فساتين خطوبة مميزة و جميلة لإطلالة ملكية ساحرة

على الرغم من الحيرة التي تتملك كل فتاه عند اختيار فساتين خطوبة حتى تتألق و تكون كالأميرة المتوجة , إلا أنه هناك عدة شروط و قواعد يمكن لكل أنثى ترغب في شراء فساتين خطوبة حتى لا تصبح في حيرة من أمرها و حتى تظهر بأجمل طلة ,

و نحن هنا في مجلة رقيقة نقدم لكِ تلك الخطوات و القواعد حتى نساعدك في اختيار فساتين خطوبة مميزة و رقيقة , فكما تظهر كل فتاه في ليلة زفافها بأبهى طلة نقدم لك الخطوات التي يمكن عن طريقها تحقيق ذلك الغرض , فتابعينا .

شاهدى أيضا فساتين سواريه ساحرة

صور فساتين خطوبة مميزة و جميلة لإطلالة ملكية ساحرة

نبدأ بالصور ثم نصائح اختيار فستان الخطوبة المناسب لكِ ..

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة فساتين خطوبة فساتين خطوبة فساتين خطوبة فساتين خطوبة 8 فساتين خطوبة فساتين خطوبة

فساتين خطوبة مميزة و جميلة لإطلالة ملكية ساحرة24

مهمة اختيار فساتين الخطوبة أقل صعوبة من مهمة اختيار فساتين الزفاف , و لكن يعتمد الأمر على عدة شروط يجب توافرها و إتباعها لذلك .

لون البشرة

لون البشرة

لكل لون بشرة ما يناسبها من ألوان الفساتين , فما يناسب البشرة البيضاء لا يناسب السوداء أو الخمرية و هكذا .

ذوات البشرة الداكنة

تناسب الألوان الزاهية ذوات البشرة الدهنية , و تلك الألون مثل الأصفر و الزهري و الأخضر , مع ضرورة تجنب اللون البني و الذي يعمل على تغطيه الجسم و تقاسيمه .

ذوات البشرة البيضاء

يجب تجنب الألوان الزاهية , فهي تؤدي إلى ظهور البشرة بلون داكن , و يفضل ارتداء الألوان الداكنة مثل الأحمر أو الأسود أو غيرها .

ذوات البشرة الخمرية

البشرة الخمرية من أنواع البشرة التي يناسبها غالبية الألوان , يمكن اختيار جميع الألوان و لكن بدرجات مميزة تظهر جمالك .

شكل الجسم

يختلف شكل الفستان باختلاف الجسم , و يحدد كالتالي :

الصدر

إن كان الصدر بارزا يفضل اختيار الفساتين ذات القصة المربعة الشكل على الصدر , مع أكمام قصيرة أو يمكن اختيار الأكمام التي تكون أكثر انتفاخا على الكتف حتى تعطي شكل أكبر للكتف و تبرزه , و لكن إن كان الجسم على شكل التفاحة أي تكون الأكتاف و المنطقة العلوية أكبر من منطقة الأرداف يمكن حينها ارتداء الأكمام الطويلة الخالية التي تعطي حجم أصغر للكتف , يمكن أيضا اختيار فساتين خطوبة ذات حمالات رفيعة حيث تعطي للجسم مظهر رقيق و أنيق و ناعم .

منطقة الخصر

إن كانت لديكِ بطن بارزة يمكن عمل بعض الحيل حتى يمكن تفادي ظهورها و ذلك عن طريق ارتداء ملابس داخلية مثل الكورسيه و الذي يعمل على شد البطن , ثم بعد ذلك يمكن ارتداء الفساتين ذات القصات المستوية على الجسم أو المستقيمة أو يمكن اختيار فساتين الأمبير , و التي تكون ضيقه عند الكتف و الصدر ثم تتسع عند الخصر و باقي الجسم , و يفضل تجنب الفساتين الضيقة على منطقة الخصر حتى لا تبرز البطن و حجمها , و يفضل أيضا تجنب أقمشة الستان و الحرير لأنهما يبرزان الجسم و جميع النتوء , أما إن كان الجسم من النوعية المستقيمة التي لا تحتوي خصرا رفيعا يمكن حينها اختيار الفساتين المستقيمة مع ارتداء فساتين ذات حمالات رفيعة تكون مطرزة أو مرصعة و التي عن طريقها يمكن لفت النظر إلى الجزء الأعلى دون النظر إلى منطقة الخصر , يمكن أيضا اختيار قصة الأمبير شرط أن ينتهي الفستان عند الكاحل .

الأرداف

إن كان جسمكِ على شكل كمثرى , أي لديك أرداف عريضة , يمكن اختيار فساتين الخطوبة ذات قصة مستقيمة الشكل شرط أن تكون بلون موحد , بالإضافة إلى اختيار الفساتين ذات التطريز في المناطق العلوية فقط حتى يتم تجنب النظر إلى منطقة الأرداف , أيضا يفضل تجنب الفساتين ذات الظهر المكشوف كثيرا , فذلك النوع من الفساتين يعطي إيحاء بكبر حجم الأرداف .

حجم الجسم

إن كان الجسم رفيعا يفضل ارتداء الفساتين القصيرة قليلا حتى منتصف الركبة و ذلك لأن الفساتين القصيرة تعطي حجما أكبر للجسم , أما إن كان الجسم ممتلئا يمكن حينها ارتداء الفساتين الطويلة و التي تعطي للجسم طولا أكثر , أما إن كنتِ من الأجسام القصيرة فيفضل ارتداء الفساتين الطويلة حتى تعطي إيحاء أكبر بالطول و العكس صحيح بالنسبة للمرأة الطويلة .

و في النهاية , يمكنك إتباع تلك الخطوات البسيطة للحصول على إطلالة رائعة و ملكية في تلك الليلة المميزة , و إليكِ مجموعة مميزة و من أحلى فساتين الخطوبة نقدمها لكِ .

1 1 2 3 4 فساتين خطوبة مميزة و جميلة لإطلالة ملكية ساحرة5 6 7 فساتين خطوبة مميزة و جميلة لإطلالة ملكية ساحرة8 9 10 11 12 13 1 2 3 4 18 19 20 21 22 23 26

حرصا منا على راحتكِ, نقدم لكِ ملف يحتوى على 60 صورة رائعة لأحلى فساتين خطوبة , يمكنكِ تحميل الملف الآن و مشاهدة كل الصور على هاتفكِ او جهاز الكمبيوتر الخاص بكِ , قومى بالتحميل من هنا فساتين خطوبة PDF

قدمنا لكِ فساتين خطوبة مميزة و جميلة لإطلالة ملكية ساحرة , لا تبخلى علينا بتعليق يشجعنا على الاستمرار و لا تبخلى على صديقاتكِ بمشاركة الموضوع معهن على مواقع التواصل الاجتماعى و لا تنسى متابعة مجلة رقيقة لتكون اول من يشاهد و يعرف اخر صيحات الموضة .

دعوة للإنضمام للجروب الرسمى لمجلة رقيقة على الفيسبوك لمتابعة كل ما هو جديد والتواصل مع متابعى المجلة من هنا جروب مجلة رقيقة

عن الكاتب

ايمي زايد

كاتبة صحفية مصرية , تقدم لكم كل ما يخص المرأة و ما يساعدها لتخطي الصعاب التي تواجهها في حياتها , و تحيا فقط لمساعدة الناس و افادتهم قدر المستطاع

اكتب تعليق

مشاركة