الرؤوس السوداء في الانف و كيفية ازالتها فى المنزل خلال نصف ساعة فقط

الرؤوس السوداء في الانف مشكلة كبيرة تخفى جمالكِ الحقيقى و جمال أنفكِ و تسبب لكِ الاحراج دائما , كما انها تشعركِ بعدم الثقة فى نفسكِ , و لكننا فى موقع رقيقة -و كما عودناكم – نقدم لكِ الحل الأمثل للتخلص من الرؤوس السوداء في الانف بخلطة طبيعية فى المنزل و دون الحاجة لطرق صعبة و غير مجدية ,

ازالة الرؤوس السوداء من الانف

كما أن هذه الطريقة قد جربتها بنفسى و لم اكد اصدق المرآة , فخلال نصف ساعة فقط تخلصت من مشكلة كبيرة بالنسبة لى , لذا أحب أن اشارك هذه الطريقة معكِ و ارجو ان تخبرينا بالنتيجة فى التعليقات , و اليكِ الطريقة ….

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالنعناع و الطماطم :

مكونات هذه الخلطة : بعض اوراق النعناع – طماطم – ماء ورد

ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالنعناع و الطماطم

الطريقة : قطعى ثمرة طماطم فى اناء الى قطع صغيرة ثم قومى بغلى اوراق النعناع و اثناء غليها عرضى وجهكِ للبخار المتصاعد من الاناء , ثم ضعى الطماطم المقطعة على المناطق التى بها الرؤوس السوداء , اتركى الطماطم على أنفكِ لمدة ربع ساعة ثم قومى بازالتها , ثم قومى بغمس طرف منشفة فى ماء الورد و امسحى أنفكِ جيدا بهذه المنشفة .

قمت بتجربة هذه الخلطة شخصيا و تخلصت من الرؤوس السوداء و لكنها عادت بعد فترة و ذلك بسبب التعرض للاتربة و الجو الملئ بالادخنة و الغبار و لكن يمكنكِ تجربة هذه الوصفة الطبيعية و ستُذهلين بالنتيجة , كما نطلب منكِ مشاركة هذا الموضوع و اخبارنا بالنتيجة بعد ان تجربيها .

دعوة للإنضمام للجروب الرسمى لمجلة رقيقة على الفيسبوك لمتابعة كل ما هو جديد والتواصل مع متابعى المجلة من هنا جروب مجلة رقيقة

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

طبيب مصرى حاصل على بكالريوس طب و جراحة , أحب التدوين و الرد على استشارات زوار مجلة رقيقة

اكتب تعليق

التعليقات

مشاركة