تعانى الكثير من الفتيات و النساء من اصفرار أظافرهن بسبب استخدام مناكير “طلاء الأظافر ” لونه داكن او نوع ردئ , و لذلك يبحثن عن طريقة تبيض الاظافر , و معظم النساء و الفتيات يفضلن الوصفات الطبيعية التى تتميز بعدم ظهور أعراض جانبية فيما بعد و توفرها فى كل مكان و سهولة الحصول عليها بمبلغ قليل , فى هذا الموضوع نقدم لكل سيدة و فتاة بعض الوصفات الطبيعية الفعالة لتبييض الأظافر و اعادتها للونها الطبيعى .

طريقة تبيض الاظافر

طريقة تبيض الاظافر بالليمون و زيت الزيتون :

قومى بتسخين 3 ملاعق من زي الزيتون فى الميكرويف لمدة 10 ثوان فقط ثم اضيفى ملعقة من عصير الليمون و ضعى أظافركِ بهذا الخليط لمدة 5 دقائق ثم افركى يديكِ و أظافركِ بذا الخليط و اتركيه لمدة ربع ساعة ثم قومى بازالته بماء دافىء ثم رطبى يديكِ , تساعدكِ هذه الخلطة على تقوية أظافركِ و منع اصفرارهم اذا استخدمتيه قبل وضع المناكير .

طريقة تبيض الاظافر بالليمون و البيكربونات :

من المعروف أن الليمون يساعد فى عملية تبييض البشرة بشكل عام و البيكربونات تعمل على التقشير و ازالة الخلايا الميتة و كذلك ازالة الاصفرار الموجود على الأظافر , فقط قومى بمزج 3 ملاعق من البيكربونات مع ملعقة واحدة من عصير الليمون ثم قومى بفرك يديكِ و أظافركِ بهذا الخليط .

طريقة تبيض الاظافر بماء الورد :

طريقة تبيض الاظافر بماء الورد

 

قومى بعمل مزيج من 2 ملعقة من عصير الليمون و ملعقة واحدة من ماء الورد ثم انقعى أظافركِ فى هذه الخلطة لمدة ربع ساعة , يساعد هذا الخليط على تبييض الأظافر و القضاء على الفطريات .

قدمنا لكِ طرق تبييض الاظافر بوصفات طبيعية , نتمنى أن تجربيها و تخبرينا بالنتيجة فى التعليقات , يمكنكِ زيارة مجلة رقيقة من خلال البحث عنا فى جوجل باسم :مجلة رقيقة او www.rqeeqa.com كما نرجو مشاركة الموضوع و افادة الأخرين .

عن الكاتب

راجية الفردوس

اكتب تعليق

التعليقات