تحرص كل امرأة على اظهار جمالها في غرفة النوم باختيار ملابس نوم مثيرة سواء كان ذلك بشكل متكرر بعد الزواج أو عند اختيار ملابس نوم ليلة الدخلة, لكن ما يحدث في الغالب أن تختار السيدات بناء على كتالوج صور ملابس نوم مثيرة دون معرفة القواعد و النصائح اللاتي تمكنهن من اختيار الأنسب والأكثر توافقاً مع أجسامهن و أعمارهنّ و المناسبة التي يحتفل بها.

في هذا المقال الحصري على مجلة رقيقة نقدم أهم نصائح و خبرات بيوت الأزياء العالمية المتخصصة في ملابس اللانجيري و التي تقدم لك دليلاً شاملاً حول القواعد التي تجعلك ترتدين ملابس نوم مثيرة لكنها مريحة و متناسقة مع شخصيتك و جسدك.

و لكن قبل ذلك دعينى أعرض لكِ احلى صور ملابس نوم مثيرة للرجل ..

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

شاهدى أيضا : قمصان نوم للبيع

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم مثيرة

ملابس نوم ليلة الدخله

ملابس نوم ليلة الدخله

كيف اختار  ملابس نوم مثيرة ؟

  • القاعدة الأولى : القياس المناسب

الخطوة الأولى لك كعروس تختار ملابس نوم لليلة الدخلة أو كزوجة تريد أن تبقى متوهجة في عين زوجها هو اختيار القياس المناسب الذي يظهر المفاتن و يستر عيوب الجسد.

ويفضل أن تأخذ المرأة مقاستها بشكل يدوي أو عن طريق “حائكة أزياء” محترفة قبل التوجه إلى محلات بيع اللانجيري لاختيار ملابس نوم مثيرة تبرز مناطق الإثارة عند المرأة مثل الصدر و الأرداف و تخفف من شكل العيوب التي قد تكون في منطقة البطن.

شاهدى أيضا : قمصان نوم مثيرة جدا للرجل

  • القاعدة الثانية: اختاري ما يمنحك الثقة في النفس

الخطوة الثانية تتعلق بشكل كبير بما تم تجربته في السابق من أنواع اللانجيري حيث تجد بعض النساء أن هناك أشكالاً أو قصات أو أنواع من الخامات تجعلهنّ أكثر ثقة في أنفسهن و اكتر ارتياحاً عند ارتداء ملابس نوم مثيرة في أوقات سابقة.

فإذا كنت لا تشعرين بالراحة عند ارتداء الملابس الجلدية أو الجوارب الشبكية مثلاً فلا تشتريها لمجرد أنها رائجة وحسب ولكن دائما ابحث عمّا يشعرك بالثقة في نفسك.

  • القاعدة الثالثة: ابراز نقاط القوة

النصيحة الثالثة للعروس التي تبحث عن شراء ملابس نوم لليلة الدخلة هي البحث عن قطع اللانجيري التي تبرز نقاط القوة في الجسد فإذا كنت تمتعين بذراعين يستحقان الظهور فلا تشتري ملابس نوم مثيرة لكن ذات أكمام, وإذا كانت منطقة الصدر مع الأكتاف هي الأكثر إثارة فعليك أن تختاري قطعاً عارية بحمالات رفيعة من أعلى, أما إذا كانت الساقان و الأفخاذ هي نقطة القوة الأكبر  فالطبيعي أن تعمدي إلى شراء ملابس نوم مثيرة وقصيرة في نفس الوقت.

بشكل عام احرص على ان تبرز ملابسك في غرفة النوم دائماً منحنيات جسدك وإذا كنت تمتعين بشكل كمثري حيث يزيد حجم النصف الأسفل للجسم عن الجزء العلوي فاستعملي دائماً مشدات الصدر و الأرداف لصناعة حالة من التوازن التناسق.

  • القاعدة الرابعة: قطع رجالية

القاعدة الرابعة التي تتجاهلها أغلب النساء عند اقتناء ملابس نوم مثيرة أو  ملابس نوم لليلة الدخلة أن التغيير مطلوب دائماً و أن الظهور بشكل مختلف ومفاجئ يلعب دوراً مهماً في استثارة الزوج.

ونعني بذلك أن تشتري أكثر من قطعة رجالية كالقمصان أو البيجاما أو غير ذلك مما يحب الرجال أن يرون زوجاتهن يرتدينه.

القاعدة الخامسة: الألوان و الاكسسوار

تلعب الألوان دوراً هاماً عند التفكير في شراء ملابس نوم لليلة الدخلة أو ملابس نوم مثيرة لكن لنسهل عليك الأمر  يجب أن تعرفي أن الألوان الأساسية كالأبيض و الأسود و الأزرق بدرجاته هي أكثر الألوان جاذبية لأغلب السيدات وهذا لا يمنع بالطبع من وجود قطع أخرى بألوان مختلفة.

كما يمكن للإكسسوار أن يكون إضافة قوية لملابس اللانجيري إذا تم اختياره بشكل صحيح و نقصد هنا على وجه الخصوص قطع الحلي و المجوهرات و الأحذية و القلائد.

نصائح قبل شراء ملابس نوم لليلة الدخلة

هناك بعض الارشادات الهامة التي يجب أن تكون في ذهنك قبل شراء قطع الملابس الداخلية أهمها:-

  • الابتعاد عن الملابس المعقدة التي تحتاج وقتاً طويلاً في نزعها و التخلص منها
  • لا يتوقف جمال اللانجيري على الشكل الخارجي و اللون فقط بل و تلعب الخامة المصنوع منها الملابس دوراً كبيراً في لفت انتباه الزوج
  • لا تشتري ملابس نوم لليلة الدخلة أو ملابس نوم مثيرة قبل أن تتعرفي على ارشادات الاستعمال المكتوبة على بطاقة الظهر والتي توضح طريقة التنظيف سواء كانت بالغسيل اليدوي أو التنظيف الجاف أو غير ذلك.

يمكن أن تكون عملية شراء ملابس نوم لليلة الدخلة أو ملابس نوم مثيرة أمراً مربكاً أحياناً لكن باتباع القواعد الأساسية يصبح التسوق من أجل اقتناء اللانجيري الذي يعبر عن شخصيتك ويبرز جمالك شيئاً ممتعاً و سهلاً.

دعوة للإنضمام للجروب الرسمى لمجلة رقيقة على الفيسبوك لمتابعة كل ما هو جديد والتواصل مع متابعى المجلة من هنا جروب مجلة رقيقة

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق

1 تعليق

مشاركة