :

تخسيس بالكمون

عزيزتى حواء كى تستمتعى بقوام صحى رشيق كقوام الغزلان وتكونى دائما متوجه على عرش الرقه والأناقه والسحر و الجمال عليكى بتناول كوب من الحليب الطازج مضافا إليه ثلاثة ملاعق من الكمون مرتان يوميا.

 

للكمون أهمية عظمى فى تنقية الجسم من السموم حيث أنه يعمل على خفض نسبة الكولسترول في الدم ويعمل على خفض الآثار التى يسببها مرض السكرى , أى أنه نوع من التوابل المبهره التى تعمل على تنقية الدم , و لأن الكمون يقوم بدور أساسى في تنشيط عملية التدوير الغذائى لجسم الإنسان فهو بالتالى يعمل على تنظيف الجسم من فضلات الطعام الضاره والتى إذا لم يتم التخلص منها كانت بمثابة السموم الفتاكه التى من الممكن أن تودى بحياة الإنسان , و على هذا الأساس فالكمون يعتبر المنقذ السحرى لتخليص الجسم من هذه السموم .

من فوائد الكمون أيضاً نجد أنه يقى الجسم من نزلات البرد ويعمل على تحسين التنفس و ذلك لأنه غنى بفيتامين سى , و للكمون أهمية عظمى بالنسبه للجهاز التنفسى للإنسان حيث أنه يقلل من التهابات القصبه الهوائية ويقلل من أعراض الربو.

الكمون مفيد جدا للمعده حيث يستخدم لمعالجة حالات التشنج العصبى فى المعده.

الكمون مفيد فى حالات أخرى كثيره منها علاج الآلام الروماتيزمية وتسكينها بالإضافه إلى شفاء الجروح والقروح ويعد مضادا للميكروبات.

عزيزتى حواء بعد ذكر كل هذه الفوائد العظمى للكمون , ألا تتفقين معى على أن هذا النوع من التوابل يعتبر الملك المتوج على عرش قائمة التوابل؟

نعم إن الكمون قد احتل المكانه العظمى بين قائمة رف التوابل لأنه علاوه على مذاقه اللذيذ جداً في الطعام فإنه يتميز بالعديد والعديد من الخصائص المفيده جداً لجسم الإنسان ويعمل على وقايته من الكثير من الأمراض التى فى حالة عدم الاهتمام باستخدامه قد تؤدى إلى الفتك به وهلاكه وكما تعلمين عزيزتى جيداً فإن الوقايه خير من العلاج.

عزيزتى حواء أعلم كل العلم بأنه يقع على عاتقك الكثير والكثير من الأعباء والمسؤوليات الشاقه جداً و التى بدورها تدفعك إلى الإحساس والشعور بالضيق والملل وهذا الشعور بدوره يدفعك إلى تناول أشياء كثيره من الطعام بشرا هه وبطريقه غير صحيه , فأنت في ذلك الوقت تكونين في حاله نفسيه سيئه للغايه وغير مدركه بعواقب ما تفعليه للأسف الشديد فإن هذا يؤدى إلى عواقب وخيمة تؤدى إلى إصابتك بالتخمه إلى جانب السموم والعديد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها إذا تصرفتى بحكمه وهدوء وتأمل فى النتائج فالمعده بيت الداء.

أفضل الطرق المتبعه للتخلص من سموم الجسم  يلجأ البعض للحميه الغذائيه وهى عباره عن اتباع نظام غذائي معين و البعض يلجأ لاستخدام لصقات و لكن هذا النوع ينتج عنه آثار سلبيه حيث تؤدى إلى تغير لون البشرة .

وبعد أن تعرفنا على العديد من الطرق التي تستخدم للتخلص من سموم الجسم و لكنها تعتبر غير فعاله و غير مجديه بالقدر المرجو و المطلوب لذا فإن أفضل الطرق المتبعه للتخلص من سموم الجسم هى اتباع القاعده الذهبيه و هى : ممارسة الرياضه يوميا بانتظام و تناول الأطعمة الغنيه بالفيتامينات و التقليل من الدهون و النشويات و السكريات.

خلاصة القول : يمكنكِ استخدام الكمون للتخلص من الوزن الزائد و ذلك بتناول كوب من الحليب الطازج عليه 3 ملاعق كمون مرتين يوميا .

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة