تظهر تجاعيد الوجه مع التقدم فى العمر و هذا يؤثر كثيرا فى جمال و أناقة المرأة و يفقدها ثقتها بنفسها , لذلك تبحث كل سيدة عن اى طريقة لازالة هذه التجاعيد و اعادة وجهها الى جماله و نضارته , نقدم لكِ اليوم فى مجلة رقيقة 6 طرق فعالة للتخلص من تجاعيد الوجه بسهولة ان شاء الله .

تخلصى من تجاعيد وجهكِ فى 6 خطوات سهلة

1- قومى بتنظيف وجهكِ كل يوم قبل النوم باستخدام صابونة و يجب ان تكون من نوع جيد لا يحتوى على روائح صناعية مع تدليك بشرة الوجه و الرقبة لمدة 30 ثانية , تساعدكِ هذه الخطوة على تنظيف البشرة و ازالة ما بها من اتربة و دهون و تذكرى : استخدمى صابونة من نوع جيد .

2- قومى بشطف وجهكِ باستخدام الماء الفاتر و ليس الماء الساخن .

3- بعد شطف وجهكِ بالماء الفاتر , قومى برش بعض الماء البارد و الذى يساعد على غلق مسام البشرة و شد الترهلات .

4- قومى بتجفيف بشرتكِ باستخدام منشفة جافة لازالة الخلايا الميتة “استخدمى المنشفة برفق لتتجنبى الالتهابات ” .

5- تحتاج البشرة دائما لبعض المرطبات , استخدمى كريم ترطيب البشرة الذى يحتوى على مكونات طبيعية و يكون غنى بفيتامين C و فيتامين E و مضادات الاكسدة .

6- لا تنسى استخدام الزيوت الطبيعية لترطيب البشرة باستمرار , فهذه الزيوت تحتوى على كل ما تحتاجه البشرة لمحاربة الجفاف و التجاعيد .

قدمنا لكِ بعض الخطوات الهامة للتخلص من تجاعيد الوجه و التى تهملها الكثير من النساء , اتبعى هذه الخطوات و اخبرينا بالنتيجة فى التعليقات و لا تنسى زيارة موقع رقيقة , فقط قومى بكتابة : رقيقة او مجلة رقيقة فى موقع البحث و اختارى www.rqeeqa.com , كما نرجو ان تشاركى الموضوع على الفيس بوك و تويتر و جوجل بلس و تخبرى صديقاتكِ عن مجلة رقيقة.

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق