كلنا يحب أسرته كثيرا و لا يمكن أن يستغنى عن أى فرد منها , و أحب أفراد الأسرة هم الأطفال الصغار و الذين قد يضحى الآباء بحياتهم من أجلهم .

كيف تنقذين حياة طفلكِ اذا ابتلع أى شىء

كثيرا ما تعانى الأم من تصرفات أطفالها الصغار و محاولاتهم دائما وضع أى شىء فى أفواههم مما قد يعرضهم للخطر و يودى بحياتهم .

فى هذا الموضوع أقدم لكِ فيديو لمدة دقيقة و نصف فقط أذا شاهدتيه فأنت قادرة -باذن الله – على انقاذ حياة طفلك اذا ابتلع اى شىء .

 

لا تنسى ملاحظة طفلكِ فى كل وقت و لا تسمحى له بامساك أى شىء يمكن ابتلاعه و يعرض حياته للخطر , و لا تسمحى لطفلكِ أيضا بتناول أى مشروب أو وضع زجاجات التنظيف و المواد السائلة و الأدوية بالقرب منه أو فى متناول يده .

أعتقد أن الفيديو قد علمكِ طريقة انقاذ طفلكِ و استخراج اى جسم غريب ابتلعه , فلا تبخلى على غيركِ بمشاهدة هذا الفيديو ليتعلموا طريقة انقاذ أطفالهم فى حالات الطوارىء .

كل ما عليكِ الآن هو عمل مشاركة للموضوع على مواقع التواصل الاجتماعى , كما ندعوكِ لمتابعة مجلة رقيقة لتكونى اول من يعرف كل جديد فى عالم الصحة . الحمل , الولادة , صحة الطفل و تربيته , الموضة , الديكور , الجهزة المنزلية , الجمال و الرشاقة .

دعوة للإنضمام للجروب الرسمى لمجلة رقيقة على الفيسبوك لمتابعة كل ما هو جديد والتواصل مع متابعى المجلة من هنا جروب مجلة رقيقة

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

طبيب مصرى حاصل على بكالريوس طب و جراحة , أحب التدوين و الرد على استشارات زوار مجلة رقيقة

اكتب تعليق

مشاركة