خلطة لتبيض الوجه و ازالة البقع السوداء و الخلايا الميتة

و بعد أن تحدثنا فى موضوعات سابقة على مجلة رقيقة و شملت خلطات للوجهتبييض المناطق الحساسة و تفتيح منطقة البكينى أقدم لكِ اليوم خلطة لتبيض الوجه و يمكنكِ استخدام هذه الخلطة ايضا كـ خلطة تبييض الجسم .

خلطة لتبيض الوجه

تتكون هذه الخلطة من الملح الخشن , زيت الزيتون و الليمون ..يعمل الملح الخشن على تقشير البشرة و ازالة الخلايا الميتة , فقط قومى بخلط هذه المكونات معا و ضعيها على بشرتكِ لمدة 15 دقيقة ثم ازيليها و اغسلى وجهكِ بالماء الفاتر .

شاهدى الفيديو التالى الذى يوضح كيفية تنفيذ خلطة تبييض الوجه بطريقة بسيطة .

تبييض الوجه بماء الورد :

يمكنكِ ايضا استخدام ماء الورد لتبييض بشرتكِ و زيادة نضارة وجهكِ بطريقة طبيعية و يمكنكِ استخدام ماء الورد بعدة طرق منها وضع ماء الورد على الوجه مباشرة و تركه لفترة قصيرة ثم ازالته و غسل الوجه بماء فاتر , كما يمكنكِ اضافة ماء الورد على ماسك الخيار لتحصلى على بشرة نضرة بيضاء خالية من البقع السوداء .

قدمنا لك خلطة لتبيض الوجه بالليمون و الملح و نتمنى ان تنال اعجابك و اعلمى اننا نعمل باستمرار على اضافة كل ما هو جديد و مفيد فى عالم الجمال و الموضة و كذلك نهتم كثيرا بخلطات تبييض البشرة و الوجه , فقط تابعى موقع رقيقة لتتعرفى على كل ما هو جديد فى عالم الجمال , كما ندعوكِ للمشاركة معنا بأى مقال او خلطة و سنقوم بنشرها فى الموقع باسمكِ , كما نتشرف بالرد على كل استفسارتكِ و استشاراتكِ الطبية .كونى ايجابية و شاركى الموضوع و اخبرينا رأيكِ فى موقعنا فى خانة التعليقات فى الاسفل .

دعوة للانضمام لجروب مجلة رقيقة على الفيسبوك من هنا 300

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق

مشاركة